مطاعم الخبرمطاعم الدماممطاعم الرياضمطاعم جدة

مطعم تشيليز العالمي Chili’s – المنيو والفروع وتفاصيل أخرى بالداخل

تعتبر مجموعة مطاعم تشيليز Chili’s من المطاعم الأمريكية القديمة التي بدأت قبل ثلث قرن من الزمان بدالاس – تكساس بدأت بطبق وحيد وهو الهامبرجر وصلصة فلفل تكساس الأحمر الحار. أما حاليا فهذه المطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية الشهية والحلويات والمشروبات.

مجموعة مطاعم تشيليز لديها أكثر من 1500 فرع في أكثر من 30 دولة حول العالم من ضمنها السعودية والتي تم افتتاح أول فرع فيها في العام 1999م. سنتعرف في هذا التقرير على فروع المطعم والمنيو الكامل للمطعم مع الأسعار.

فروع مطعم تشيليز بالسعودية

يتواجد مطعم تشيليز بسبعة مدن سعودية وهي: الرياض و جدة والمدينة والخبر والظهران والجبيل والدمام. فيما يلي موقع الفروع المختلفة داخل المدن:

مطعم تشيليز جدة

المطعم له فرعين فقط بمدينة جدة؛ فيما يلي تفاصيلهما:

فرع الأندلس: هذا الفرع موجود بحي الحمراء، شارع الأندلس، فلسطين. ساعات العمل من الساعة 11 صباحا وحتى ال 1 بعد منتصف الليل كل يوم عدا الجمعة من 1:30 بعد الظهر حتى 1:30 بعد منتصف الليل. للتواصل مع الفرع هذا رقم تلفونهم: 0126632787.

فرع الروشان مول: هذا الفرع موجود بحي المرجان، طريق الملك عبد العزيز، شارع السلام، الروشان مول، أوقات الدوام من 11 صباحا حتى 2 صباحا. عدا الحمعة من 1 مساءا إلى 2 صباحا. رقم الهاتف: 0126946806.

مطعم تشيليز، فرع الأندلس -جدة

مطعم تشليز الرياض

هناك ثلاثة فروع للمطعم داخل مدينة الرياض وهي:

فرع التحلية: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، حي السليمانية. أوقات العمل يوميا من 11 صباحا وحتى 1 صباح اليوم التالي، عدا الجمعة من 1 بعد صلاة الجمعة حتى 1 صباحا. رقم الهاتف: 0112934849.

فرع مخرج 10: طريق الملك عبدالله الفرعي، مخرج 10، حي الحمراء. أوقات العمل من الساعة 11 صباحا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، الجمعة من 1 مساءا وحتى 1 صباحا. رقم الهاتف: 0112495813.

فرع حي الربيع: عالية بلازا، طريق الثمامة، حي الربيع. أوقات العمل من الساعة 11 صباحا وحتى 1 صباح اليوم التالي. اما يوم الجمعة فمن الساعة 1ص إلى 2 ص. رقم الهاتف: 0112774559.

مطعم تشيليز الدمام والخبر

يوجد فرع واحد فقط لمطعم تشيليز بالدمام وهو:

فرع المزروعية: هذا الفرع موجود بشارع الاشرعة، حي المزروعية. أوقات العمل بهذا الفرع من الساعة 11ص حتى 1ص، عدا الجمعة من الساعة 13 حتى الساعة 1ص. رقم الهاتف: 0138021566.

أما مطعم تشيليز الخبر موجود بشارع الأمير تركي. أوقات العمل من الساعة 11 صباحا وحتى 12 بعد منتصف الليل. عدا الجمعة: من 13 إلى 12 بعد منتصف الليل، رقم الهاتف 0138937242.

للمطعم فروع أخرى بالظهران (الظهران مول ) والجبيل، والمدينة المنورة (النور مول ).

منيو تشيليز

فيما يلي عينات مختارة من قائمة الطعام بمطعم تشيليز، إذا أردت معرفة القائمة الكاملة مع الأسعار أنزل نهاية الصفحة وقم بتحميل المنيو كاملا.

