مطاعم الرياض

أفضل 12 مطاعم عوائل بالرياض بخصوصية تامة

المجتمع السعودي بطبعه مجتمع محافظ ومتدين، لذا نجد أن البحث عن “مطاعم عوائل بالرياض” على قوقل كثيرة. في هذا التقرير سأكتب لكم أفضل المطاعم المناسبة للعوائل بالرياض بدون ترتيب وذلك حسب وجهة نظري الشخصية بالإضافة إلى تقييمات المجربين على قوقل.

بعض المطاعم المذكورة بالقائمة التالية تسمح للأفراد بالدخول في قسم خاص بهم وبعض المطاعم الأخرى هي مخصصة بالكامل للعوائل فقط. أغلب المطاعم المذكورة مناسبة للعوائل وبها الخصوصية المطلوبة.

الرومانسية Al Romansiah

مطعم الرومانسية يعد من أفضل مطاعم العوائل بالرياض، فهو مطعم معروف يقدم مأكولات شعبية أصيلة بطريقة عصرية وبعودة عالية. تم افتتاح أول فرع لهم عام ١٤١٨ هجرية، وتوسعت فروعهم لتغطي الرياض، الخرج، الغاط، القصيم، الأحساء، الدمام، جدة، والمدينة المنورة.

المنيو الرئيسي بمطعم الرومانسية يحتوي على: مقبلات، بوكسبرز (بوكس رز مع قطع دجاج)، دجاج، لحوم، مشويات، بوكس باربيكيو، لحم ني، وحلويات. يمكن الطلب مباشرة من الفرع او من موقعهم الرسمي او من داخل تطبيقاتهم؛ عندهم تطبيق خاص بهم بجميع متاجر تطبيقات الجوال.

ايتالي Eataly

هذا المطعم الإيطالي يعتبر من أفضل مطاعم العوائل بالرياض (عبارة عن سوق للمنتجات الإيطالية والشوكولاته ومطعم ومقهى)، موقعهم بالسليمانية، شارع الملك الناصر. أوقات العمل من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١ مساء جميع أيام الأسبوع، رقم الجوال ٠٥٩٦١٣٣٠٢٨. المطعم جميل ونظيف وخدماته ممتازة. الأسعار متوسطة إلى مرتفعة.

المنيو الرئيسي عندهم يحتوي على الأصناف التالية: انواع مختلفة من البيتزا، باستا، ريزوتو، صحون مشتركة، لا كارني، إيل بيشي، مقبلات، سلطات، بالإضافة إلى عصائر سقنتشر، موهيتو، شاي مثلج، وحلويات. أنصح بتجربة طبق الشريمب.

الارجوان Al Orjouan

مطعم فخم، موقعه بمنطقة الهدا، طريق مكة المكرمة، فندق الريتز كارلتون. أوقات العمل (الفطور) من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١١ صباحا، والغداء من ١٢:٣٠ ظهرا إلى ٤ عصرا، والعشاء من ٧ مساء الى ١٢ ليلا جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٨٠٢٨٣٣٣.

المنيو الرئيسي يحتوي على: المشروبات (عصائر طازجة، مخفوقة، مياه معدنية، شعير، قهوة، وشاي)، قائمة طعام الأطفال او الريتز كيدز (مقبلات باردة وساخنة، خبز، حلويات، ومشروبات). الأسعار متوسطة الى غالية. المطعم مناسب للعوائل.

مطعم كمباي Kampai

يعد مطعم كامباي من مطاعم السوشي الآسيوية، يقدم مأكولات يابانية وقليل من الأكلات الصينية، موقعهم بالسليمانية، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية)، رقم الهاتف ٠١١٤٦١٧٦٠١، أوقات العمل من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا الى الساعة ١٢:٣٠ ليلا. جميع أيام الأسبوع.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: السلطات، هوزو ماكي، سوشي، أورا ماكي، ديم سام، من المشوي، الأطباق المميزة، ستيرفراي ووكي ووك، تيماكي، هوت سبوت، بالاضافة الى المشروبات (مياه معدنية وغازية، عصائر، شاي، قهوة، وكوكتيلات)، وحلويات. الاسعار مرتفعة.

