مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات ذا زون ال 27 – أكبر مجمع مطاعم ومقاهي بالرياض

يقع مجمع ذا زون في حي المحمدية بالرياض، شارع التخصصي، ويعتبر من أكبر المجمعات التجارية بالرياض حيث تبلغ مساحته ٥٠ ألف متر مربع. يحتوي المجمع على مطاعم ومقاهي ومتاجر عالمية.

في هذا التقرير سوف نوضح لكم كافة مطاعم ومقاهي مجمع ذا زون والذي يبلغ عددهاحتى الآن حوالي ٢٧ مطعم ومقهى. لكن قبل كتابة أسماء المطاعم، شاهد هذا الفيديو التوضيحي من قناة فهد التميمي على اليوتيوب للتعرف على هذا المجمع الفخم:

  1. كاتش ٢٢ Catch 22 – يعتبر من أشهر المطاعم المعروفة بدبي، اكلهم متنوع ولذيذ: شرقية، غربية، وأمريكية والديكور جميل وعصري، عندهم جلسات داخلية وأخرى خارجية. رقم الهاتف ٠١١٤١١١١٢٤، أوقات العمل من الساعة ١٢ ظهرا الى الساعة ١ صباحا جميع أيام الاسبوع. الأسعار مرتفعة، يصلح للأفراد والعائلات، عندهم موسيقى وبارتيشن، أنصح بتجربة الديناميت شريمب.
  2. ام شريف كافيه Em Sherif Cafe – مطعم وكافيه ام شريف يقدمون أشهى المأكولات اللبنانية والعالمية، أنصح بالغداء عندهم. المطعم حاصل على تقييم ٨.٥ من ١٠ على موقع فورسكوير. أوقات العمل من الساعة ١٢:٣٠ بعد الظهر إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الاسبوع. رقم الهاتف ٩٢٠٠١٧٦١٧.
  3. مطعم لقمة Logma Restaurant – من المطاعم التركية المعروفة، يقدمون مجموعة متنوعة من الأصناف: معجنات، فطور، حلويات، مشروبات، سلطات وسندوتشات، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية.
  4. شوكولا لاديراخ Laderach – يقدمون أجود أنواع الشوكولاته السويسرية، بأشكال وحشوات متنوعة. الفرع به كافيه فيه جلسات داخلية وأخرى خارجية. عندهم فرع آخر بمجمع الرياض بارك. إذا كنت من محبي الشوكولاته فانصحك بتجربتهم.
  5. مطعم ومقهى الفنر AlFanar Restaurant and Cafe – من المطاعم الإماراتية المميزة، تم تأسيسه بالإمارات عام ١٩٦٠م، خارجيا عندهم فرع بلندن واخر بالرياض بمجمع ذا زون، يقدمون: سلطات، مقبلات، أطباق رئيسية، حلويات، ومشروبات.
  6. مطعم كاميليا لاونج Camellia Lounge – من المطاعم اللبنانية الجيدة، أوقات العمل من الساعة ٤ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا. المطعم خاص للعوائل والافراد، عندهم موسيقى، ولا يوجد بارتشن، مسموح اصطحاب الاطفال. المطعم به جلسات داخلية وخارجية. فترة الإنتظار طويلة نسبيا.
  7. مطعم جوي كافيه Joy Cafe – مقهى جميل يصلح للعوائل والأفراد، ومسموح اصطحاب الأطفال ويوجد بارتيشن، به جلسات داخلية وأخرى خارجية، اوقات العمل من الساعة ٩ صباحا الى ١ صباحا، جميع أيام الاسبوع، رقم الجوال ٠٥٣٦٠٨٠٠٠٠، المنيو على الآيباد، توجد زحمة بالمحل. أنصح بالفطور عندهم.
  8. أواني Awani – المطعم يصلح للافراد والعائلات، يقدم مأكولات شامية، مشاوي، بالإضافة إلى الحلويات. مسموح اصطحاب الاطفال، عندهم جلسات داخلية وخارجية بالدور الأرضي والعلوي، أوقات العمل من الساعة ١٢ بعد الظهر إلى الساعة ١ صباحا، جميع أيام الاسبوع.
  9. سباوت كافيه Spout – من المقاهي الجديدة بالرياض، مؤسسيه شباب سعوديين، بشوشين وخدماتهم ممتازة، المكان واسع، الديكور جميل وكذلك الإضاءة. اوقات العمل من الساعة ٤ عصرا إلى ١٢ ليلا. في غالبا تجد زحمة بالمكان، المنيو مكون من قسمين: حار وبارد.
