مطاعم الرياض

مطعم شاورما هليل الرياض – الفروع، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

يعد مطعم شاورما هليل Shawarma Hlayel من أفضل مطاعم الشاورما بالشرقية والرياض. كان افتتاح أول فرع لهم عام ٢٠١٤م بالشرقية. حاليا عندهم ٧ فروع بالشرقية وفرع واحد بالرياض. متخصصون في شاورما اللحم فقط، يستخدمون لحوم طازجة ١٠٠%. أيضا يتم تحضير الخبز العراقي (الكص) داخل المطعم. شعارهم (الشاورما الألذ في العالم).

المطعم يتبع لشركة الضمان الغذائي. طلبات التوصيل من سلسلة مطاعم هليل متاحة عبر تطبيقات التوصيل التالية: هنقرستيشن، ذا شفز، وجاهز. مؤخرا تم اطلاق تطبيق هليل، والآن موجود على ابل ستور وقوقل بلاي. رابط حسابهم الرسمي على الانستقرام هنا، ورابط حسابهم على تويتر هنا

فروع مطعم شاورما هليل بالرياض

حتى تاريخ كتابة هذا التقرير، هناك فرعين للمطعم داخل مدينة الرياض، فيما يلي تفاصيلهما:

  1. فرع الملقا: طريق انس بن مالك. مقابل مطعم اسطا عاصم أوقات العمل من الساعة ١ ظهرا الى الساعة ١ صباحا. الجمعة من ٤م الى ١ص.
  2. فرع ظهرة لبن: طريق الشفا، مقابل مطعمي حاشي باشا والرومانسية. وبين مقهى عنوان القهوة وعصير تايم. أوقات العمل من ١ الى ١، الجمعة من ٤م الى ١ص. رقم الجوال ٠٥٣٩١٦١٦٢٩.

منيو مطعم شاورما هليل

تحتوي قائمة الطعام بسلسلة مطاعم شاورما هليل على الأصناف التالية:

  • ساندوتش مفطح ب ١٥ ريال
  • غزلاني ب ٧ ريال
  • عربي هليل (جديد) ب ٢٦ ريال
  • سوبر هليل (جديد) ب ٣٨ ريال
  • كيلو شاورما ب ١٢٧ ريال
  • نصف كيلو ب ٦٥ ريال
  • ربع كيلو ب ٣٥ ريال
  • بطاطس مقلية ب ٧ ريال
  • ٣ خبزات ب ٦ ريال
  • عصير برتقال طازج وطبيعي ١٠٠% ب ١١ ريال
  • كوكاكولا ب ٤ ريال
  • ماء ب ١ ريال
  • مشروبات غازية ب ٤ ريال

تقييم مطعم شاورما هليل

حصل المطعم على تقييمات إيجابية بصورة واضحة على قوقل من قبل المجربين، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم، حيث قال عبدالله:

“شيء فاخر بصراحة خصوصاً مع السبايسي صوص ❤️ لذة مش طبيعية بصراحة ! الخبز رهيف جداً ولذيذ ولا يغطي ع طعم شاورما اللحم 😋… الساندويش عبارة عن خبز ولحم وطحينة فقط يعني راح تنصدم بالبساطة والطعم العجيب 🥺 تحذير ⚠️⛔️ الموضوع في لغووووسة 🤤”

قال وجدي:

“اول مانزلت من المطار ..توجهت لشاورما هليل ،سمعة بلغت الافاق في شاورما اللحم المطعم جا من المنطقة الشرقية الصنف اللي يقدمه :شاورما لحم فقط،اما سبايسي او عادي ، لايوجد جلسات فقط take away ,الخبز يحضر عندهم ،طازج المهم تمت التجربة … تقييمي : الشاورما نظيفة واللحم واضح نظافته ، لكن توقعت طعم افضل او نكهة مميزة ، لكن صراحة مافي شي مميز من ناحية النكهة”

أخيرا، قال باسل محمد:

“أولاً : أحب أشكر كل طاقم العمل وعلى رأسهم رأس الهرم وصاحب المشروع ، على النظافة والإهتمام واختيار الديكور والتصميم ثانياً : الشاورما طيبة والخبز طيب أيضاً ولذيذ ماشاء الله لا قوة إلا بالله والله يبارك لصاحب المشروع ومن نجاح وتوسّع إلى العالمية اللهم آمين ولكن سؤالي لصاحب المشروع؟ بناءً على أي معايير تم وضع ( الشاورما الألذ في العالم ) لأن هذه الجملة سوف تفتح لك عدة أبواب لكل شخص لم تعجبه ، إلا في حال أنه تم ذكر المواد التي يتم تحضيرها بدقة وعناية وبأفضل المعايير وأطيب الأصناف في تجهيز الشاورما من الألف إلى الياء. لأن كل شخص وله ذائقة ، وكل شخص وله نَفَسَ في الأكل أولاً : رضا الناس غاية لم يتم إدراكها ولن تدرك. ثانيا : لو لا اختلاف الآراء لبارت السلع ثالثاً : وللناس فيما يعشقون مذاهب ربما أنا قد أقول فعلاً تعتبر هي الألذ فيما أكلت وتذوقت من شاورما ، ولكن ليست هي الألذ في العالم أتمنى أن تتقبل مروري بكل ودّ وإحترام مع تمنياتي لك بالسعة في الرزق اللهم آمين 🤲”

ختاما، إذا قمت بتجربة الأكل بأي فرع من فروع مطعم شاورما هليل بالرياض فضلا أكتب تفاصيل تجربتك بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/