مطاعم الرياض

مطاعم ومقاهي حياة مول ومحلات الحلويات، الشوكولاتات، والآيسكريم

تم افتتاح حياة مول بالرياض أحد مشاريع شركة الاندلس العقارية (شركة مساهمة سعودية) عام ٢٠٠٧م، المساحة الإجمالية للمبنى تبلغ ١٤٢ ألف متر مربع، يقع المول على طريق الملك عبدالله مع تقاطع طريق الملك عبدالعزيز، حي الملك فهد. يحتوي المبنى على أكثر من ٣٦٠ صالة ومعارض داخلية، بالإضافة إلى الآتي: هايبرماركت الدانوب، منطقة الليوان، مساحات ترفيهية، صالات عرض مختلفة، معارض، ومجمع مطاعم وكافيهات.

في هذا التقرير سنركز على كافة المطاعم والكافيهات الموجودة داخل حياة مول بالإضافة إلى محلات الشوكولاتة والحلويات والآيس كريم. علما بأنه تمت زيادة مساحة منطقة المطاعم بحياة مول 8700 متر مربع اضافية، والطاقة الاستيعابية أكثر من 1600 شخص. شاهد الفيديو التالي من قناة مشاريع سعودية على اليوتيوب:

مطاعم حياة مول

فيما يلي القائمة الكاملة للمطاعم الموجودة داخل حياة مول:

مطعم بول Paulكوبر شينديني Copperchandniمطاعم درة الصين
Durrat China
سورينتو Sorrento
مطعم بورغي Borghiدجاج كنتاكي KFCسلطان أحمد Sultan Ahmetماكدونالدز McDonald’s
فاير هاوس ستيكري Firehouse Steakeryترياكي غريل Teriyaki Grillابل بيز Applebeesكراب ورد
اوشال
Awshal Restaurant
توني روماس Tony Romasهرفي Herfyكويزنوز صب Quiznos Sub
اميجوس Amigosالفخارالصاج الريفيكودو Kudu
ازال Azalكانتون Cantonبيت الكبابليتل سيزرز
أفضلخانا كازاناشاورمر Shawarmerبوبايز Popeyes

مقاهي حياة مول

فيما يلي قائمة كافيهات حياة مول:

  • بابا روتي كافيه Papparoti: هذا المقهى يتبع لسيدة الأعمال الإماراتية رشا الظنحاني، تم افتتاح أول فرع لهم عام ٢٠٠٩م. فروعهم منتشرة داخل المملكة.
  • ستاربكس Starbucks: مقهى امريكي، له فروع في عدد كبير جدا من دول العالم، المنيو المحدث الخاص بالمقهى تجده هنا.
  • كارييو كوفي Caribou Coffee: يقدمون مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والمثلجة، والعصائر المخلوطة الطازجة، والمعبأة، ومجموعة من المأكولات الخفيفة كخبز البيغل، ساندوتشات، مخبوزات، واومليت. فروعهم منتشرة داخل المملكة بالرياض، الخرج، الدمام، والخبر.
  • سينابون Cinnabon: من أفضل المقاهي التي تقدم السينابون بالمملكة، لأنهم متخصصون به، مع القهوة وبعض المخبوزات الأخرى.
  • تي جيشوندر Tea Geschwender: مقهى ألماني متخصص بتقديم أنواع كثيرة جدا من الشاي حسب: المكونات، الذوق، التأثير، منطقة النمو، والأصناف.
  • صن كافيه Sun Cafe: شركة شمس القهوة للتجارة، تأسست عام ٢٠٠٥م، وهي متخصصة بتجهيز وتموين المقاهي، مع تقديم الدعم الفني والمهني. مقهى صن كافيه علامة تجارية تتبع لهم، فروعهم بالرياض، جدة، خميس مشيط، القصيم، والدمام.
  • مايا كافيه Maya Cafe: من الكافيهات المنتشرة داخل المملكة، يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات الخفيفة، المخبوزات، الحلويات، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة، والقهوة.
  • تيم هورتنز Tim Hortons: براند كندي معروف يقدم مجموعة من المخبوزات، الحلويات، المشروبات الباردة والساخنة، للمزيد عن المقهى إضغط على الرابط التالي وإقرأ التفاصيل ( تيم هورتنز).
  • كاف كافيه CAF Cafe: من المقاهي التي تقدم أنواع مختلفة من القهوة كالبلاك، والوايت، بالإضافة إلى مشروبات أخرى وحلويات.
  • كافيه بيني Caffee Bene: يقدمون مخبوزات طازجة( كرواسون، فوندو، هوني بريد، وافل)، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من القهوة، والآيسكريم بمختلف النكهات. تفاصيل حول (بيني كافيه).
  • ديب إن ديب DipNdip: مقهى مميز يقدم مجموعة رائعة الحلويات المختلفة وتغميسات الشوكولاتة، بالإضافة إلى مشروبات ساخنة وباردة ومثلجة، لمزيد من التفاصيل إقرأ عن (ديب إن ديب).
  • ماركس آند سبنسر كافيه M&S Cafe: يقدمون القهوة العضوية، الباردة والمثلجة، بالإضافة إلى حلويات، مخبوزات، كوكيز، دونتس، ومافن. أيضا يقدمون وجبات خفيفة: سلطات، حساء، بطاطا مخبوزة، فطور، شطائر وخبز فرنسي، بالإضافة إلى مشروبات ساخنة وباردة وقهوة باريستا.

شوكولاتات، حلويات، وآيسكريم حياة مول

فيما يلي قائمة محلات الحلويات، الشوكولاتات، والآيس كريم الموجودة بداخل حياة مول:

  1. جيلاتاليا
  2. كولد ستون
  3. كاندي ديز
  4. سكر ولوز
  5. تمرية
  6. الرفاعي
  7. يو آند مي
  8. باسكن روبنز
  9. تشيمني كيك بيسترو Chimney Cake Bistro
  10. آنتي آنز Auntie Anne’s
  11. سعد الدين إكسبريس
  12. برد توك Bread Talk
  13. خفيف Khafif: يشبه مطعم على خفيف آند جريل.

هكذا نكون قد قمنا بكتابة كافة المطاعم والمقاهي والمحلات الموجودة داخل حياة مول. إذا قمت بتجربة أي منهم فضلا اكتب لنا ملاحظاتك بخانة التعليقات أسفل المقالة، ولا تنسى أن تقوم بعمل تقييم حتى تفيد من يأتي بعدك.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/