مطاعم الرياض

أفضل مطاعم شاورما بالرياض – القائمة النهائية ال 10 للعام الحالي

هذا التقرير مخصص لمحبي الشاورما (لحم ودجاج). ساقوم بكتابة أفضل مطاعم الشاورما (دجاج ولحم) بمدينة الرياض، الاختيار تم وفقا لاستبيان تم طرحه بحساب أحد مشاهير تويتر المتخصصين بالمطاعم والمقاهي. تسهيلا للقارئ سنقوم بتقسيم التقرير لقسمين: الجزء الأول خاص بمطاعم شاورما دجاج والآخر شاورما لحم.

مطاعم شاورما دجاج

فيما يلي قائمة تضم افضل 5 مطاعم تقدم شاورما الدجاج بمدينة الرياض بدون ترتيب حسب إجابات المتابعين تويتر بعد تجربتهم:

ماما نوره Mama Noura: من أفضل مطاعم شاورما الدجاج في الرياض، مطعم مشهور تم إنشاؤه عام ١٩٩١م، حاليا لهم ٦ فروع داخل الرياض. المنيو يحتوي على قائمتين رئيسيتين: قائمة الإفطار وقائمة الغداء والعشاء.

خلافا لشاورما الدجاج واللحم يحتوي منيو الغداء والعشاء على سندوتشات، فلافل، هامبورجر، فطائر، مشويات، مقبلات، وعصائر.

بيت الشاورما Shawarma House: من أفضل المطاعم التي تقدم شاورما الدجاج بالرياض، قبل شهور قمت بكتابة مقالة تفصيلية عن (مطعم بيت الشاورما). خدمة التوصيل متاحة من ٦ صباحا إلى ١١ مساء، والاستلام من الفروع من ٦ صباحا إلى ٨ مساء.

المنيو يحتوي على شاورما عربي، صاج، تورتيلا، سبايسي، صحون، بالاصافة إلى برجر، فلافل، مشويات، مقبلات، سلطات، وإضافات.

شاورما جليلة Shawarma Jalila: من أفضل مطاعم الشاورما بالرياض فروعهم بحي العقيق طريق الملك فهد، السويدي الدائري الغربي، ومخرج ١١ حي الروضة.

خلافا للشاورما المنيو يحتوي على فطائر، نقرشة، وعصيرات. أنواع الشاورما الموجودة اسمها: أصلية، صاروخية، عربي، جليلة بر، صاروخ حار، جليلة، صاجية، صحن، وعربي حار.

شاورما كلاسك Shawarma Classic: من أفضل مطاعم الشاورما بالرياض، تم تأسيسها عام ٢٠١٤م. يقدمون برجر وفرايز. رقم الهاتف الموحد هو ٩٢٠٠٠٥٣٤٠. فروعهم كثيرة بالرياض: النزهة، غرناطة، المنار، الخليج، النسيم، الدرعية، ضاحية لبن، السويدي، العزيزية، والشفا.

اهم محتويات المنيو: عربي كلاسك، جامبو كلاسك، باذنجاني، سبايسي كلاسك، شاورما كلايك، صاجي كلاسك، حمص بالشاورما، حمص باللحم، بطاطس، تغميسات كلاسك، برجر، أفراح كلاسك،

الصاج الذهبي Golden Saj: خاصة فرع (التلفزيون)، يقدمون أفضل والذ شاورما دجاج بالرياض. تأسس المطعم عام ١٩٨٠م، وحاليا عندهم ٤ فروع داخل مدينة الرياض وهي التخصصي، التلفزيون، الريان، والملك فهد.

خلافا للشاورما يقدمون فطائر، مشويات، سندوتشات، ايدامات، كبسة، أكلات شامية، ومقبلات. ولمعرفة المزيد عن (مطعم الصاج الذهبي) اضغط على اسم المطعم بين القوسين.

مطاعم شاورما لحم

القائمة التالية تضم افضل 5 مطاعم تقدم شاورما اللحم بدون ترتيب:

هوا عمان Hawa Amman: من أفضل مطاعم الرياض التي تقدم شاورما لحم، موقعهم بالسليمانية، مقابل بلدية العليا، شارع عبدالله بن رواحة. رقم الجوال ٠٥٤٠٠٨٨٩٩٩، أوقات العمل في الايام العادية من ٣:٣٠ عصرا إلى الساعة ١ ليلا جميع أيام الاسبوع.

المنيو محدد ويحتوي على شاورما لحم: شاورما بالصمون، ساندوتش شاورما، صحن شاورما. بالإضافة إلى سلطات: سلطة الفلاحين، فتوش، زبادي. أيضا مقبلات، صواني هوا عمان، الأطباق الرئيسية، والمشروبات.

اسطا عاصم Üsta Asim: تتم صناعة شاورما من اللحوم البلدية الطازجة ١٠٠% والتي تأتي من مزارع الخرج بصورة يومية، لذا نلاحظ أن الشاورما طرية جدا كالتونة ولذيذة. كذلك الخبز لذيذ وطازج يتم عمله داخل المطعم.

المنيو محدد ويحتوي على: شاورما اسطا عاصم، مقبلات، مشروبات، وعصائر. رقم الجوال ٠٥٠٧٩٧٧٠٤٩، أوقات العمل في الايام العادية من ١٢ ظهرا إلى ١٢ صباحا جميع أيام الاسبوع.

شاورما بيتزا إرا Pizza Era: المطعم متخصص بالبيتزا لكن عندهم ألذ شاورما لحم، انصح بتجربته. فروعهم بالروابي، الياسمين، الحمراء مخرج ١٠، والمروج مخرج ٩. أرقام الشكاوى والملاحظات: جوال ٠٥٥٧٠٥٦٧٨٩، هاتف ٠١١٤٤٥٦٥٣٦.

المنيو محدد، منيو الشاورما يحتوي على: شاورما الرمان مع دبس الرمان، شاورما الموزاريلا، شاورما الباربيكيو، وشاورما الطحينة، سعر أي صنف ١٢ ريال. أوقات العمل في الايام العادية من ١١ مساء إلى ١ صباحا جميع أيام الاسبوع.

ماما نوره Mama Noura: تم ذكر اسم المطعم من قائمة أفضل مطاعم شاورما الدجاج بالأعلى. فقد حصل المطعم على تقييم ممتاز من بين أفضل مطاعم شاورما اللحم بالرياض. تفاصيل المطعم موجودة بالأعلى.

بيت الشاورما Shawarma House: أيضا يعد من أفضل مطاعم الرياض التي تقدم شاورما لحم و دجاج. التفاصيل الخاصة بالمطعم موجودة بالأعلى.

شاورما هليل Shawarma Hlayel: من أفضل مطاعم الشاورما (لحم) بالرياض والشرقية، المنيو محدد يحتوي فقط على: ساندوتش مفطح، غزالي، عربي هليل، سوبر هليل، كيلو شاورما. حاليا لهم فرعين بالرياض و5 فروع بالشرقية.

ختاما كانت هذه القائمة المختارة بعناية لأفضل مطاعم الشاورما (دجاج ولحم) بالرياض، هل تعتقد أن هناك مطعم يستحق أن يكون موجودا بالقائمة؟ إذا كانت إجابتك بنعم اكتب إسمه مع كتابة تفاصيل عن تجربتك بخانة التعليقات أسفل المقالة وتقييمك له

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/