مطاعم الرياض

مطعم الب ULB الرياض – الفروع، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

يعتبر مطعم الب ULB مطعم سحابي جديد بالرياض، من مطاعم البرجر الجيدة بالرياض. يمكن الطلب عبر التطبيقات او الاستلام من فروعهم. رابط حسابهم على الانستقرام هنا، ورابط حسابهم على تويتر هنا. يمكن توصيل الطلبات عبر التطبيقات: هنقرستيشن، جاهز، ذا شفز، و ngo.

فروع مطعم الب ULB

حاليا المطعم له عدة فروع بالرياض، فيما يلي تفاصيلها:

  1. فرع الصحافة: طريق الامام سعود بن فيصل. أوقات العمل من الاحد الى الاربعاء من ١١ص الى ١ص، الخميس الى السبت من ١١ الى ٢ص.
  2. فرع الفيحاء: طريق طلحة بن عبيدالله. أوقات العمل من ١٢ الى ١٢ص، جميع أيام الأسبوع.
  3. فرع السويدي: بديع الزمان الهمذاني، شبرا. أوقات العمل من ١٢ظ الى ١٢ص، جميع أيام الأسبوع.
  4. فرع السليمانية: أوقات العمل من ٥م الى ١٢ص، جميع أيام الأسبوع.
  5. فرع المونسية: أوقات العمل من ١٢ظ الى ١٢ص، جميع أيام الأسبوع.
  6. فرع وادي لبن: شارع نهاوند. أوقات العمل من ١٢ظ الى ١٢ص، جميع أيام الأسبوع.

منيو مطعم الب ULB

تحتوي قائمة الطعام بمطعم الب ULB على الأصناف التالية:
المطعم يحتوي على منتج واحد فقط؛ برجر لحم دبل (خليط من الواغيو والأنجوس) ب ١٩ ريال.

تقييم مطعم الب ULB

جميع فروع مطعم الب ULB بالرياض حصلت على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم حيث قالت العين البصيرة:

“طلبته عبر موقع جاهز ب١٧ جاني خلال ٢٠ د 😍 البرقر حجمه صغيير بس الطعم لذييذ والخبز رهيب ليين واللحم واضح طازج 🤤بس ليتهم حاطين خس وبصل او رمان احس بتعطي نكهه لذيذه البطاطس مقرمش ولافيه طعم الزيت سعر الوجبه ١٩بدون مشروب معقول نوعاً ما اعجبني تفكيرهم🤝”

تقييم عبدالله:

“الواحد يحاول بأي طريقة يدعم كل شيء واعد ولكن للأمانة تجربة غير مشجعة وما ينرجع له يعني زوّد في سعر الوجبة ولكن عطني شيء يسوى البرجر أولاً حجمه صغير وعبارة عن طعم خبز في أغلبه اللحم صغير ونحيف وماله طعم واضح ولا مبهر كفايه غير إن البرجر ناشف شوي والصوص قليل والبصل مو باين أبد السعر عالكمية ما يعتبر توفير أو رخيص أتمنى التعامل بكرم مع العميل وتقديم أفضل من كذا موفقين”

تقييم حازم الحازمي:

“كتجربة أولى للمطعم فالتقييم كالتالي: – الفكرة: ممتازة، بسبب تقليل العمليات التشغيلية واقتصار المطعم لوجبة واحدة فقط (برجر وبطاطس) وبالتالي سعر مناسب (١٩ ريال) وزمن سريع لتسليم الطلب (أقل من ١٠ دقائق) – المذاق: مكونات البرجر بسيطة حيث أنه يتكون من شريحتي لحم ذات نكهة جيدة واعتيادية بالإضافة إلى الجبن والصوص والبصل المقلي داخل قطعة خبز طرية ذات مذاق ممتاز، بشكل عام يعتبر المذاق جيد جداً ويوجد توازن في كمية المكونات حيث لايطغى احداها على الآخر، ولكن ربما الملوحة بشكل عام أعلى من المعتاد. – حجم الوجبة: نسبياً يعتبر حجم البرجر صغير نوعاً ما مقارنةً بالعديد من المطاعم الأخرى، أما كمية البطاطس فتعتبر مناسبة وكافية، وبسبب عدم امكانية طلب البرجر بشكل منفصل عن البطاطس، فتصبح كمية الطلب كبيرة عند طلب أكثر من برجر – مقترحات للتحسين: ١. التحقق من درجة ملوحة المكونات ٢. إتاحة خيار طلب البرجر بشكل منفصل (بدون بطاطس)”

ختامًا، إذا قمت بتجربة الأكل بأي فرع من فروع مطعم الب ULB فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/