مطاعم الرياض

تبي مطاعم رومانسية؟ – هذه أفخم ٦ مطاعم رومانسية بالرياض حالياً

اذا كنت تبحث / تبحثين عن مطعم رومانسي راقي بالرياض فهذا التقرير سيفيدك بالتأكيد. سأقوم بكتابة افضل مطاعم رومانسية للعوائل في الرياض، علماً بأن الاختيار تمّ بعد الاطلاع على تقييمات مشاهير المطاعم والكافيهات بالرياض. إليكم القائمة…

مطعم انتركوت كافيه دو باريس

يعد مطعم انتركوت Entrecote Cafe de Paris من أرقى وأفخم المطاعم الرومانسية بالرياض، مطعم سويسري عريق تأسس عام ١٩٣٠م بجنيف بواسطة الشيف تشيز بوبييه Chez Boubier. الأكل بالمطعم مكون من طبق واحد رئيسي به سلطة خضراء و ٢٠٠جم من ستيك حم البقر “انتركوت” وصلصة “كافيه دو باريس”  مع البطاطا المقلية المميزة.
يقع المطعم ببرج الفيصلية، يمكن الحجز اونلاين عن طريق موقع سفن رومز، او بالاتصال على الرقم ٩٢٠٠١٨٩٩٨.

لمزيد من التفاصيل: مطعم انتركوت

مطعم مامو MAMO

من المطاعم الرومانسية بالرياض، هو مطعم إيطالي جديد بالرياض، تأسس المطعم في فرنسا عام ١٩٩٢م، يقدمون مأكولات ايطالية، فرنسية بجودة عالية. الحجز بالمطعم اما من موقعهم الرسمي أو عبر موقع سفن روم او بالاتصال على الرقم الخاص بهم. لهم فرعين بالرياض (فندق الفيصلية) وجدة (ملعب الجوهرة). للمزيد يمكن الاطلاع على تفاصيل
مطعم مامو ميكيل انجلو

مطعم بيت ورد

من أفضل المطاعم الرومانسية الراقية بالرياض، هو مطعم لبناني، بدون حجز. المطعم موجود داخل مجمع يو ووك، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، جامعة الملك سعود، عندهم فرع آخر بجدة. رقم هاتف فرع الرياض هو ٠٥٥٩٠٨٣٣٥١، أوقات العمل من ٩ص الى الساعة ٢ فجراً، جميع أيام الأسبوع.

منيو مطعم بيت ورد يحتوي على: مازات باردة، فطور، مناقيس، فتات، بيض، مسبحة، شكشوكة، فول، باذنجان، بليلة، خضرة، مازات ساخنة، صحن رئيسي، سلطات، شوربات، حلويات، مشروبات، عصائر طازجة، مرطبات، مشروبات مميزة، كوكتيلات وسموذي.

مطعم ميازو Myazu

مطعم رومانسي ياباني معروف، تم تغيير اسمه من نوزومي. يقع المطعم بحي السليمانية، شارع الضباب، مساعد بن جلوي. رقم الهاتف ٩٢٠٠٠٩٦٨٦. يمكن توصيل الطلبات عبر: لقمتي، و ذا شفز.

قائمة الطعام بمطعم ميازو الياباني تحتوي على الأصناف التالية: أطباق ساخنة، تمبورا، دامبلنغ وساندوتشات، أطباق باردة، تارتار، سلطات، سوشي، ماكي، شواية الروباتا، لحوم ودواجن، أسماك ومأكولات بحرية، خضار وأرز. بالإضافة الى مشروبات وحلويات.

مطعم ذا غلوب The Globe

من أفخم المطاعم الرومانسية بالرياض، الاطلالة البانورامية بالمطعم تعطيه ميزة فريدة، داخل هذه القبة الدرامية المكونة من ثلاثة طوابق ، يجتمع المطبخ الأوروبي الحديث اللذيذ والخدمة ذات المستوى العالمي معًا لخلق تجربة طعام راقية لا مثيل لها.

يقع المطعم على طريق الملك فهد، داخل برج الفيصلية. يعملون من الثامنة صباحا الى ١٢ بعد منتصف الليل. رقم الهاتف ٠١١٢٧٣٢٢٢٢.
الحجز متاح عبر هذا الرابط

مطعم فونتينبلو

مطعم رومانسي مميز بالرياض، مكان مميز لاعياد الميلاد والاحتفالات الأخرى. الموقع: شارع عبدالله بن سليمان الحمدان، السليمانية. رقم الهاتف: واتس اب ٠٥٣٣٣٤٣٣٣٤، أوقات العمل: من ٤م الى ١٢ص، جميع أيام الأسبوع. هنا تفاصيل مطعم فونتيتبلو

ختاماً كانت هذه قائمة أفضل مطاعم رومانسية راقية للعوائل بالرياض. هل تعتقد أن هناك مطعم يجب أن يكون ضمن القائمة؟ أكتب بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/