مطعم طوكيو Tokyo

مطعم ياباني فخم، يعتبر من أفضل مطاعم العوائل بالرياض، موقعهم على طريق العروبة، السليمانية، رقم الهاتف الموحد ٩٢٠٠٠٩٦٦٢، أوقات العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا إلى الساعة ١١ مساءا، ويومي الخميس والجمعة من ١٢:٣٠ ظهرا إلى ١٢ ليلا. هنا تفاصيل مطعم طوكيو.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: مقبلات، شوربة، ماكي/ سوشي، سلطات، رز/ نودلز، نيجيري/ ساشيمي، سيتس، تيماكي/بلاترس، الأطباق الرئيسية، مشروبات، وحلويات. الأسعار مرتفعة. المطعم حاصل على تقييم مرتفع بواسطة أكثر من ٤٢٠٠ شخص مجرب.

غوديز سلكشنز Goodies Selections

من أفضل مطاعم العوائل بالرياض، موقعهم على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز بالسليمانية. أوقات العمل من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١:٣٠ ليلا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٢٤٥٠٢٠٧. التصميم الداخلي يجنن، الأسعار مرتفعة، توجد موسيقى، الجلسات الخارجية مسموح التدخين بها لاتوجد بارتيشن لكن توجد جلسات مطلة على الجلسات الخارجية بها خصوصية وفواصل زجاجية.

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: فطور صحي، فطور غوديز سلكشنز، فطور أمريكي، المقبلات الساخنة، المقبلات الباردة، مناقيش، سلطات، أطباق المشاوي، اللحوم، سمك، مأكولات بحرية، شاورما، والمشروبات الباردة. التوصيل متاح عبر أغلب تطبيقات التوصيل: كريم ناو، شقردي، طلبات، جاهز، لقمتي، وهنقرستيشن.

مطعم أرمين Armin

مطعم أرمني يعتبر من أفضل المطاعم الأرمنية بالرياض، عندهم ٣ فروع بالرياض (المحمدية، الملك عبدالله، والملك عبدالعزيز) وفرع بالخبر (الواجهة البحرية)، رقمهم الموحد للحجز هو ٩٢٠٠٢٣٥٠٣، أوقات العمل بفروع الرياض من الساعة ١١:٥٥ صباحا إلى الساعة ١٢:٤٥ ليلا، وبفرح الخبر من الساعة ١١:٣٠ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: شوربات، مقبلات باردة، مقبلات ساخنة، الأطباق الرئيسية، الحلويات، الكوكتيل، عصائر طازجة، مشروبات باردة، ومشروبات ساخنة. يمكن طلب الطعام من خلال تطبيقات التوصبل: هنقرستيشن، جاهز، ووصل. او الطلب من تطبيق (ارمين) والاستلام من الفرع. لتفاصيل أسعار المنيو إقرأ (مطعم ارمين).

بيت الشواية Shawaya House

مطعم عوائل شعبي يقدم رز وكبسة ومأكولات شعبية سعودية. فروعهم كثيرة، الفرع الأنسب للعوائل هو فرع الاندلس على شارع خالد بن الوليد. تم افتتاح اول فرع لهم عام ١٤٢٥ هجرية. اوقات عمل المطاعم بجميع الفروع من السبت إلى الخميس من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٢ صباحا، الجمعة من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا الى الساعة ٢ صباحا.

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: الوجبات الرئيسية، كبسات البيت، المشخول، البحريات، الأطباق الجانبية، السلطات، والحلويات. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيقات التوصيل: وصل، جاهز، كريم ناو، هنقرستيشن، مرسول، تو يو. يمكنك الاطلاع على (مطعم بيت الشواية) بالضغط عليه.

