مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات مطل الوادي بالدرعية (جاردن هل، بي تي، فاي، ذا بوب اب)

يعتبر مطل الوادي The Valley View من أحدث وأجمل الأماكن بالدرعية، المطل موجود داخل مزرعة. يتم الحجز عن طريق تطبيق ماي تيبل، بدأ استقبال الحجز يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١م. يضم مطل الوادي عدد من المقاهي والمطاعم الرائعة، بالاضافة الى عروض حية وموسيقى ونقطة بيع الملابس والإكسسوارات والعطور لعلامات تجارية سعودية. فيما يلي تفاصيل المطاعم والكافيهات:

جاردن هل لاونج Garden Hill Lounge

لاونج مميز، يسمح بدخول الأطفال من الساعة ٦ص إلى الساعة ٦م، أوقات العمل من الساعة ٥م الى الساعة ١ص، جميع أيام الأسبوع.

بي تي برجر BT Farm

مطعم برجر مميز، يسمحون بدخول الأطفال من الساعة ٤م الى ١٢ ليلا. أوقات العمل من الساعة ٤:٣٠م الى الساعة ١٢:٣٠ص، جميع أيام الأسبوع.

مطعم فاي بوتيك PHI Boutique

فاي الدرعية، مطعم برجر معروف، يقدمون الطعام من المطبخ الأمريكي والايطالي. لهم فرع في مجمع يو ووك. رقم الهاتف ٠٥٨٠١٥٢٥٧٤، مسموح دخول الأطفال من الساعة ٦ص إلى ٦م. أوقات العمل من الساعة ٥:٣٠م الى الساعة ١ص. الحجز المسبق مطلوب: ١٥٠ ريال للشخص. هذا تقييم مطر السند:

“‏PHI BOUTIQUE فاي بوتيك، واحد من مطعمين و لاونج/ كوفي في مطل الوادي (الدرعية) المكان الجميل بترتيبه و هدوءه و رواده. ‏PHI BOUTIQUE فاي بوتيك: الحجز: من خلال تطبيق MyTable لمدة ساعة و نص بقيمة 150 ريال للشخص شامله للطلبات حسب قائمة الطعام ” جيده في البدايات و تحتاج للتنوع لاحقاً ” المواقف: تتوفر الخدمة بـ 100 ريال للسيارة خارج اسوار المطل و بـ 150 داخل المطل. الطلب: قهوه عربية ” تقدم لشخصين ” فاي براوني ” يكفي لشخصين ” ريد شريمب تشكن فاي فاي برجر ” لذيذ مافيه فلسفة ” كولا.
الخدمة: سريعة الأسعار: مناسبة و تكلفة الحجز تغطي قيمة الطلب او يزيد الطلب بشكل بسيط ” تم دفع 45 ريال زيادة للشخصين ” الموظفين: ودودين و في الخدمة بإبتسامه المكان: مكشوف في الهواء الطلق و مميز بجلساته الواسعه و المريحة، و وجود المطعم في منتصف المكان ” مطل الوادي ” اعطاه ميزة للإستمتاع بالأجواء الشتويه و الموسيقى الحية.”

ذا بوب اب The Pop Up

أوقات دخول الأطفال من الساعة ٦ص إلى الساعة ٦م، وأوقات العمل من الساعة ٨ص الى ١١:٣٠م، جميع أيام الأسبوع.

ختاما، هذه هي قائمة مطاعم وكافيهات مطل الوادي بالدرعية، إذا قمت بتجربة الأكل بأي مطعم أو مقهى، فضلاً أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/