هذه قائمة الطعام (عشوائيا) بمطعم تشيليز:

المقبـــلات

  • كاليماري مقرمشة (حلقات بصل مقرمشة مقلية، هالبينو مشوي، صلصة رانش باردة و بهارات بيبركورن) ب 35 ريال.
  • جواكامول طبق جانبي (طماطم قطع، بصل أحمر قطع، أفوكادو طازج، هالبينو محمص، ليمون، ملح و كزبرة قطع، تقدم مع توستادا ساخنة) ب 48 ريال.
  • تكساس تشيز بوبرز (جبنة ساخنة مقلية ومقرمشة، تقدم مع صلصة) ب 34 ريال
  • تربيل ديبر (أصابع دجاج مقلي، أجنحة دجاج حارة، سبانخ، جبنة و رقائق تورتيلا محشية فاصوليا، تقدم مع 3 أنواع صوص) ب 55 ريال.
  • ساوث ويسترون إيجرول (دجاج مدخن، فاصوليا سوداء، فلفل أحمر، سبانخ، ذرة، هالبينو جاك، جبنة، صوص أفوكادو، صوص رانش و رقائق تورتيلا) ب 42 ريال.
  • سكيليت كيسو (جبنة و صلصة لحم مفروم حارة، تقدم مع خبز توستادا مكسيكي) ب 28 ريال.
  • خبز توستادا مكسيكي (رقائق توستادا ساخنة و مقرمشة، تقدم مع صلصة تشيليز حارة) ب 20 ريال.
  • تكساس تشيز فرايز (لحم مفروم حار، بيكون بقري، بطاطس مقلية، فلفل هالبينو، جبنة شيدر و صلصة هالبينو رانش) ب 35 ريال.
  • أجنحة بافالو مخلية (قطع أجنحة دجاج مخلية و صوص حار، تقدم مع صلصة بلوتشيز و أعواد كرفس طازجة) ب 38 ريال.
  • أجنحة بوفالو (قطع أجنحة دجاج مقلية مع صلصة حارة، تقدم مع صلصة بلو تشيز) ب 38 ريال.
  • كلاسيك ناتشوز (طماطم، بقول، فلفل حار، سلطة بيكو دي جالو، جبنة تشيليز، كريمة حامضة و خبز ذرة توستادا) ب 36 ريال.

السلطـــــات

  1. سلطة دجاج (دجاج مشوي حار، مكعبات أفوكادو طازجة، صلصة سنتافي، بيكو دي جالو و شرائح تورتيلا) ب 44 ريال.
  2. سلطة سانتافي دجاج (صدور دجاج مشوي، قطع أفوكادو طازجة، بيكو دي جالو، صلصة رانش، سانتافي حار و شرائح تورتيلا مقرمشة) ب 45 ريال.
  3. سلطة دجاج البافلو (بيكون بقري مدخن، جبنة بلو تشيز، بيكو دي جالو، صلصة رانش و رقائق تورتيلا) ب 43 ريال.
  4. سلطة سيزر ساوث وست (دجاج ساوث ويست مشوي، جبنة بارميزان، صلصة ساوث وست سيزر و شرائح تورتيلا مقرمشة) ب 42 ريال.
  5. سلطة كاساديا إكسيلوجن (شرائح صدور دجاج متبل و مشوية، مكعبات طماطم، ذرة، جبنة، صلصةبلسميك حامض و شرائح تورتيلا مقرمشة، تقدم مع كاساديا ويدجز بالجبنة و تشيلي رانش) ب 43 ريال.
  6. سلطة دجاج باربكيو (دجاج مشوي، بيكون بقري مدخن، جبنة شيدر، بيكو دي جالو، صلصة باربكيو، كزبرة و رقائق تورتيلا، تقدم مع صلصة رانش) ب 45 ريال.

قم بتحميل المنيو من هنا

ختاما، كان هذا تقريرنا اليوم عن مطعم تشيليز Chili’s الأمريكي، لو لديك إضافة يرجى كتابتها ف خانة التعليقات أسفل المقالة. ولا تنسى تقييم المطعم ليستفيد غيرك.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/