مطاعم الرياض

مطاعم رمله تيرازا: 4 براندات عالمية في مجمع واحد

ستكون رملة تيرازا واحدة من الفعاليات المثيرة ضمن تقويم الرياض المتنوعة التي ستفتتح أبوابها يوم الأحد القادم، وستتيح فرصة للزوار لتجربة تشكيلة من المطاعم العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من الأجواء المختلفة المميزة. سيتم تقديم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية المميزة، وسيتم تقديمها في أجواء فريدة من نوعها تتميز بالديكورات المبتكرة والأنيقة.

وسيتم تقديم الأطباق العالمية في بيئات مختلفة، حيث سيتم تقديم الأطعمة الشرقية والغربية في مطاعم مختلفة، بما في ذلك الأطعمة الإيطالية والفرنسية والصينية واليابانية والمكسيكية والإسبانية، والمزيد من المطاعم العالمية المميزة. وستكون هذه المطاعم مزودة بجلسات مختلفة لتناسب جميع الأذواق والمتطلبات.

وسيتم تقديم الأطباق العالمية في رملة تيرازا بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية والعروض الأخرى، حيث سيتم توفير تجربة ترفيهية شاملة للزوار. ستوفر رملة تيرازا تجربة فريدة من نوعها للزوار، وستكون مناسبة للأفراد والعائلات على حد سواء. المجمع موجود بحي الصحافة، على طريق الملك فهد الفرعي. رقم الهاتف الخاص بهم ٠٥٠٨٤٤٤١٣٤. الحجز عن طريق تطبيق ذا شفز، الشخص 350 ريال اذا كان داخليه الجلسه، اذا خارجي 500 ريال للشخص.

مطعم بروت Brute

مطبخ عالمي يقدم شرائح اللحم الأرجنتينية الممتازة لإرضاء الذوق الرفيع. المطعم بواسطة غراي فوكس والشيف ميشا، يتم شواء أجود أنواع اللحوم في مطبخ مفتوح. الحجز بالمطعم عن طريق تطبيق ذا شفز.

تقييم SEF:

“تعشينا في بروت وكان لذيذ والخدمة سريعة والاستقبال والبشاشة من الطاقم اعطت المكان جمال اكبر .. وأخص بالشكر الاستاذه نورة العتيبي على استقبالها وبشاشتها ومساعدتنا في الحجز .. يستاهل التكرار”

مطعم جونز Jones The Grocer

يقدم مطعم ومتجر Jones the grocer الأسترالي الحائز على عدة جوائز تجربة طعام متكاملة حيث يتم تقديم أشهى الأطباق التي يعدها أمهر الطهاة في مطبخ مفتوح، بجانب تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة. كما يتم تقديم مجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى تشكيلة فريدة وفائقة الجودة من الأجبان واللحوم التي تلبي رغبات عشاق النكهات الأصيلة.

الحجز بالمطعم عن طريق تطبيق ذا شفز. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٦ص إلى الساعة ٢ص. هنا تقييم هناء عبدالله:

“رملة تيراز مكان جميل جداً ومرتب واهم شي انه مو زحمة ومطعم جونز ذا جروسر جربته مرتين الاكل لذيذ والستف في قمة الروعة والذوق في التعامل واخض بالشكر الاخ فراس من لبنان انسان فاهم وراقي وعبدالله الفلبيني وجينا كلهم الصراحة في قمة الاحترافية”

آيرس كافيه Iris Cafe

مقهى وردهة أنيقة وعصرية تقدم أطعمة وكوكتيلات مميزة تكملها طاقة مفعم بالحيوية لكل من يجربهم. يتميز مقهى ولاونج ايريس كافيه العالمي بقائمة غنية من الأطباق والمشروبات المبتكرة والمنعشة. الحجز عن طريق تطبيق ذا شفز. تقييم ميمي:

“قبل ان انتقد كنت في مطعم iris الاكل لذيذ والمكان فخم والخدمه رائعه لكن عندي ملاحظه مهمه تخليني ما ارجع للمطعم مره ثانيه وهي انه باقي من الاكل كثير وأشياء ما لمسناها طلبناها تيك اوي وقالو ماعندنا نظام تيك اوي سألتهم قلت يعني اذا تركته تكبونه قال ايه !!!!❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌🚯 بكل برود !!!! انتم وش رايكم ؟ عمري ماشفت مطعم يسوي هالتصرف حتى في بلدان خارج المملكه”.

مطعم قلاب Clap

مطعم ياباني بمفهوم مبتكر قادم من دبي، بتصميم داخلي مميز، عندهم موسيقى. يحتاج حجز مسبق والدفع بعد. المكان مزعج نوعاً ما. الجو العام جميل المطعم مرتب بالنسبة للاكل يعتبر جيد والكوكتيل العصائر تعتبر مقبوله.

يتميز مطعم clap بأسلوب حديث يتماشى مع الذوق العصري، حيث يجسد عراقة المطبخ الياباني بأسلوب مبتكر ومميز. تتميز جلسات المطعم بالفخامة والأناقة بفضل تصميمها الجذاب، بالإضافة إلى سقوفها المزخرفة بأشكال فنية مبتكرة، ما يضفي على المكان جوًا مميزًا وراقيًا.

هنا تقييم سعيد اليوسفي:

“لذيذ و راقي وكل شي فيه اعجبنا، صحيح السعر غالي بس على الطعم والمكان والخدمه يستاهل، الحد الادنى لشخص الواحد 350 ريال. طلبنا كان، سلطة قلاب 7/10، بيتي روك شريمب تمبورا 8/10، بيف تندرليون 10/10، عصير شنسينا 10/10”

للمزيد حول المطعم اضغط هنا.

تقييمات وآراء زوار المجمع

فيما يلي اقتباسات من زوار المجمع:

تقييم رزونه الوليد:

“نصييييحه لاتروحونه اولاً الحجز ب200 الشخص واذا جيتي تحطين شخصين مايقبل لازم 3 عشان تدفعين غصب استغلال وكل شخص 200  ، ثانياً المجمع صغير وعادي زيه زي اي مجمع مايستاهل العنوه ثالثاً المطاعم والكفيهات جربت مطعم الله يكرم النعمه عادي داً واذا بقى اكل ممنوع تاخذينه ماعندهم التيك واي ممنوع والكافي كان بعد عادي جداً بس خسرنا حجز ودفع بدون اي متعه قهههر حسبنا الله”.

ختامًا إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم من مطاعم مجمع رملة تيرازا فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/