مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات مجمع يو ووك (جادة الجامعة) ال ٣٠

يعتبر مجمع يو ووك (جادة الجامعة او الجامعة بوليفارد University Boulevard) من المجمعات الجديدة بالرياض مساحة المجمع أكثر من ١٤٠ ألف متر مربع، يحتوي المجمع على عدد من الكافيهات والمطاعم واحدث الماركات العالمية والسينما. يقع المجمع على تقاطع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الامام سعود بن محمد، بمحاذاة جامعة الملك سعود.

المكان جميل ومفتوح، انصح بالذهاب في موسم الشتاء، المواقف متوفرة بكثرة وسهولة امام المجمع على طريق تركي الاول وكذلك بالجهة الشمالية للمجمع، بالإضافة لمواقف مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة. في الوقت الحالي أغلب المحلات مغلقة. ايضا من الاشياء الرائعة وجود ممشى جانبي بطول واحد كيلومتر تقريبا في هذا التقرير سأكتب عن المطاعم والكافيهات الموجودة بمجمع يو ووك. شاهد فيديو تعريفي من اليوتيوب عن المجمع:

وفيما يلي القائمة الكاملة للمطاعم والكافيهات الموجودة بمجمع جادة الجامعة (يو ووك):

مولتن شوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe

من الكافيهات المفتوحة بمجمع يو ووك في الوقت الحالي، عندهم فرع آخر بواجهة الرياض (قم بالاطلاع على كافة مطاعم وكافيهات واجهة الرياض)، وفروع كثيرة منتشرة داخل المملكة بالمنطقة الوسطى، الشرقية، الجنوبية، والغربية.
حساب الانستقرام الخاص بهم هنا. حسابهم على تويتر على هذا الرابط، رابط موقعهم الإلكتروني على هذا الرابط. الأصناف كلها لذيذة، انصح بتجربة أي صنف من أصناف الكريب أو الوافل.

مطعم خنين Khaneen Restaurant

مطعم كويتي، لهم ٤ فروع داخل الكويت، المنيو يتكون من فطور، المطبخ الكويتي، حمسات، مشويات، رقاق خنين، مقبلات، حلويات، ومشروبات باردة.

مطعم بياز Bayaz Restaurant

مطعم بياز بمجمع يو ووك

اول فرع لهم بالرياض، عندهم فروع أخرى بجدة، الخبر، والطائف. أوقات العمل من الساعة ٣:٤٥ عصرا إلى الساعة ١ صباحا، وهو مطعم للأفراد والعوائل، لا توجد موسيقى، ولا يوجد بارتيشن، مسموح اصطحاب الأطفال.

الجلسات واسعة والديكور جميل ألوانه مريحة للعين، المطعم عالمي يقدم من المطابخ: التركية، اللبنانية، الإيطالية، والإسبانية. خدماتهم ممتازة. منيو مطعم بياز يتكون من ٨ اقسام: سلطات ومقبلات، مقبلات ساخنة، أطباق رئيسية، فرن، حلويات، ومشروبات. انصح بتجربة الفيتوتشيني، الأسعار مرتفعة.

قهوة عزمي Kahwet Azmi

المالك اسمه: طوني ناصيف، مقهى ومطعم لبناني، فرعه الرئيسي بمنطقة السوديكو بالعاصمة اللبنانية بيروت، يقدم المطعم اطباقه على أنغام الموسيقى، الديكور جميل. لهم فرع آخر بالبوليفارد بجانب النافورة الراقصة. الأسعار بالبوليفارد: 350 شامل، أما إذا طلبت مشروب وشيشة فقط ب 210 ريال.

درافت كافيه Draft Cafe

جلسات المقهى جميلة جدا خاصة بالفترة الصباحية، خلافا لفرع يو ووك، عندهم فروع أخرى بالسليمانية، عود سكوير، موقعهم الإلكتروني على هذا الرابط.

اوفر دوز كافيه Over Dose Cafe

من الكافيهات الممتازة، فروعهم في دبي، جدة، الرياض، وقريبا الخبر. عندهم ٤ مشروبات باردة مميزة حتى في طريقة التقديم وهي: بيستاشيو لاتيه بالفستق، ريد فلفت لاتيه، سبانيش لاتيه، وسولتد كراميل لاتيه، الأسعار متوسطة إلى مرتفعة.

موقعهم الإلكتروني على هذا الرابط. وحسابهم على انستقرام هنا. اوقات العمل بأغلب الفروع من ٦ ص إلى ١ ص من الأحد إلى الاربعاء، أما من الخميس إلى السبت يكون الدوام من ٦ ص إلى ٣ ص. إقرأ تفاصيل مقهى (اوفر دوز) بالرياض.

جوز كافيه Joe’s Cafe

أنصح بتجربة كيكة التمر لانهم مميزون فيها. الجلسات الخارجية رائعة وأفضل من الداخلية، الموقع رائع لكن الحلى خياراتها قليلة، النظافة والخدمة ممتازة. عندهم فروع اخرى اعتقد بالرياض بارك، العقيق.

القائمة تتكون من: سلطات، مقبلات، شوربات، دجاج، لحوم، بحريات، ريزوتو، باستا، سندوتشات، وحلويات، أنصح بتجربة شوربة العدس بالأعشاب وانتريكوت ستيك.

مطعم سراوند Surround

براند سعودي جديد بالمملكة، أفضل شي عندهم الحلى خاصة الرد فلفت. يتواجد المطعم مع بداية مجمع يو ووك على يسار موفي سينما.

