مطاعم الرياض

مطاعم الفطور بالرياض – أفضل ٢٧ مطعم فطور بالرياض

مطاعم الفطور بالرياض كثيرة ومتنوعة، وموزعة بمناطق الرياض المختلفة، لذا ليس من الصعب أن تجد مطعم كافيه فطور قرييا منك. لكن ليست كل المطاعم والمقاهي جيدة، فهناك مطاعم فطور مميزة ولها تقييمات إيجابية مرتفعة من المجربين. في هذا التقرير سأكتب لكم أفضل مطاعم ومقاهي الفطور في الرياض حسب تجربتي وتجارب أشهر المتذوقين.

مطاعم الفطور بالرياض

فيما يلي قائمة أفضل مطاعم الفطور في الرياض:

  • مطعم فسحه: مطعم سعودي مميز، يقدمون ساندوتشات بحشوات متنوعة، مكوناتهم طازجة، وأكلهم لذيذ، والمطعم نظيف
  • فطور فارس F6or Faris: من أفضل مطاعم الفطور بالرياض. صاحب المطعم إسمه فارس سعودي الجنسية، فروعهم بالرياض وجدة. المنيو يحتوي على فول، كبدة، بيض، معصوب، بانكيك، وافل، وغيرها من الأصناف.
  • ليلى من لبنان Leila Min Lebanon: خيار جيد للفطور. فروعهم بالتخصصي(المحمدية) والسفارات (عود سكوير). رقم الهاتف ٠١١٢٠١٧٠٧٢، الخدمة جيدة، الأسعار متوسطة، الديكور والجلسات رائعة. للأفراد والعوائل(الدور الثاني) به فرق وطاولات وبارتيشن. المنيو متنوع: فطور وغداء وعشاء وقسم للاطفال. الجلسات الخارجية لا يوجد بها بارتيشن. وللمزيد عن (مطعم ليلي من لبنان).
  • قولو أغلو Güllüoğlu Türk Restoranı: من أفضل مطاعم الفطور التي تقدم مأكولات تركية بالرياض، موجود على طريق الملك فهد، الرحمانية. عندهم منيو خاص بالفطور يحتوي على بيض، شكشوكة، جبن، عسل، مناقيش، وافل، فطيرة نوتيلا، لحمة بعجين وغيرها. بالإضافة إلى منيو خاص بالغذاء والعشاء.
  • الكوفية: من مطاعم الفطور المميزة بالرياض، أوقات العمل من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١٠ مساءا جميع أيام الاسبوع. موقعهم على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية. رقم الجوال ٠٥٥٣٤٥٣٨٨٨. المنيو يحتوي على: قلايات، مناقيش فرن، سلطات، حمص، فول، متبل، بابا غنوج، كبدة، حلوم مشوي، زيدية بيض مسلوق، مشروبات وأخرى.
  • زيت وزعتر Zaatar W Zeit: من أفضل مطاعم الفطور اللبنانية بالرياض. أنصح بالتبكير إذا أردت أن تفطر عندهم، سلطة السيزر عندهم لذيذة، رولات زعتر مختلفة، جبنة عكاوي، مناقيش بالإضافة إلى أصناف أخرى. الأسعار متوسطة. عندهم جلسات داخلية وخارجية وقسم عائلات. إذا أردت قراءة المزيد عن المطعم إضغط على (مطعم زعتر وزيت).
  • بانكيك هاوس The Pancake House: من مطاعم الفطور التي تقدم البانكيك، الوافل، والكريب، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات وقسم كامل يحتوي على مجموعة متنوعة من الفطور وأصناف أخرى. موقعهم على طريق الملك فهد، العليا.
