مطاعم الخبر

أفضل 26 مطعم بالخبر: هنا تجد جميع أصناف المطاعم

مطاعم الخبر المميزة أصبحت متوفرة بعدد ليس بالقليل، وتنوع ملحوظ، فنجد مطاعم ايطالية، عربية، سعودية، أفريقية، فرنسية، يابانية، برازيلية، هندية، باكستانية وغيرها من المطاعم العالمية. في هذه الصفحة سنقوم بكتابة تفاصيل أفضل مطاعم الخبر وفقا لذائقتي الشخصية وتقييمات المجربين على قوقل، بالإضافة إلى مشاهير التذوق السعوديين على منصة تويتر:

أفضل المطاعم الايطالية بالخبر

جندولا La Gondola

الجندولا من أقدم وأفضل مطاعم الخبر الإيطالية، يعملون بالخبر منذ أكثر من ٢٥ عاما، لهم فروع بعدة دول أوروبية، يقع المطعم بالخبر الشمالية، الشارع العاشر، رقم الهاتف الموحد ٩٢٠٠٠٧٠٠٠، أوقات العمل من الساعة ١٢ ظهرا إلى الساعة ١١:٣٠ ليلا. حصل على الفيسبوك على تقييم ٤.٨ من ٥، وعلى موقع راوند منيو على ٤ من ٥. عندهم موسيقى. الديكور مميز جدا على الطريقة الإيطالية الرومانية،

الأسعار غالية والمنيو يحتوي على عدد كبير من الأصناف أهمها: الأطباق الرئيسية؛ دجاج، لحم (مانزو، أطباق اللحم البقري)، شوربات، مقبلات، سلطات، أطباق جانبية، مكرونات، بيتزات، باستا، عصيرات، وحلويات. أنصح بالتجربة.

بياتو Piatto Restaurant

مطعم إيطالي وأحد أفضل مطاعم الخبر، لهم فروع بالرياض، موقعهم بشارع الأمير تركي، الخبر الشمالية، فؤاد سنتر. رقم الهاتف ٠١٣٨٩٤٤٨٤٢، أوقات العمل من السبت إلى الأربعاء من ١١ صباحا إلى ١٢ ليلا، الخميس والجمعة من ١١ صباحا إلى ١ صباحا. المطعم من دورين، ديكور ايطالي جميل، سلطات لذيذة ويقدمونها كضيافة. المطعم للافراد والعوائل.

الأسعار غالية، المنيو متنوع ويحتوي على الأقسام الرئيسية التالية: المقبلات، الشوربات، السلطات، البيتزا، الباستا، السندوتشات، البرجر، الأطباق الرئيسية، أطباق الثلاي الإيطالي، الأطباق الجانبية، أطباق الأطفال، المشروبات، الحلويات، وبياتو جيلاتو. لمعرفة تفاصيل وأسعار منيو مطعم بياتو إضغط عليه.

ميزو ايتري Mizo Eatery

من أفضل مطاعم الخبر الايطالية، موقعهم على طريق الامير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر. أوقات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١ ليلا، الخميس، الجمعة، والسبت من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٢ صباحا. رقم الهاتف ٠١٣٨٨٧٧٤٤٤. المطعم دورين دور عوائل ودور مختلط. أحيانا زحمة، وقلة مواقف السيارات. الجلسات الخارجية ألطف وأجمل بالشتاء.

الأسعار متوسطة إلى مرتفعة. قائمة الطعام بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: سلطات، ماكي، برجر، باستا، بيتزا، روزيتو، بالاضافة الى الحلويات. أنصح بقطع ستيك المشروم، السوشي، البيتزا، وباستا الفارفلي.

ميلينزاني Melenzane

مطعم إيطالي مميز بالخبر، موقعهم على طريق الامير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر. رقم الجوال ٠٥٥٥٠٧٤١٣٣. أوقات العمل من الساعة ١٢ ظهرا إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. الديكور جميل، الدور الثاني يحتاج الى مصعد (اسانسير). عندهم موسيقى. المكان واسع يحتاج لزيادة إضاءة. المطعم للعوائل والافراد. الدور العلوي بها ثلاث جلسات للعوائل مع ستائر.

الأسعار غالية، قائمة الطعام بمطعم ميلينزاني يحتوي على الأقسام الرئيسية التالية: الشوربات، السلطات، الأطباق الجانبية، باستا، بيتزا مثالية، ريزوتو، تشيكيني(مقبلات)، وغيرها.

