مطاعم الدمام

مطعم بحريات خليجي – العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

تعتبر مطاعم بحريات خليجي للاسماك الطازجة من أفضل مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية بالدمام، حتى الان عندهم فرع واحد بالدمام بحي المنار. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيق هنقرستيشن مقابل ١٤ ريال بحد ادنى ١٠ ريال للطلب.

عنوان مطعم بحريات خليجي

يقع مطعم بحريات خليجي للاسماك الطازجة بالدمام، حي المنار، شارع الإمام محمد بن سعود، اوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ مساءا جميع أيام الاسبوع. رقم الهاتف الخاص بهم هو ٠١٣٨١١٧٠٠٠، ورقم الجوال ٠٥٠١٩٠٩٩٧٧، فيما يلي موقع المطعم على خريطة قوقل:

منيو مطعم بحريات خليجي

تحتوي قائمة الطعام بمطعم بحريات خليجي على الاصناف التالية:

السلطات والشوربات

  • سلطة خضراء مشكلة ب ٧ ريال
  • سلطة جرجير وطماطم ب ٧ ريال
  • سلطة خليجي بالخس والرمان ب ١٢ ريال
  • شوربة توم يوم ب ١٨ ريال
  • شوربة سي فود ب ١٨ ريال
  • مسالا خليجي بالروبيان ب ٢٥ ريال

السمك

  • العروسة، الهامور، الكنعد، السلمون، السبريم، والشعري السعر عند الاختيار
  • سطل بحري مشكل ب ٦٩ ريال

الروبيان والقباقب

  • قباقب مشوي/ فرن السعر عند الاختيار
  • روبيان ب ٨٠ ريال

أرز

  • صيادية، برياني، أبيض شيلاني ب ٩ ريال

فيما يلي بعض الصور الخاصة بالأصناف المتوفرة بالمطعم:

تقييم مطاعم بحريات خليجي

حاز المطعم على تقييم بلغ ٤ من ٥ على قوقل من خلال أكثر من ٩٢ شخص. عندهم استعداد التوصيل المجاني داخل الدمام بعد الاتصال على الرقم ٠١٣٨١١٧٠٠٠، او ٠٥٠١٩٠٩٩٧٧. فيما يلي تقييم خاص بأحد المتذوقين:

“بكل أمانة، من ألذ المطاعم البحرية التي زرتها ومن فترة طويلة لم أجد مطعم بمثل هذه الجودة سمك وروبيان طازج شغل مضبوط وموزون ولذيذ أخذت شوربة توم يوم بالكريمة ووضع الروبيان والقباقب طازجة (أعجبني ذلك) روبيان مقلي لذيذ سمك دونيس مشوي خرافي صيادية سمك لذيذة أنصح بتجربته ولي عودة قريبة بإذن الله. ليته عندنا في الرياض لا يفوتني الإشادة بالأخ المصري الأستاذ محمد الله يبارك له في خدمته وتعاملته وأخلاقه دعواتي لكم بالتوفيق”.

ختاما، إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم بحريات خليجي للاسماك الطازجة فضلا قم بكتابة ملاحظاتك من خلال خانة التعليقات الموجودة بنهاية هذه الصفحة ولا تنسى أن تقوم بعمل تقييم للمطعم.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. من افضل المطاعم للاكلات البحرية جودة ونكهه ونظافة وحسن استقبال اسعار مناسبة ورخيصة مقابل الخدمات المقدمة الله يبارك لهم

    1. ايوالله الاكل جدا لذيذ الاسعار مناسبه بعض المطاعم للاسف تبالغ بالاسعار اما مطعم خليجي الاكل فيه بركه وسعر مناسب الله يبارك برزقكم

  2. مطعم مميز وتتعب تقول مميز افضل جميل لذيذ مبدع ما اقدر اوصف ابداعهم لكن انا اتعامل معاهم من سنه ونصف تقريبا مافيه مرة لاحظت شي اقوووول ولا غلطة وبس

  3. مطعم متميز وصاحبه الاخ / ابو عبدالعزيز اضاف لمسات كانت سبب في ارتفاع نسبه التميز وذلك بسبب اهتمامه برضاء الزبائن والحرص على تميز المطعم وجوده الاسماك ونظافتها والحرص علي تحقيق رغبات الزبائن وخدمه التوصيل السريعه والتعامل الراقي من جميع موظفي المطعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/