مطاعم الخبر

مطعم ليوباردو الخبر – العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

يعد مطعم ليوباردو Leopardo من أفضل المطاعم بالخبر التي تقدم بيتزا نابولية على الحطب. المطعم جديد نسبيا، حيث تم افتتاحه بدايات العام ٢٠٢٠م. الطلب متاح عبر تطبيق Leopardo الموجود على قوقل بلاي وأبل ستور. رابط حسابهم على الانستقرام موجود هنا.

عنوان مطعم ليوباردو

يقع المطعم على شارع عبد الرحمن الداخل، بالراكة الجنوبية بالخبر. أوقات العمل من الساعة ٤ الى ١١:٣٠ مساء، الخميس والجمعة من ٤م حتى ١٢ ليلا. فيما يلي موقع مطعم ليوباردو بالخبر على قوقل ماب:

منيو مطعم ليوباردو

تحتوي قائمة الطعام بمطعم ليوباردو على الأصناف التالية:

البيتزا

  • بيتزا مارجريتا بافالو ب ٥٣ ريال
  • لوست بيبروني ب ٥٣ ريال
  • كوسة آند إيقبلانت ب ٥٣ ريال
  • مسخن مدخن (سموكد) ب ٥٨ ريال
  • قارليك بيبروني ب ٥٣ ريال
  • تروفليزم ب ٧٤ ريال

أطباق جانبية

  • بانيللي ب ١٨ ريال
  • التشيدر بيبروني ب ٢٧ ريال

الحلويات

  • أبل بودينق ب ٢٤ ريال
  • بنانا بودينق ب ٢٤ ريال

تقييم مطعم ليوبارد

حصل المطعم على تقييمات إيجابية بعد التجريب بواسطة عدد من الناس، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم، حيث قال / ت رحموني:

“مكان جميل بديكور هادي ومريح للعين .. طاقم العمل جداً متعاون ولطيف .. وسريعين في تجهيز الطلب . طلباتي : – بافولو مارجاريتا ٥/١٠ . – بانيللي ٧/١٠ طعم الصوص الخارجي جداً مميز ولذيذ . – التشدير بيبروني ٦/١٠ . – تيراميسو غير المعتاد ١٠/١٠ للأسف عجينتهم عاديه وغير مميزة ولاتستحق المدح والتطبيل . وبالاخير الناس اذواق يجب التجربة ( رأيي يمثل ذائقتي الخاصة )”

وقالت بايثري إس إيه:

“طلباتنا: بانيلي: من المقبلات و عبارة عن حمص و مغطى فتات خُبز و مقلي ، لذيذ و غريب ، بس ما اعجب الكل ٨/١٠ . ببروني ثوم : لذيذة بس حسيت الببروني كان قليل😅 ٨/١٠ مسخن مدخن : لذيييييذة و مع الصوص اللي معها تستاهل ١٠/١٠ 😋 بافولو مارجريتا: غير العجينة مافيها شيء مميز 😅 ٧/١٠ يعني بصراحة في بعضنا عجبه الببروني اكثر من المارجريتا و العكس بس المسخن مدخن كانت نمبر ١ لنا كلنا💯 نجي للحلى: البانانا بودنيق: لذييييذ ، مووزون 😋١٠/١٠ ابل بودينق : لذييذ ، بس حسينا حالي بزيادة ٨.٥/١٠ . . الخدمة كانت جيدة نوعاً ما .. المكان مرتب و صغير و ملموم على بعض💗🖤 يستاهل الزيارة ☑️”

أما دانه التركي فقالت:

“هالمره الريڤيو عن مكان كان بلستة مطاعم الخبر من كم شهر وكنت مره متحمسه أجربه! مطعم ليوباردو متخصص في البيتزا النابوليه تُخبز قدامكم عالحطب: – [x] 1. تصميم المكان رايق أحس اني داخله مكان طالع من بنترست ” نقطة ضعفنا يا المصممين ” تصميمه بسيط ومريح نفسياً، وأكثر نقطة حبيتها ان منطقة الخبز مفتوحه للزبائن، فكل خطوات البيتزا تتسوى قدامكم من فرد العجين إلى خبزها بالفرن. الجلسات متنوووووعه من طاوله لشخصين لطاولة ل٦-٨ أشخاص. 2. الخيارات عندهم محدودة بس صدقوني لما اقول انكم لما تجربون الانواع اللي عندهم بترجعون وتطلبون نفس الطلب من لذاذته وما راح تفكرون تغيرون! وحبيت ان تقدرون تطلبون نوعين في بيتزا وحده 🌟 جربت عندهم: * Margarita Buffalo – 53SR – 10/10 * Smoked Musakhan – 58SR – 8/10 البيتزا تجي مع نوعين صوص ثوم و الفلفل الحار. 3. الخدمه نوعاً ما سريعة والستاف ذوق وتعاملهم جميل ومحترم. 4. المطعم حلو للأصدقاء، للعائله (أتخيله مطعم العائله اللي ينراح له عصر السبت من كثر ماهو رايق وكوزي) 5. أوقات العمل (4-11:30) أتمنى بعد الافتتاح الرسمي يصيرون يفتحون أبكر شوي 🌝🌟”

ختاما، إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم ليوباردو فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/