مطاعم الرياض

أفضل 12 من مطاعم الستيك بالرياض لعشاق اللحوم المدخنة

هذه المقالة ستكون عن أفضل مطاعم الستيك بالرياض، وسأعتمد في الأفضلية على تقييم المطعم على قوقل، بالاضافة إلى تقييمات أشهر محبي المطاعم السعوديين على الشبكات الإجتماعية خاصة تويتر. بعد التجربة الشخصية والبحث والاطلاع المكثف من مصادر مختلفة خلصت إلى قائمة أفضل مطاعم الستيك في الرياض وهي:

مطعم جالا ستيك ان Gala Steak Inn

من أفضل مطاعم الستيك الكندية بالرياض، فهو أول مطعم كندي مختص في الرياض حيث يقدم أشهى اللحوم الكندية مع بوفيه غني ومتنوع من السلطات والشوربات والمقبلات. موقعهم عند تقاطع شارع موسى بن نصير مع داود بن عروة بحي العليا. أوقات العمل من الساعة ١٢ ظهرا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٣٣٧٥٤٧٧٤.

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: مقبلات، شوربات، سلطات، أطباق الستيك، أطباق لحوم الغنم، أطباق الدجاج، أطباق السمك والسي فود، أطباق ايطاليا، أطباق اللحوم من حول العالم، ساندوتش برجر، باستا، وجبات الأطفال، بالاضافة الى العصائر والمشروبات الباردة والساخنة، والحلويات. الأسعار متوسطة والتعامل جيد.

بورتر هاوس Porter House

علامة تجارية سعودية ١٠٠%، يقدمون أجود أنواع اللحم البقري، ويتم شويها على الشواية الأرجنتينية. موقع المطعم على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا. أوقات العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة ١٢:٣٠ ظهر إلى ١٢ ليلا، الخميس والجمعة من ١٢:٣٠ ظهر إلى ١ صباحا. رقم الهاتف ٠١١٢١٧٠٠٨٨.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: مقبلات باردة، مقبلات ساخنة، الأطباق الرئيسية، الستيكات، الأطباق الجانبية، الحلويات، المشروبات الباردة، المشروبات الساخنة، بالإضافة إلى: وجبات بورتر هاوس، منيو الستيك المعتق من بورتر هاوس، ومنيو ٣ أطباق من بورتر هاوس. أنصح بتجربة الواقيو ريب آي ستيك.

تكساس دي برازيل Texas de Brazil

مطعم ستيك هاوس برازيلي مميز، مطعم لحوم تشوراسكاريا برازيلي-أمريكي أصلي. موقع المطعم على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، روبين بلازا. أوقات العمل من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا إلى الساعة ١٢ ليلا، الجمعة من الساعة ١ مساءا إلى ١ صباحا. رقم الهاتف ٠١١٢١١١٨٥٠. تقييمات قوقل مرتفعة جدا (٤.٤ بواسطة أكثر من ٧٧٥٠ شخص).

أصناف اللحوم عندهم كالآتي:

  • لحم البقر: فيليه رقيق، فيليه رقيق ملفوف في لحم مقدد، أضلاع لحم بقري مطهوة ببطء، برازيليان بيكانا، بيكانا متبل بالثوم، شريحة لحم فلانك، والكاترا.
  • الدجاج: صدور دجاج ملفوفة في لحم مقدد، كريسبي البارميزان دظوميتس.
  • لحم الضأن: ضلع الضأن، ساق الضأن مطهوة ببطء
  • النقانق: نقانق لحم البقر
  • المأكولات البحرية: روبيان.

مطعم اوت باك ستيك هاوس Outback Steakhouse

من مطاعم الاستيك الأمريكية الجيدة بالرياض، تم تأسيس أول فرع بأمريكا عام ١٩٩٨م. المطعم موجود بطريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، لوكالايزر مول، العليا. أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢:٣٠ بعد منتصف الليل، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٤٦١٠٠٠٨.

المنيو الرئيسي بمطعم (آوت باك) يحتوي على الأصناف التالية: مشروبات باردة وساخنة، مقبلات، سلطات، شوربات، باستا، أطباق الستيك المميزة، طلبات جانبية، وجبات خاصة، أطباق الدجاج والمأكولات البحرية، الساندوتشات والبرجر، بالإضافة إلى وجبات الأطفال والحلويات.