مطعم سيليسيا Cilicia

من المطاعم الأرمنية المميزة، افتتاحهم التجريبي في مجمع جادة الجامعة كان يوم ١٥ نوفمبر ٢٠١٩م. لهم فروع كثيرة، قبل شهور قمت بكتابة تقرير مفصل عن هذا المطعم بإمكانك الاطلاع عليه لمزيد من المعلومات حول هذا المطعم (كل ما تحتاجه عن مطعم سيليسيا).

مقهى ٦٦ كوب 66 CUPS

موقعهم باليو ووك امام موفي سينما. متخصصون بالقهوة، المنيو مختصر: الحارة تشمل: قهوة سوداء ب ١٠ ريال، ٦٦ لاتيه ب ٢٠ ريال، فلات وايت و لاتيه ب ١٨ ريال، وكابتشينو ب ١٥ ريال. اما الباردة تشمل: ٦٦ بلو لاتيه وايت سبانش وبستاشيو وزعفران وحلاوة بقر وسعودي لاتيه ب ٢٥ ريال، كولد برو و رد لاتيه ب ٢٢ ريال وسقنتشر ب ٢٠ ريال. حسابهم على تويتر على هذا الرابط.

بسكلته كافيه Bicicleta Coffee Shop

المقهى المميز بجلساته على شكل السيكل، كان عندهم فرع في ريذيدنس بلازا، حطين، طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن لكنه مغلق حاليا. المنيو بسيط مكون من ١٢ نوع من مشروبات الاسبريسو، نوعين قهوة مقطرة، و ٧ أنواع من القهوة المقطرة.

أفراد وعوائل، عندهم موسيقى، جلساتهم داخلية وخارجية. المحل هادئ جدا، والديكور جميل جدا. عندهم لاتيه ب 14 ريال، وسبانش لاتيه ب 21 ريال لذيذ جدا، كذلك كيكة الليمون لذيذة. أنصحكم بتجربتهم. حسابهم على تويتر على هذا الرابط.

مطعم هكاسان Hakkasan Restaurant

مطعم صيني عصري وفريد، يعتبر من المطاعم العالمية التي لها فرعين ببريطانيا، و ٤ فروع بأمريكا، و ٢ بالإمارات، وفرع بالدوحة، و ٣ فروع بقارة آسيا. عشاق تجربة المطاعم متشوقون بحرارة إفتتاح هذا الفرع بالمجمع لتجربته.

مونترو Montreux

علامة تجارية تتبع لشركة الحلى الفاخر السعودية، لهم تقريبا ٨ فروع داخل مدينة الرياض. خلافا للقهوة، عندهم مخبوزات وحلويات، متخصصون في التيراميسو الإيطالي، والحلويات الفرنسية اللذيذة، حيث يتم استيراد أجود أنواع الفستق من مدينة سيسيلي الإيطالية.
المنيو الخاص بهم يتكون بصورة أساسية من تيراميسو، حلويات، بايتس، كريب، بانكيك، ميني ساندويتش، كروسان، مشروبات باردة، وساخنة.

بوا ستيك هاوس BOA Steakhouse

مطعم امريكي عصري، بالإضافة لشرائح اللحم يقدمون المأكولات البحرية، سلطات، معكرونة، جبن، وسندوتشات. أول فرع لهم في الشرق الاوسط كان بأبوظبي، ما يميزهم إن الزبون هو من يحدد درجة الاستواء، ونوع الصلصة. مصدر اللحوم: بقر الاوماها، بلاكمور واغيو الأسترالي.

كاتانا روباتا آند سوشي بار Katana Robata & Sushi Bar

إذا كنت من محبي السوشي قم بتجربة هذا المطعم بعد الاإفتتاح. مطعم ياباني متخصص بالسوشي، كلمة “روباتا” باليابانية تعني الطبخ على النار المشتعلة، وهذا ما يميزهم.

مطعم نصرت Nusr Et

مطعم مأكولات تركية، الشيف نصرت غوكشيه يلقب ب Salt Bae تركي مولود ١٩٨٣م. متخصص بالاستيك واللحوم. يتميز المطعم بطريقة التقديم الفريدة. (مطعم نصرت الرياض)

بقية المطاعم والمقاهي بجادة الجامعة:

  • اوليه OLE
  • ليتو LETO
  • اونو Onno: بيسترو، لبناني، أرمني.
  • إيبي كافيه Epi Cafe
  • كتار Ketar
  • رولا ولا Rola Wala
  • فلة Falla: مقهى ومطعم إماراتي
  • فاي بوتيك PHI Boutique: ديكور جميل وأكل لذيذ، الافتتاح قريبا. أنصح بالتجربة.
  • ثوتس Thoughts
  • اوفر جار كافيه Over Jar: سيتم إفتتاحه بالمجمع قريبا، هنا تفاصيل عن الكافيه.
  • كونشرتو Caffe Concerto: مطعم ومقهى بريطاني تم إفتتاحه يوم ٧ فبراير ٢٠٢٠م، وهو الفرع الثاني (الأول بالنخيل مول).
  • الفرن اللبناني The Lebanese Bakery: مطعم لبناني تم افتتاحه يوم 18 نوفمبر 2020م، يقدمون مناقيش ومعجنات ومقبلات.
  • كاكتي Cacti: من المقاهي التي تقدم القهوة الباردة، الساخن، والمختصة.
  • مطعم سوليا Solia: مطعم ميدتيريان كوزين، قادم من الكويت للرياض، يقدم مأكولات من دول البحر الابيض المتوسط ذات جودة عالية.

انتهى تقريرنا لهذا اليوم عن كافة المطاعم والمقاهي الموجودة بمجمع يو ووك (جادة الجامعة أو بوليفارد الجامعة)، لا تنشى مشاركة التقرير على الشبكات الاجتماعية.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/