  • موطن الكرك Karak Habitat Restaurant: يعد مطعم موطن الكرك من أفضل مطاعم الفطور الهندية بالرياض، أوقات العمل من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع. المنيو يحتوي على عدد من أصناف الفطور: فول، حمص، كبدة، فلافل، فتة جبنة، فتة باذنجان، لبنة، مسبحة، سلطة، فخورة تونة، بالإضافة إلى الكرك وأصناف أخرى.
  • اوبريشن فلافل Operation Falafel: من مطاعم الفلافل المميزة بالرياض، موقعهم على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حطين، روبين بلازا. هاتف ٠١١٢٤٦٥٧٠٩، أوقات العمل من الساعة ٥ صباحا إلى الساعة ١ ليلا جميع أيام الاسبوع. عندهم فول، فول حار، فول مصري، مسبحة، قدسية، بطاطا مقلية، فلافل، سلطات، سندوتشات، وغيرها من الأصناف.
  • لميس Lamis Bistro: موقعهم بالتحلية، السليمانية، الملك محمد الخامس. أوقات العمل من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع. هاتف ٩٢٠٠٢٨٠٢٣. المنيو يحتوي على نواشف، مناقيش، خبز، بيض، مقبلات، مشروبات ساخنة بالإضافة إلى أصناف أخرى.
  • اولو لاونج Oulu Lounge: مطعم مناسب للفطور، موجود بالتخصصي، الرحمانية. جوال ٠٥٦٧٦٤١٤٤، أوقات العمل من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١ ليلا جميع أيام الاسبوع. المنيو به سلطات، بيض، بانكيك، حلويات، مشروبات باردة وساخنة بالإضافة لقائمة الإفطار الصحي.
  • قف مي فايف Give me Five: من مطاعم الفطور التي تستحق التجربة، موقعهم بالملقا، طريق الملك سلمان، منيو الفطور متنوع: فول، كبدة، شكشوكة، حمص، حليب كرك، بيض اومليت، وأصناف أخرى. أوقات العمل من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع، رقم الهاتف ٩٢٠٠٢٧٧٠٠.
  • ٦ صباحا 6AM Restaurant: أوقات العمل من الساعة ٦صباحا إلى الساعة ٣ عصرا جميع أيام الاسبوع. المنيو يحتوي على كبدة، مقلقل، تونة، شكشوكة، لحسة، اومليت، بيض عيون، خفايف، فول قلابة او فخار او تاوة، حمسة خضراء، كريب، بانكيك، وافل، فرنش توست، بالإضافة إلى المشروبات. موقعهم بالصحافة، طريق الإمام سعود بن فيصل.
  • باب اليمن Bab Al Yemen: من افضل مطاعم الفطور اليمنية بالرياض، موقعهم على طريق الملك عبدالله الفرعي، الحمراء، هاتف ٠١١٢٤٩٦٠٣٠. أوقات العمل من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع. المنيو به: فول، شكشوكة، سلة صبوح باب اليمن، حلوم مشوي، سلطات، مقبلات، حلويات، مشروبات وأخرى.
  • مطعم لي لي Lily Restaurant: من مطاعم الفطور الجيدة بالرياض، موقعهم طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، المحمدية، رقم الهاتف ٠١١٢٣٠٣٠٦٤، أوقات العمل من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٤ عصرا. التوستد، والسويت من أهم قوائم المنيو.
  • لقمة Logma: من مطاعم الفطور المميزة بالرياض، موقعهم بالمحمدية، مجمع ذا زون.