جوستو GUSTO Restaurant and Cafe

غوستو مطعم ومقهى إيطالي، ويقدم بعض المأكولات اليابانية، يعد من أفضل مطاعم الخبر. موجود على طريق الملك سلمان، اليرموك. بين برج سمو ومطعم لوسين الأرمني. أوقات العمل من الساعة ٢ مساء إلى الساعة ١٢ ليلا. رقم الهاتف ٠١٣٨٣٢١١١١. من الأفضل الحجز المسبق. الاستقبال مميز

الأسعار مرتفعة مع كمية أكل قليلة. قائمة الطعام بالمطعم محددة والخيارات قليلة، أطباق رئيسية، باستا، روزيتو، وجبات أطفال، سندوتشات، مشروبات ساخنة وباردة، وحلويات.

أفضل مطاعم الستيك بالخبر

ستيك هاوس Steak House

من أفضل مطاعم الخبر الأمريكية المتخصصة في الستيك، فروعهم منتشرة بالشرقية (الخبر، الدمام، والجبيل) بالرياض، جدة، مكة، القصيم، المدينة. قمت سابقا بكتابة تقرير مفصل عن (مطعم ستيك هاوس).

قائمة الطعام بالمطعم متنوعة، أهم أقسام المنيو: سلطات، شوربات، مقبلات، نانشوز، سلايدرز ستيك، ساندوتشات، برجر، فاهيتا، أطباق كلاسيكية، دجاج، مأكولات بحرية، ستيك مشوي، ستيك على الصخرة السوداء، ستيك كومبو، باربيكيو ستيك هاوس، بالاضافة الى الحلويات.

لوكا ستيك هاوس Lucca Steakhouse

من أفضل مطاعم الخبر المتخصصة في الستيك، موقعهم في برج بوابة الاعمال بالبندرية، طريق الملك فيصل. أوقات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة ١٢ إلى الساعة ١١:٣٠ مساء، الخميس، الجمعة، والسبت من ١٢ الى ١٢. رقم الهاتف ٠١٣٨٤٩٣٨٠٠. الدور الارضي للعائلات به جلسات مفتوحة، والدور الأول للأفراد. يوجد موسيقى هادئة.

الأسعار مرتفعة، حيث أن سعر الستيك بين ٢٥٢ الى ٤٥٠ ريال. قائمة الطعام بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية؛ أطباق لوكا المميزة، أطباق جانبية، باستا، مشروبات باردة وساخنة، وحلويات.

ذا بوتشر شوب آند غريل The Butcher Shop & Grill

مطعم جنوب أفريقي متخصص باللحوم والستيك. فروعهم بالخبر، الرياض، وجدة. فرع الخبر باليرموك شارع الأمير تركي.

أفضل المطاعم العربية بالخبر

مطعم ماضينا

من أفضل مطاعم الخبر الشعبية  فروعهم بالخبر والرياض. موقعهم بالخبر، العليا، شارع مكة المكرمة. رقم الجوال ٠٥٠٢٧٢٥٠٤٥. أوقات العمل من الساعة ٤:٣٠ صباحا إلى ١١ صباحا للفطور. للمزيد حول (مطعم ماضينا) إضغط على الرابط النوجود بين القوسين.

الأسعار مناسبة، قائمة الطعام بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: الفطور (بيض، فول، فلافل، فاصوليا، مقلقل، كبدة، وبازاليا)، الأطباق الرئيسية فيها كبسة لحم ودجاج، مثلوثة مدفون لحم ودجاج، كابلي مدفون، مرقوق، جريش، قرصان، مسقعة، وسليق. بالاضافة إلى اسماك، طواجن، مقبلات، ومشويات.

مطعم واحة الرحاب Waha AlRehab Restaurant

من أفضل مطاعم المشويات بالخبر، موقعهم بالخبر الشمالية، شارع الملك خالد، داخل السويكت. أوقات العمل من ١٢ الى ١٢. رقم الهاتف ٠١٣٨٦٧٧٣١٣. اللحم بلدي وطازج. الطعم لذيذ، التعامل رائع. لايوجد قسم للعوائل.

الأسعار جيدة، قائمة الطعام بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: مشويات لحم ودجاج، عرايس، كفتة، حميس، والأطباق: كباب دجاج وحلبي، شيش طاووق، كفتة طحينة، وغيرها.

مطاعم شواطي الخليج Shawatee AlKhaleej Restaurant

تعتبر مطاعم شواطي الخليج من أفضل مطاعم البخاري بالخبر، المطعم قديم منذ أكثر من ٢٠ سنة ما تغير أكلهم، يشبه مطعم (شواية الخليج) كثيرا. لهم فرعين بالرقبة والعقريبة، موقعهم بالعقربية، الشارع العاشر، أوقات العمل من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١٣٨٩٤٠١٤٥.

الأسعار مناسبة، قائمة الطعام بالمطعم تحتوي على الأصناف التالية: دجاج مع رز، دجاج سادة، رز سادة، ايدامات (مشكل، ملوخية، بامية، مصقع)، سلطات واضافات.