سلطانز ستيك هاوس Sultan’s Steakhouse

من أفضل مطاعم الاستيك التركية المميزة، موقعهم بمخرج ٢، مجمع بوليفارد الرياض، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين، رقم الحجز ٠٥٥٥٦٣٣٧٠٦. وعندهم فروع بجدة، رقم الحجز ٠٥٥٥٩١٩٧٧١. أوقات العمل (الفطور) من ٦:٣٠ صباحا الى ١١ صباحا، الغداء والعشاء من ٧:٣٠ مساء إلى ١١ مساء، جميع أيام الأسبوع.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: الشوربات، المقبلات، السلطات، كرات اللحم، البرغر، فيليه لحم البقر، لحم الغنم، لحوم سلطانز الخاصة، أطباق أخرى، الحلويات، والمشروبات. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيق داعم او هنقرستيشن، جاهز، مرسول، و كريم.

لي شاتو Le Chateau

مطعم إيطالي ياباني مناسب للعوائل، موقعه بالمحمدية، شارع التخصصي. تم افتتاحه عام ٢٠١٣م، يعد من أكبر المطاعم بالشرق الأوسط حيث يسع أكثر من ١١١٠ شخص. تصميم المطعم غريب وفريد. أوقات العمل من السبت للخميس من ٨ صباحا إلى ١٢ بعد منتصف الليل، الجمعة من ١ ظهرا إلى ١٢ بعد منتصف الليل. رقم الهاتف الموحد هو ٩٢٠٠٠٦٩٢٠.

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: الشوربة، المقبلات، طبق الأرز والمكرونة، قائمة الشابو شابو، قائمة السوشي، قائمة التبينياكي، الدجاج، الأسماك، لحم حاشي لباني طازج ولحم بقر أنجوس أو استرالي المتغذي نباتيا فقط، الروبيان، لحم البط، الخضروات، أكلات بحرية، لحم غنم نعيمي طازج، جمبري، مشروبات.

مطعم لافاش Lavash

مطعم أرمني راقي ومناسب جدا للعوائل، عندهم فرعين بالرياض (التحلية، ومتين بلازا). اوقات العمل من الساعة ١ ظهرا إلى الساعة ١١:٣٠ ليلا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف الموحد الخاص بهم هو ٩٢٠٠٢٣٥٠٦. المكان رائع، عندهم جلسات داخلية وخارجية، عندهم موسيقى. الأسعار عندهم مرتفعة نوعا ما (تقريبا ٣٥٠ ريال لشخصين).

المنيو الرئيسي بمطعم لافاش يحتوي على الأصناف التالية: الأطباق الرئيسية، المقبلات الباردة، المقبلات الساخنة، الشوربات، المشويات، بالاضافة للحلويات، العصائر الطازجة، الكوكتيلات، المشروبات، والقهوة الساخنة. الجلسات كانت مفتوحة، الآن عندهم بارتيشن وخصوصية (الدور الثاني، فرع متين بلازا). الإضاءة خافتة.

مطعم نينو Nino

مطعم إيطالي به قسم خاص للعوائل وآخر للأفراد. لهم ٣ فروع بالرياض (الحمراء، التحلية، والربيع) وفرع واحد بجدة (شارع فلسطين). أوقات العمل بأغلب الفروع من الساعة ١٢ ظهرا الى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. للمزيد عن (مطعم نينو).

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: المقبلات، السلطات، الأطباق الجانبية، الوجبات الخفيفة، ماكي رولز، بيتزا بفرن الطوب، برجر، باستا، ريزوتو، أطباق خاصة، مشويات، حلويات، والمشروبات.

إقرأ أيضا: أفضل مقاهي عوائل بالرياض

ختاما، كانت هذه أفضل ١٢ مطعم من مطاعم العوائل بالرياض حسب تقييمي، هل توافقني الرأي أم لديك مطاعمك المفضلة؟ إذا لم توافقني فضلا أذكر المطاعم المفضلة لديك مع ملاحظاتك حولها لتفيد الآخرين

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/