انتروكوت كافيه دي باريس L’Entrecôte Cafe de Paris

يعد مطعم انتركوت كافيه دي باريس واحد من سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة – سويسرا. موقعهم بالرياض برج الفيصلية، طريق الملك فهد الفرعي. أوقات العمل من الساعة ٢ مساءا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٨١٠٦١٥١٧. رقم هاتف الحجز ٩٢٠٠١٨٩٩٨، أو جوال ٠٥٨٣٩٦١١٢٠. يمكن الحجز عبر موقع أو تطبيق ماي تيبل.

يقدمون طبق قطع الستيك (ستربلوين، تندرلوين) مع صوص انتروكوت الخاص، مع سلطة وبطاطس بسعر الطبق ٢٠٧ ريال. تعرف على تفاصيل مطعم (انتركوت) بالرياض.

مطعم سبرد SPREAD

يعتبر مطعم سبرد من أفضل مطاعم الستيك المميزة بالرياض، المطعم تابع لملحمة (شوبد Chopped)، حيث تقوم باختيار اللحم من الملحمة وتعطيهم وتحدد درجة الاستواء وهم يطبخونه لك. موقعهم بطريق أنس بن مالك، بالملقا. أوقات العمل من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١١:٣٠ مساء جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٤١٠٣١٧٢.

المنيو الرئيسي بمطعم سبرد يحتوي على الأصناف التالية: سلطات، مقبلات، سندوتشات، أطباق (لحم/دجاج)، بالإضافة إلى القهوة. لحومهم المستخدمة مبردة؛ اللحم البقري من استراليا ونيوزيلاندا. والدجاج محلي وطازج. الأسعار جيدة.

سلطانز ستيك هاوس Sultan’s Steakhouse

من أفضل مطاعم الستيك التركية بالرياض. موقع المطعم على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي حطين. داخل بوليفارد الرياض، أوقات العمل من الساعة ١ مساءا إلى ١ صباحا جميع أيام الأسبوع، رقم الجوال ٠٥٥٥٦٣٣٧٠٦. تقييمات قوقل ممتازة، الأسعار مرتفعة.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: لحوم سلطانز الخاصة، لحم الغنم، كرات الغنم، فيليه لحم البقر، البرغر، الشوربات، مقبلات، السلطات، بالإضافة إلى مشروبات باردة وساخنة، عصيرات طازجة، عصيرات فواكه مثلجة، مشروبات غير كحولية، كوكتيلات، والقهوة المثلجة. أنصح بتجربة طبق دالاس ستيك.

مطعم سازا هاوس Saza House

مطعم شباب سعوديين، كانت بدايتهم بفود ترك إلى أن أصبح لديهم مطعم. يقدمون الستيك، الأضلاع، البريسكت بصورة طازجة ويومية على الحطب. المطعم مناسب للعوائل (عندهم بارتيشن) وأسعارهم متوسطة. موقع المطعم على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، العقيق. رقم الجوال ٠٥٣٣٠٧٥٩٩٩، أوقات العمل من الساعة ٣ مساء إلى الساعة ٢ صباحا جميع أيام الأسبوع.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: السلطة (سلطة جرجير مع دبس الرمان)، الستيك (تندرليون)، الإضافات (صوص الفطر، بطاطا مهروسة، رز)، المشروبات (بيرة، كولا، ماء، وشاي).

مطعم ذي بوتشر شوب آند جريل The Butcher Shop & Grill

يعد المطعم من أفضل مطاعم الستيك الجنوب أفريقية بالرياض، كانت بدايتهم بجنوب إفريقيا بالتسعينات حيث افتتاح أول فرع بجوهانسبيرج. بالسعودية موقعه بالتعاون، الطريق الدائريالشماليالفرعي. أوقات العمل من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا إلى الساعة ١٢ صباحا، الجمعة من ١ مساءا إلى الساعة ١ صباحا. رقم الهاتف ٠١١٤١٠١٢٢٩، المطعم نظيف جدا. أنصح بتجربة الواقيو ستيك.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: السلطات، المقبلات، وجبة الوعاء الواحد، اسبيتادا، ستيك، أطباق مميزة، مأكولات بحرية، لحم الغنم، الدجاج، برجر، مأكولات نباتية، مشروبات، وحلويات. إذا كنت من عشاق الطعام الجنوب أفريقي فهذا المطعم متخصص في أجنحة الدجاج والأضلاع.

