مطاعم الخبر

مطاعم وكافيهات باتيو مول – القائمة الكاملة المقاهي والمطاعم بالمجمع

يعتبر مجمع باتيو مول Patio Mall من المجمعات الجديدة بالخبر. يقع المول على شارع الأمير حمود، الحزام الذهبي، الخبر. المجمع جديد، رايق، وجميل، به عدد من المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية رائعة.

مطاعم وكافيهات باتيو مول

فيما يلي قائمة بأسماء مطاعم ومقاهي مجمع باتيو مول بالخبر:

  • مطعم أغاتي Aghatti Restaurant: أشهر مطعم بالمجمع، هو مطعم عراقي، يقدم مأكولات بطريقة عصرية (دولما، لحم، دجاج، مقبلات، شوربات، وسلطات)، أوقات العمل من الساعة ١٠ص الى الساعة ١٢ص، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠٥٠٣٥٨٢٨٧٣. رابط حسابهم على الانستقرام هنا.
  • مطعم بكنك Pikniq: مطعم فطور رائع، عندهم مخبوزات، فطور كلاسيكي، بيض، وغيرها، وكذلك وجبة غداء من ١م إلى ١٢:٣٠ص. مسموح بدخول الأطفال، عندهم جلسات داخلية وخارجية بدون بارتيشن. بدون حجز، الدجاج محلي واللحم أنجوس من استرالي. أوقات العمل من الساعة ٩ص الى ١٢:٣٠ص، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠٥٦٢٤٤١٣٠٤. رابط حسابهم على الانستقرام هنا. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيق هنقرستيشن.
  • دوز كافيه Dose Cafe: مقهى كويتي معروف، بدايتهم كانت من الخبر في منتصف العام ٢٠١٦م وحاليا فروعهم منتشرة داخل مدن المملكة. رابط حسابهم على الانستقرام هنا، وهنا تفاصيل دوز كافيه.
  • ايفو Evoo : مطعم فطور وبرنش. يقدمون بيض، أطباق خاصة، سلطات، ساندوتشات، سلايدرز، من أرصفة العالم، أوبن فيس، حلي يومك، اضافات، صوصات، ومشروبات. العمل من الساعة ٧:٣٠ص الى الساعة ١١:٣٠م. رقم الهاتف ٠٥٠٣٤٧٩٥٥٣. يتم الحجز المسبق بالمطعم عبر تطبيق ايت اب من خلال هذا الرابط. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيق هنقرستيشن.
  • ايرث كافيه Urth Cafe: مقهى مشهور. هنا تفاصيل ايرث كافيه.

ختامًا، كانت هذه قائمة مطاعم ومقاهي مجمع باتيو مول بالخبر المفتوحة حاليا. إذا قمت بتجربة الأكل بأي مطعم أو مقهى فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/