مطاعم الرياض

تبي أفضل فوال في الرياض؟ هذه أحسن ٥ مطاعم فول بالرياض

مطاعم الفول (الفوال) منتشرة داخل المملكة منذ زمن بعيد، في الوقت الحالي هناك ليس بالقليل منها. إذا كنت من محبي الفول فالقائمة التالية تضم أفضل فوال في الرياض، تم اختيار القائمة بناءاً على تجربتي الشخصية بالاضافة إلى تقييمات مشاهير التذوق على شبكات التواصل الإجتماعي.

فوال الطائف

أشهر مطعم فول بالرياض والمملكة على الاطلاق. الجلسات مريحة بأغلب الفروع. داخل الرياض لهم عدة فروع منها: فرع غبيرة، العزيزية، الحزم، والشفا.

قائمة الطعام بفوال الطائف يحتوي على الأصناف الرئيسية التالية: فتة الفول والقلابة، فتة الفلافل والحمص، فتة البيض، فتة التونة والبازلاء، فتة المطبق المالح، فتة المطبق الحالي، فتة السمبوسة، المعصوب والفتة، العصيدة والهريس، بالاضافة للعصائر والمشروبات.

فوال الطائف بالرياض: الفروع، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

فوال عبدالله الحاتم

يقع المحل على شارع الفرزدق، تقاطع شارع الحلة، الصناعية القديمة، حي العود. يتميز صاحب المطعم بسرعة تجهيز الطلب. هناك معلومة قرأتها تقول “عمر هذا الفوال نصف قرن من الزمان”، حيث انتقل من الملز الى موقعه الحالي.

المنيو مختصر ويحتوي على صنفين فقط: فول جره وفول قلابة (محلي أو سفري، صغير أو كبير)، بالإضافة الى شاي ومشروبات غازية وماء. أنصح بالجرة. فيما يلي صورة من المنيو الخاص به:


فوال الافراح

يعد هذا الفوال من أقدم محلات الفول بالرياض، تأسس عام ١٩٦٢م. عندهم ثلاثة فروع بالرياض: حي المربع، الصحافة، والروضة.

المنيو يحتوي على فول محلي، فول سفري، بيض، شعبيات، معصوب، فتة وعريكة، نواشف، مطبق مالح وحلو (الفترة المسائية فقط)، تميس، ومشروبات. كتبت في السابق تقرير مفصل حول هذا المطعم، الرابط بالأسفل

فروع فوال الافراح والمنيو مع الأسعار

فوال ابو عزوز

أفضل فوال شمال الرياض، موقعه على طريق الملك عبدالعزيز، حي العارض. عندهم فرع آخر بالخبر، العقربية. أوقات العمل بالفترة الصباحية من الساعة ٥ إلى الساعة ١١:٣٠، الفترة المسائية من الساعة ٦ إلى ١٢، جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٥٧٠٢٠٨٧٨. المنيو يحتوي على: فول، بيض، حمسات، مقلقل، مطبق، ومعصوب.

فوال خلوفة

المعروف لايعرف؛ من أشهر وأقدم محلات الفول بالمملكة، تم افتتاح أول فرع لهم قبل أكثر من ٥٠ عاما بالمنطقة الجنوبية، الباحة، “بلجرشي” بواسطة خلوفة سعيد العمري. حاليا لهم عدة فروع بالمملكة؛ في الجنوب عندهم فروع في خميس، بلجرشي، الباحة، المخواة. وفي الغرب فروعهم بجدة، مكة، والمدينة. وفرع بالرياض.

المنيو الرئيسي بمطعم فوال خلوفه يحتوي على الأصناف الرئيسية التالية: الفول، العدس، القلابة، المشروبات، الإضافات، بالاضافة إلى المطبق (بفرع الرياض فقط)، المعصوب، والعريكة. فيما يلي تفاصيل أكثر حول المطعم:

فروع فوال خلوفه والمنيو مع الأسعار

ختاما، كانت هذه قائمة أفضل فوال في الرياض. ما رأيك؟ هل تعتقد أن هناك مطعم فوال يستحق أن يكون بالقائمة؟ إذا كنت تعتقد ذلك فكتبت اسم المطعم بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة لأقوم بتجربته واضافته ضمن القائمة.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/