مطاعم الرياض

كافيه شيميني حي السفارات – العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

يعتبر مقهى كافيه شيميني Cheminee من كافيهات الرياض المميزة بحي السفارات. الدخول بدون حجز، مسموح دخول الأطفال. المكان مزدحم دائما، عندهم جلسات داخلية وخارجية، للأفراد والعوائل. يقدمون مخبوزات، حلويات، مشروبات، قهوة، عصائر، وشاي.

عنوان كافيه شيميني

المقهى موجود بحي السفارات، شارع تيماء، الرياض. أوقات العمل بالمقهى من الساعة ١١:٣٠ص إلى الساعة ١١:٣٠م، جميع أيام الأسبوع. فيما يلي موقع المقهى على قوقل ماب:

منيو كافيه شيميني

تحتوي قائمة الطعام بمقهى كافيه شيميني على الأصناف التالية:

تقييم كافيه شيميني

حصل الكافي على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمقهى حيث قالت حصه القحطاني:

“المكان كجو رائع ورايق بكل الوقتين نهار ومساء  لكن للأسف خدمة سيئة   الطلبات  بالقطّارة. جلسنا على الطاولة ما أحد نظفها  بطيئين. جدا الجو كان بارد بالليل  طلبنا تشغيل الدفايات رحنا وما أحد جا يشغلها  أيضا الكاشير كان واحد ومرة كان اللاين طويل وزحمة ودورة المياة واحدة وزحمة وبش شكرا”

تقييم الوردة البيضاء:

“كافيه حلووو تعيشوا اجواء ريفية راقية بالمنطقة المحيطة فيه وقت النهار حلو تشوفوا الطبيعة الحجوزات مافيه اي طاولة تفضى تقعد فيها الطلب تاخذ اللاين بعدين هما يوصلوا لك طلبك اما السيارات في مواقف برسوم 50 وفي حول الكافية مواقف مجانية. التجربة هوت شوكلت مع اضافة اثنين دبل شوت فيه اقيمه 10/10حلو، والحلا سان سبيستيان 10/10، كمان المخبوزات 10/10”

تقييم Fay:

“طبعاً هو يعتبر بيكري. النجمات للمكان والتراميسو. الاسعار مرتفعه – القهوه سيئه. طبعا المطعم ٢٠٠ للشخص سواء يبي اكل او قهوه”

ختامًا، إذا قمت بتجربة مقهى كافيه شيميني بالرياض فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/