تكساس رود هاوس Texas Roadhouse

من أفضل مطاعم الستيك هاوس الأمريكية بالرياض، تم افتتاح أول فرع لهم في العام ١٩٩٣م، حاليا عدد فروعهم بالعالم تخطت ال ٥٠٠ فرع. بالسعودية فرعهم يتبع لمجموعة الشايع، موقعهم بحي غرناطة، سدرة مول. أوقات العمل من الأحد إلى الأربعاء الساعة ٦:٣٠ صباحا إلى الساعة ١ صباحا، الخميس والجمعة والسبت من ١ مساء إلى ٢ صباحا. رقم الهاتف ٠١١٥١١٥٥٥٣. الأسعار متوسطة، عندهم عروض غداء دائما.

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: المقبلات والشوربات، أضلع اللحم، شرائح الستيك المقطعة يدويا، الأطباق الرئيسية، الأطباق الجانبية، المأكولات البحرية، أطباق العشاء الغربية المحضرة على الطريقة الريفية، وجبات الأطفال والرينجر، بالاضافة إلى وجبات الغداء الأسطورة والمشروبات الباردة والساخنة، والحلويات.

أسكودار ستيك هاوس USKUDAR Steak House

من مطاعم الستيك التركية المميزة بالرياض، موقع المطعم بحي النخيل، الطريق الدائري الشمالي. أوقات العمل من الساعة ١ مساءا إلى الساعة ٢ صباحا جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال الخاص بهم هو ٠٥٣٤٤٨٨٧٢٢.

المنيو الرئيسي بمطعم اسكودار ستيك هاوس يحتوي على الأصناف التالية: سلطات، شوربات، مقبلات، أطباق جانبية، كفتة، سمك، دجاج، لامب، بوني ستيك، بيف فيليه، برغر، بالاضافة الى حلويات، مشروبات ساخنة، غازية، عصائر، مشروبات باردة، وموكتيلات.

يمكن شراء التالي من موقعهم الرسمي: بوكس اسكودار نئ، برغر نئ، ريش لحم/كفتة نئ، اسكودار واقيو ٧/٦ نئ، اللحوم المعتقة (٢٨) يوم نئ، لحوم البلاك أنجوس نئ. أنصحكم بتجربة كفتة الجبن فهي ألذ مافي القائمة. للمزيد حول مطعم اسكودار اضغط عليه.

مطعم ستيك هاوس Steak House

من أفضل مطاعم الستيك الأمريكية بالرياض. لهم فروع كثيرة بالرياض، اللي جربته موقعه على طريق سلطان بن عبدالعزيز بالعليا. أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا، الجمعة من ١ مساء إلى ١ مساء. رقم الهاتف ٠١١٤٦٤٩٦٣٨. المطعم نظيف، الأجواء هادئة، والخدمة سريعة. أنصح بتجربة قطعة ريب آي جاك.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: مقبلات، شوربات وسلطات، البرجر والسندوتشات، الأطباق الرئيسية، أطباق الستيك، الأطباق الجانبية، المشروبات، والحلويات. بالإضافة لقائمتي البوتشر شوب وأطبخها في بيتك. للمزيد عن (مطعم ستيك هاوس) إضغط على الرابط بين القوسين.

ختاما، كانت هذه قائمتي المختارة لأفضل مطاعم الستيك بالرياض. ما رأيك؟ هل توافقني أم لديك قائمتك المفضلة؟ وماهي؟ وهل تعتقد أن هناك مطعم ستيك يستحق أن يكون بالقائمة؟ أكتب ملاحظاتك بخانة التعليقات الموجودة أسفل الصفحة حتى تفيد الآخرين.

المصدر
فسحة - تويتر

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/