مطعـــــم تميســــــة

كافيهات الفطور بالرياض

فيما يلي أفضل المقاهي التي تقدم الفطور بالرياض:

  1. كافيه بزه Cafe Bazza: من أفضل الكافيهات الكويتية بالرياض التي توفر الإفطار. أصناف المنيو الرئيسية هي: بيض الوفرة، ريوق الديرة، فلج بوصالح، قراميش، الرئيسية، بزة رابس، حلويات، وتنور. وتحت أي صنف مجموعة من الأصناف الفرعية. موقعهم طريق الملك عبدالعزيز، الغدير. أوقات العمل من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١١:٣٠ مساءا جميع أيام الاسبوع.
  2. حديقة الشاي Tea Garden: على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، هاتف ٠١١٤٦٥٨٠٠٧. عندهم مجموعة من الأصناف منها المشروبات الساخنة والباردة، مقبلات، سلطات، كريب، بنيني الدجاج، فطور امريكي، فطور اكسبريس، وافل، شرائح الخبز الفرنسية، الاومليت، بالإضافة إلى أصناف أخرى.
  3. ارتواء كافيه Ertewa Cafe: موقعهم بالعليا، خلف فندق نارسيس، شارع وادي الارطاوي. عندهم جلسات داخلية وخارجية، المنيو يحتوي على: كيك، حلويات، وافل، كريب، مراصيع، عريكة جنوبية، بيض، خفايف، ساندوتشات، مشروبات ساخنة وغيرها من الأصناف.
  4. مذاق أمي Mom’s Flavour: مطعم وكافيه، من مطاعم الفطور الجيدة بالرياض، موقعهم طريق عثمان بن عفان، جوال ٠٥٥٧٨٤٨٦٤١، أوقات العمل من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع. يقدمون مناقيش، سلطات، مقبلات، ساندوتشات، بنديكت، اومليت، شكشوكة استرالية، فول، بان كيك وأصناف أخرى.
  5. مقهى سيركل Circle Cafe: موقعهم على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، بالبوليفارد. المنيو يحتوي على عدد من الأصناف منها: كرك، شوفان بالكرك، بيض مقلي على الطريقة المكسيكية، سندوتش البيض المميز مع الهاش براون، سوبر فود اخضر، افوكادو مع خبز محمص، عجة نباتية، حمص، سجق مع بيض، وأخرى.
  6. ايرث كافيه Urth Cafe: من مقاهي الرياض التي تقدم الفطور، المنيو مزدحم بالأصناف منها: فطور ايرث، حلا، تشيزكيك توت، سبانش لاتيه، سلطات، اومليت السبانخ، فرنش توست، بيتزا، بالإضافة للمشروبات. للاطلاع على المزيد حول هذا المطعم (اضغط هنا).
  7. دكة عزيز Dakat Aziz: من كافيهات الفطور بالرياض، موقعهم بالسليمانية، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز. عندهم جلسات مغلقة، أوقات العمل من الساعة ٥ صباحا إلى الساعة ١:٣٠ ليلا جميع أيام الاسبوع. رقم الهاتف ٠١١٢٩٣٠٢١٩. المنيو يحتوي على حلويات، مجموعة متنوعة من الفطائر وأصناف أخرى.
  8. بقشة: من المقاهي التي تقدم وجبات الافطار، موقعهم بشارع خالد بن الوليد، غرناطة، رقم الجوال ٠٥٥٣٧٧٧١٨٤. عندهم نوعين من الفطور: فطور الأجبان والفطور الشرقي. بالإضافة لمجموعة من الحلويات والمشروبات.
  9. وايت قاردن كافيه White Garden: من كافيهات الفطور بالرياض، موقعهم بالعليا، شارع وادي الارطاوي، برج الهويشل. رقم الهاتف ٠١١٤٦٢٧٧٩٩. أوقات العمل من الساعة ٤ صباحا إلى الساعة ٤ صباحا جميع أيام الاسبوع. للمزيد اطلع على منيو وايت قاردن كافيه.
  10. افندار كافيه Avindar Cafe: من كافيهات الفطور بالرياض، موقعهم بالعليا، طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز. أوقات العمل من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع. رقم الهاتف ٠١١٤٦٦٦٦١٨. المنيو يحتوي على: سندوتشات، مشروبات ساخنة، فول عربي، افطار كونتننتال، افطار فرنسي، كبدة على الصاج، فرنش توست، فرنش توست مع الفواكه، اومليت، كريب، بانكيك وأخرى.
  11. كرك الذهبي Golden Karak: مطعم ومقهى موجود بطريق الأمير محمد بن سلمان، حي الندى، هاتف ٠١١٤١٠٠٠٧٨. خدمتهم ممتازة، والاستقبال جيد، المكان نظيف ورايق. جلسات العوائل: كراسي او كنب، فيه ستائر للخصوصية، ولا توجد موسيقى. الاسعار مقبولة، الكرك عندهم ممتاز.

أفضل مطاعم ومقاهي بالرياض فيها فرنش توست

ختاما، كانت هذه هي قائمتي المفضلة لأفضل مطاعم الفطور بالرياض، ما رأيك؟ هل جربت مطعم غير مذكور في القائمة واعجبك؟ فضلا قم بذكره مع كتابة تفاصيل تجربتك وملاحظاتك حول المطعم حتى تفيد الآخرين.

المصدر
تويتر -لايف الرياض

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/