مطاعم الدمام

مطعم البيك الدمام – الفروع، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

مطعم البيك بالدمام – في عام ٢٠١٨م أوضحت شركة البيك للأنظمة الغذائية عن إتفاقها مع شركة عوائد الشرقية (إحدى شركات التميمي القابضة) لمنحها ترخيص لتشغيل عدة فروع لمطاعم البيك بالمنطقة الشرقية. وفي يوم ١٩ رمضان ١٤٤١ه، الموافق ١٢ مايو ٢٠٢٠م أعلنت مطاعم البيك عن افتتاح أول فرع لهم بالمنطقة الشرقية بالدمام في حي عبدالله فؤاد. وفي نفس اليوم تم الإعلان عن افتتاح الفرع الثاني بحي المنار. يوجد فرع آخر تفاصيله بالأسفل.

فروع مطعم البيك بالدمام

  1. فرع عبدالله فؤاد: يقع فرع مطعم البيك بالدمام، شارع الإمام علي بن أبي طالب، بحي عبدالله فؤاد
  2. فرع المنار: طريق الملك فهد، أوقات العمل من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١ ليلا جميع أيام الاسبوع عدا الجمعة من بعد صلاة الجمعة إلى الساعة ٢ صباحا. فيما يلي موقع مطعم البيك بالدمام على قوقل ماب:

3. تحديث بتاريخ اليوم ٣٠ مارس ٢٠٢١م: تم افتتاح فرع آخر لمطعم ⁧‫البيك‬⁩ داخل مطار الملك فهد الدولي‬⁩ بمدينة ⁧الدمام‬⁩.

4- تحديث بتاريخ اليوم ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢م: تم افتتاح فرع في حي الفرسان طريق الدمام – الرياض بمحطة اوكتين، بالدمام.

منيو مطعم البيك الدمام

في الوقت الحالي قائمة الطعام بمطعم البيك فروع الدمام تحتوي على منيو محدد: وجبة المسحب والسمك العادي، علما بأن بقية الوجبات ستتوفر تدريجيا. في هذه الفقرة ساستعرض لكم المنيو الجديد بمطعم البيك مع الأسعار، مع رابط مقالة سابقة لتفاصيل المنيو الكامل مع الاسعار:

  • وجبة فلافل البيك (جديد): وجبة فطور الصباح تحتوي على ١٠ قطع فلافل مقرمشة، ٢ صلصة طحينة، بطاطس، خبز ب ٦ ريال
  • سندوتش فلافل البيك ب ٣ ريال

للاطلاع على المنيو الكامل لمطعم البيك، فقد قمت بكتابة تقرير سابق ومفصل عن مطعم البيك بجيزان، ستجد تفاصيل المنيو داخل هذا التقرير.

تقييم مطعم البيك بالدمام

حاز مطعم البيك بالدمام فرع المنار على قوقل على تقييم بلغ ٤.٧ من ٥ بواسطة أكثر من ٤٠٠ شخص. فيما يلي تقييمات وملاحظات بعض المجربين، قالت منى البوسي:

لاتفرحون مره، انا كنت بالرياض وطلبت لي كم وجبه من البيك ولاحظت ان الطعم تغير وكذالك الجوده أو ان العمال جدد ولا يعرفون يضبطون المقليات صح. انا خايف من التوسع السريع لسلسة مطاعم البيك بأن يفقد السيطره على جودة الاكل وضعف المراقبه والاداره، اتمنى من صاحب الشركه ان يأتي بعماله ذو خبره من افرع جده لكي يواصلوا مسيرة مطاعم البيك نفس الفروع القديمه بالمنطقه الغريبه. وشكرا

أما عادل كيو قال:

اللي يحبب الناس في البيك هو سعره ١٢ ريال بينما باقي مطاعم البروستد ١٦ ريال بس بيكسر سوق مطاعم الدمام البروستد لان اسعارهم مرتفعه توصل ١٧ ريال بينما البيك ١٢ ريال فقط

وأخيرا هذا رأي الأمير طارق الذي قال:

الضربة القاضية لجميع مطاعم البروستد في الدمام والخُبر. البيك في القمة … ياليت تزيد عدد الفروع لكي تخف الزحمة  ؛ يعني مثلاً غرب الدمام بيكون عليه زحمة (فرع المنار). وشرق الدمام فيه فرع في عبدالله فؤاد، فرعين فقط خوفي مانقدر نشتري من الزحمة الدائمة اللي بتكون فيها.

ختاما إذا قمت بتجربة الأكل بأي فرع من فروع مطعم البيك بالدمام فضلا قم بعمل تقييم لهم ولا تنسى كتابة ملاحظاتك بخانة التعليقات أسفل المقالة حتى تفيد من يأتي بعدك.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/