مطاعم الرياض

أفضل 10 مطاعم أرمينية بالرياض حسب التجربة والتقييم

تتميز المطاعم الأرمنية بالرياض بجودة الأكل ورقي شكلها وتصميمها الداخلي والخارجي (أغلبها بها جلسات خارجية)، فليس من السهل أن تجد مطعم أرميني غير جيد. بدأت فكرة تنفيذ وإنشاء المطاعم الأرمينية بالرياض حديثا؛ أعتقد (لكني غير متأكد) أن قبل الالفينات لم تكن تلك المطاعم الارمنية موجودة بالرياض.

عموما في هذا التقرير سأقوم بكتابة أغلب المطاعم الارمينية بالرياض مع توضيح الموقع، المنيو الرئيسي، وتقييم عام لكل مطعم. ومن أجل معرفة أفضل المطاعم الأرمنية بالرياض ستجدني قمت بترتيب المطاعم على حسب نسبة تقييم المجربين على جوجل (من اعلى تقييم إلى أقل تقييم)، لأنها من أدق التقييمات على الإطلاق.

مطعم لافاش Lavash

مطعم ارمني جديد نسبيا، حتى الآن فروعهم بالرياض اثنين فقط: حي الربيع، متين بلازا، مخرج ٥. والفرع الثاني بشارع التحلية، العليا. رقم الهاتف الموحد هو ٩٢٠٠٢٣٥٠٦. أوقات العمل من الساعة ١ظهرا الى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع.

منيو مطعم لافاش يحتوي على: شوربات، سلطات، فتات، مقبلات باردة وساخنة، الاطباق الرئيسيه، مشويات، عصائر طازجة، كوكتيلات، مشروبات ساخنة وباردة، وحلويات. حصل المطعم على تقييم بلغ ٤.٣ من ٥ بواسطة أكثر من ٣٤١٠ شخص.

اوف وايت لاونج Off White

هو مطعم ارمني لبناني، فرعهم بالرياض، حي النفل، طريق الملك عبدالعزيز. عندهم فرع جديد بإسم Off White Inn بحي الواحة، مجمع الواحة سكوير، طريق عثمان بن عفان، هاتف ٩٢٠٠٢٣٥٠٤. أوقات العمل من الساعة ١ ظهرا لغاية الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع.

المنيو يحتوي على: شوربات، مقبلات باردة وساخنة، سلطات، المطبخ الايطالي، فتة، مشويات، أطباق الشيف، حلويات، عصائر طازجة، مشروبات ساخنة وباردة. حصل اوف وايت لاونج على قوقل على تقييم بلغ ٤.٢ من ٥ بواسطة أكثر من ٧٦١٠ شخص. للمزيد عن مطعم اوف وايت (إضغط هنا).

مطعم ماء ورد Maward

بعض مأكولات ماء ورد

من افضل المطاعم الأرمنية بالرياض، يقدمون من الكلاسيكيات الشعبية للمطبخ الأرمني واللبناني. موقعهم بحي الياسمين، ريكال بلازا، طريق انس بن مالك، جوالهم ٠٥٤٩٦٠٢٢٢٢، رقم الهاتف ٠١١٤١٧٠١٧١. تقييمهم على قوقل ٤.٢ من ٥ بواسطة أكثر من ٣٠٠٠ شخص.

رائحة “ماء الورد” تطفو في كل مكان وتغوص في التصميم الداخلي المثالي الذي يعيدك إلى جذور الثقافة اللبنانية الارمينية. منيو الطعام بمطعم ماء ورد يحتوي على: الأطباق الرئيسية، قائمة الإفطار (حلوم مشوي لبنة، فتة وفلافل، بيض، مناقيش، حلويات)، فتات سلطات، مازة حارة، باردة، شوربات، مشويات، وغيرها.

مطعم أرمين Armin

فروع مطعم أرمن بالرياض ثلاثة: المحمدية، طريق الملك عبدالله، وطريق الملك عبد العزيز. وفرع بالخبر في الواجهة البحرية. تقييمهم على قوقل بفرع المحمدية ٤.١ من ٥ بواسطة أكثر من ٣٧٠٠ شخص. رقم الهاتف ٩٢٠٠٠٢٣٥٠٣.