  • مطاعم أبو هلال Abu Hilal Restaurants: لهم فرعين بالخبر (الثقبة على شارع العشرين، الخبر الشمالية على شارع الملك فهد)، وفروع أخرى بالدمام، الرياض، الجبيل، وجدة. يقدمون معصوب، عريكة، فتة، مطبق حلو ومالح. كتبت تقرير مفصل حول (مطاعم أبوهلال).
  • مشويات بلاد الشام Belad Al-Sham: من مطاعم الخبر المتخصصة بالمشويات الشامية، لهم فرعين بالخبر (الخبر الشمالية شارع الأمير ناصر تقاطع شارع ٢٢، الثقبة شارع تبوك تقاطع ١٥). الرقم الموحد ٩٢٠٠٢٠٩٩١. يقدمون مشويات، بيتزا، ساندوتشات، مقبلات، صواني بالفرن، صفائح شامية، معجنات، وشواء خارجي.
  • المشوي العنابي Ennabi Grill: من أفضل مطاعم المشاوي بالخبر، لهم عدة فروع بالشرقية والرياض. فرع الخبر بالبحيرة، طريق الملك خالد. رقم الهاتف ٩٢٠٠٠٦٣٩٦. لمزيد من التفاصيل حول مطعم (المشوي العنابي) إضغط على الرابط بين القوسين.

أفضل المطاعم البحرية بالخبر

مطعم السنبوك Sanbok Restaurant: من أغلى المطاعم البحرية، فروعهم بالخبر، الرياض، والكويت. يقدمون مأكولات بحرية، مقبلات، ولحم. لمزيد من التفاصيل حول (مطعم السنبوك).

مطعم البانوش Al Banoosh Restaurant: من مطاعم الخبر التي تقدم مأكولات بحرية، تندور، ومأكولات صينية. موقعهم بمدينة العمال. لهم فروع أخرى بالشرقية. للمزيد عن (مطعم البانوش).

أفضل المطاعم الفرنسية بالخبر

باتي فرانس Pattis France: من أفضل مطاعم الخبر. مطعم فرنسي معاصر. فروعهم بالخبر والدمام. فرع الخبر بالخبر الشمالية، شارع العاشر، بالقرب من الواجهة البحرية، بجانب (باسكن روبنز) ومقابل (ستاربكس).

بيتيت باريس Petit Paris: مطعم فرنسي مميز، بالخبر الشمالية، الشرع السابع، بالقرب من كورنيش الخبر. إقرأ تفاصيل مطعم (بتيت باريس).

مطاعم أخرى

  • سفن Seven: من مطاعم الفطور الجيدة بالخبر، حلويات، ساندوتشات، أطباق جانبية. أوقات العمل من ٧ صباحا إلى ٣ مساء. موقعهم بالروابي، شارع صلاح الدين الأيوبي.
  • فوشي Fushi: من أفضل مطاعم الخبر اليابانية، موقعهم على شارع الأمير تركي بالخبر الشمالية. يقدمون نودلز، مقبلات، سوشي، وأصناف أخرى.
  • براسا دي برازيل Brasa De Brazil: مطعم براسا البرازيلي من أفضل مطاعم الخبر المتخصصة بالمشويات، موقعهم داخل جزيرة الدغيثر. يقدمون جميع انواع اللحوم مقبلات، سلطات، وعصائر. وعندهم شيشة.
  • مطعم شاليمار Shalimar Restaurant: من مطاعم الخبر الهندية، متخصصون بالبرياني. لهم عدة فروع بالسعودية. فرع الخبر على طريق الملك فهد، الشارع الرابع.
  • مطعم دار الكباب البشاوري Peshawari Kabab House: مطعم باكستاني متخصص بالكباب. موقعهم بالثقبة نقاطع شارع المدينة مع شارع ال١٩.
  • مقهى ومطعم السيف الشرقي Al-Seef Cafe: من أفضل مطاعم ومقاهي الخبر المتميزة بالديكور الفخم، موقعهم بالخبر ابن سينا، طريق الملك خالد. أفراد فقط (العوائل فرع القطيف). يقدمون مجموعة من المأكولات والمشروبات والشيشة.
  • مطعم كوفة بروستد Kufa Broasted: مطعم كوفه من مطاعم الخبر الجيدة، شارع مكة المكرمة، الثقبة. لهم فروع أخرى بالمنطقة الشرقية. يقدمون بروست دجاج، فيليه سمك، جمبري، وطلبات جانبية أخرى.
  • وقت الشاي Tea Time: من أفضل مطاعم الخبر المتخصصة بالمأكولات السريعة، لهم فروع كثيرة بالمنطقة الشرقية؛ فروعهم بالخبر (العقريبة، جزيرة الدغيثر، العزيزية).

ختاما، هذه قائمتي المفضلة لأفضل مطاعم الخبر. هل توافقني أم تختلف معي؟ إذا كانت لديك قائمة مفضلة فضلا أكتبها بالأسفل.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/