  10. جارليشوز Jarlicious Lounge – مطعم مخصص للحلا، أوقات العمل من الساعة ٤ حتى منتصف الليل، جميع أيام الاسبوع. في الوقت الحالي تم إغلاق فرع حي النخيل مؤقتا التحسينات. عندهم جلسات خارجية، خدمتهم جيدة، عندهم منتجات حصرية مثل فرايز حلومي وكريم بروليه كيك. القهوة العربية عندهم ممتازة.
  11. مطعم مونيز Munnis – مطعم معروف، يقدمون الفطور من الساعة ٨ إلى ١١:٣٠ صباحا، من السبت للخميس، أما وجبتي الغداء والعشاء من الساعة ١٢ بعد الظهر إلى ١٢ ليلا. قمت بكتابة تقرير مفصل عن هذا المطعم بإمكانك الاطلاع عليه من هنا.
  12. ثيو Théo – المحل بالاساس مخصص لبيع الأدوات المكتبية واكسسوارات المنازل، بالإضافة إلى مقهى، متخصصون بشاي الظهيرة. عندهم موسيقى وجلسات داخلية بسيطة بدون حواجز، عندهم موسيقى. أنصح بتجربتهم.
  13. لي فيرت لاونج Le Vert Lounge – لو فير او لي فيرت عبارة عن مطعم ومقهى، الجلسات للجميع، لا يوجد بارتيشن، عندهم موسيقى. المكان جميل، الأسعار متوسطة إلى مرتفعة. المطعم للعوائل والافراد، مسموح بالأطفال حتى قبل العشاء فقط.
  14. مطعم روهي للماكولات الهندية RUHI Indian Restaurant – من المطاعم الهندية المميزة، الافتتاح الرسمي كان يوم الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠١٩م. رقم الهاتف ٠١١٢٠٨٠٩٦٢، أوقات العمل من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا الى ١ ليلا. توجد جلسات داخلية وخارجية بدون بارتشن، عندهم موسيقى، من الأفضل الحجز المسبق تجنبا للازدحام.
  15. جريم كافيه Greem Cafe – من المقاهي الكورية المعروفة، الديكور مميز وفريد باللونين الأبيض والأسود فقط فعندما تدخل المقهى تحس بانك تجلس داخل رسمة سكتش. عندهم جلسات داخلية وخارجية، ودور علوي.
  16. غوركان شيف Gurkan Sef Steakhouse – جونترن تشيرير Gontran Cherrier: غونتران شيرييه هو طاهي وشيف عالمي مشهور.
  17. كرك غلام Karak Gholam – مقهى هندي معروف، عندهم فرع آخر بالبوليفارد، مقرهم الرئيسي بمدينة السالمية، الكويت، إذا كنت من عشاق الطعم الهندي اللاذع أنصحك بتجربتهم.
  18. آند سب Sip & – هو مقهى بفكرة جديدة؛ مقهى فني Art Cafe: مكتبة ومقهى في آن واحد، تبع مكتبة تهامة. قهوتهم مستوردة من بريطانيا وعليها الختم الملكي، جلساتهم رائعة. يستحق الزيارة.
  19. فور ايفر روز لندن Forever Rose London – مقهى بفكرة جديدة، بالإضافة للقهوة يبيعون الروز (الورود) الطبيعية والتي يمكن أن تعيش لمدة ٣ سنوات بدون ماء. حسابهم على الانستقرام على هذا الرابط. وهنا رابط موقعهم الإلكتروني.

فيما يلي بقية المقاهي والمطاعم الموجودة بمجمع ذا زون:

  • مخبز ماغنوليا Magnolia Bakery
  • لا رومانا دال ١٩٤٧ La Romana dal 1947
  • وسابي Wasabi
  • % ارابيكا Arabica %
  • مطعم باتيس Pattis France
  • اوكتو Octo
  • بلاك سبون Black Spoon
  • مطعم برونكس Bronx: مطعم أمريكي من نيويورك

هذه هي القائمة الكاملة لمطاعم وكافيهات مجمع ذا زون، إذا نسيت مطعم أو مقهى أكتبه بخانة التعليقات بالأسفل، ولاتنسى كتابة ملاحظاتك وتقييمك للمطعم الذي قمت بتجربته لتفدي غيرك.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/