المنيو الرئيسي يتكون من الأطباق الرئيسية، شوربات، سلطات، مقبلات باردة، مقبلات ساخنة، فتات، أطباق إيطالية، أطباق الشيف، من البحر، حلويات، كوكتيلات، عصائر طبيعية، مشروبات ساخنة وباردة. للمزيد حول (مطعم ارمين) إضغط على الرابط الموجود بين القوسين.

مطعم لوسين Lusin

من أفضل المطاعم الأرمنية بالرياض، فروعهم بسنتريا مول، مجمع الضيافة. وعندهم فروع أخرى في كل من: جدة والخبر. رقم الهاتف الموحد هو ٩٢٠٠٠٢٦٩٠.

المنيو الرئيسي يحتوي على شوربات، سلطات، مقبلات باردة وساخنة، أطباق مميزة وخاصة، لحوم مشوية، حلويات، مشروبات باردة، كوكتيلات منعشة، عصائر طازجة، ومشروبات ساخنة. تقييمهم على قوقل ٤.١ من ٥ بواسطة أكثر من ٣١١٠ شخص.

مطعم مايريك Mayrig

من المطاعم الارمينية المميزة والفخمة بالرياض، موقعهم بالعليا، رقم الهاتف ٠١١٢١٧٠٢٢٦. اوقات العمل من ١٢:٣٠ ظهر إلى ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع. تقييمهم على قوقل ٣.٩ من ٥ بواسطة أكثر من ١٩١٠ شخص.

محتويات المنيو: الاطباق الرئيسيه (مانتي، تاب توب، كباب ماريك،… إلخ) مقبلات باردة وساخنة، بيض من الفرن، مشويات، سلطات وحساء، حلويات، مشروبات باردة وساخنة، عصائر طازجة، موكتيل، سموثي، خلطات الليمون.

مطعم سيليسيا Cilicia

من المطاعم الأرمنية المميزة، الفروع: العليا، على طريق الملك فهد ٠١١٤٦٥٥٦٧٨، والفرع الثاني بجادة الجامعة ٠٥٩٤٦٨٤١٧٣. أوقات العمل من ١٢ ظهرا لغاية ١ ليلا جميع أيام الاسبوع. تقييمهم على قوقل ٣.٨ من ٥ بواسطة أكثر من ٢٨٨٠ شخص. قمت سابقل بكتابة تقرير مفصل عن هذا المطعم (تجده هنا).

المنيو الرئيسي يحتوي على: الافطار (عصائر، فطور ارمني، شكشوكة، اوملت، بندكت، حلوم مشوي، فرنش توست، صاج زعتر، وغيرها)، أطباق رئيسية، من مطبخنا الخاص، مشويات، سلطات، شوربات، مقبلات باردة وساخنة، مشروبات باردة، كوكتيلات، عصائر طازجة، موكتيلات، وحلويات.

روست كوزين Roast Cousine

مطعم ارمني جديد نسبيا، موقعهم بحي الندى بالرياض، رقم الجوال الخاص بهم هو ٠٥٨٢١٢٢٢٣١. يقدمون سلطات، شوربات، اطباق رئيسية، مشاوي، اطباق إيطالية، مشروبات ساخنة وباردة، عصائر طازجة، كوكتيلات، موهيتو، وحلويات. حصل المطعم على جوجل على تقييم بلغ ٣.٨ من ٥ بواسطة أكثر من ٦٨٠ شخص.

  • تاهل Tahil: مطعم ارميني، موقعهم خلف برج العنود، العليا. هاتف ٠١١٤٦٦٧٠٧١. حاليا مقفلين
  • فيروز جاردن Fairouz Garden: هذا مطعم لبناني يقدم القليل من الاطباق الأرمنية

ختاما، كان هذا تقريرنا لهذا اليوم عن افضل 10 مطاعم ارمنية بالرياض مرتبة حسب تقييم قوقل، ربما اكون قد نسيت ان اكتب عن مطعم ما، فإذا لاحظت ذلك فضلا اكتب اسم المطعم بخانة التعليقات أسفل المقالة لكي اضيفه بالتقرير. ولا تنسى مشاركة المقالة بالشبكات الاجتماعية.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/