مطاعم جدة

مطاعم نادي اليخوت جدة – الوجهة الشتوية المثالية بجدة

يعد نادي اليخوت بجدة واحدًا من أهم المعالم الترفيهية الحديثة في المنطقة. يقع هذا المكان الجميل على البروميناد ويتميز بمساحة واسعة. للاستمتاع بأفضل تجربة، ينصح بارتداء حذاء رياضي. يتوفر في المكان سيارات ميني غولف التي يمكن استئجارها مقابل ١٠ ريال للفرد أو ٤٠ ريال للعائلة، للتنقل بسهولة.

كما يمكن الاستمتاع بفعاليات مثيرة مثل ركوب اليخت وتجربة الغوص. ويتوفر المسجد العائم أيضًا للصلاة والتأمل. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المكان مواقف للسيارات برسوم رمزية تبلغ ١٠ ريال للساعة أو ٥٠ ريال لليوم. وتوجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطعمة الشهية، والمشروبات الساخنة والباردة. فيما يلي بعض تفاصيل المطاعم والمقاهي الموجودة في نادي اليخوت بجدة:

مطعم لو كونتوار دو نيكول

يسرّ مطعم لو كونتوار دو نيكول القادم مباشرة من الريفيرا الفرنسية الانضمام إلى مطاعم نادي اليخوت جدة، ويُعَدُّ المكان المثالي لإقامة جميع المناسبات، فهو يتمتّع بمساحات واسعة وديكور أنيق وبار متميّز يتوسّط المطعم، بالإضافة إلى طاولات ملوّنة تنعكس على أجواء الريفيرا الفرنسية.

ويقدّم مطعم لو كونتوار دو نيكول تشكيلة واسعة من الأطباق المستوحاة من مدينة نيس وجنوب فرنسا بلمسات إيطالية، وتتضمّن القائمة البوراتا الكريمية بالأفوكادو والطماطم بألوانها الثلاثة مع الفستق الإيطالي، وكذلك سلطة نيسواز الغنية بالخضار المقرّمشة مع التونة والبيض والأنشوفة والزيتون والعديد من الأطباق الأخرى المتميّزة.

مطعم اوبو OBO

من مطاعم نادي اليخوت بجدة، المطعم رايق وزحمة
منيو مطعم أوبو يحتوي على الأصناف التالية:

  • سلطات: سلطة جبن الماعز، سلطة لوبستر، كينوا، بريزولا، فيتا واترملون.
  • مقبلات: ادامامي، ترافل تشيبس، فرنش فرايز، ناتشوز غواكمول، فطيرة فيتا، ميني برغر، بينشوز، تشكن دايناميت، فرايد كالاماري، بارميجيانا ميلانزاني.
  • بيتزا: مارغريتا، ترافل والفطر، بوراتا.
  • سوشي: دراغون، مينيز، اوبو ست، مارينيتد سالمون.
  • أطباق رئيسية: واقيو ستيك، سمك اليوم، ترفل لينغويني، تشكن ليمون، فيش آند شيبس، بورشيني ريزوتو، سولتي كرستد فيش.
  • حلويات: كيك تشوكليت، باشن اكسبلوجن، بودينغ بالفانيلا، فواكه، آيس كريم، وتشيز كيك.
  • مشروبات باردة، ساخنة، كوكتيلات، موهيتو، وعصائر طازجة.

مطعم مارينا سوشل Marina Social

من أفضل مطاعم نادي اليخوت بجدة، أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٥م إلى الساعة ١ص، جميع أيام الأسبوع. المطعم باطلالة رائعة وجلسات مميزة، والعاملين خدومين.

  • المنيو: واقيو سلايدر، بالاضافة إلى مشروبات ساخنة وباردة.

مطعم كرمنا Karamna Restaurant

من مطاعم نادي جدة لليخوت، الطعام لذيذ، مناسب للأفراد والعوائل. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ١٢ظ إلى الساعة ٣ص، جميع أيام الأسبوع.

لكزس كلوب لاونج Lexus F Club Lounge

من أفضل لاونجات نادي اليخوت بجدة، عبارة عن نادي اجتماعي يجمع ملاك لكزس F،  أوقات العمل من الساعة ١٠ص إلى الساعة ١ص، جميع أيام الأسبوع. المنيو يحتوي على: مأكولات خفيفة، مشروبات باردة وساحنة، بالاضافة إلى حلويات.

امور كافيه Amore Cafe

من كافيهات نادي اليخوت بجدة، يقدمون مأكولات خفيفة، حلويات، ومشروبات. أوقات العمل بالمقهى من الساعة ٤م إلى الساعة ٣ص، جميع أيام الأسبوع.
يحتوي المنيو على الأصناف التالية:

  • سلطات: سلطة نيكواز، سيزر دجاج، سلطة التونة والباستا، بريزولا.
  • ساندوتشات: ساندوتش بريزولا، ساندوتش كروك مسيو، ساندوتش روست بيف، وساندوتش حلومي.
  • باستا: بيستو باستا، ارابياتا، تاغلياتيللي ألفريدو، سباغيتي بولونيز.
  • بيتزا: مارغريتا، بيبروني، الأجبان الأربعة، مشروم
  • مشروبات باردة، مشروبات مثلجة مخلوطة، سوفت درينك، ماء، وحلويات.

مطعم امي سكويرد Emmy Squared

من مطاعم نادي اليخوت بجدة، هو مطعم بيتزا أمريكي، من ديترويت الى نيويورك ثم الى جدة. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٥:٢٠م إلى الساعة ١٢:٣٠ص، جميع أيام الأسبوع.
المنيو يحتوي على: برجر، بيتزا تُخبز على أحواض فولاذية مربعة، باستا، سلطات، وغيرها.

تميز بيتزا إيمي سكويرد بيتزا بشكلها المربع الفريد ومكوناتها عالمية الجودة، فهي مصنوعة من العجينة الرقيقة المقرمشة وجبنة فريكو المبروشة التي تعطيها نكهة لا تضاهى. وإضافة إلى ذلك، فإن الصلصات المميزة التي تقدمها إيمي سكويرد بيتزا تمنح البيتزا نكهة رائعة تجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق البيتزا.

مطاعم نادي اليخوت الأخرى

  • مطعم ماشي نو ماشي Mashi No Mashi: من أفضل مطاعم نادي اليخوت بجدة، من مطبخ الشيف هيساتو حمادة، متخصص في الواقيو رامن. يقدمون المأكولات اليابانية مثل الرامن واللحوم والنودلز.
  • مطعم لو كومبتوار دي نيكول Le Comptoir de Nicole: مطعم فرنسي، المطبخ مستوحاة من وصفات نيكول روبي بالتعاون مع ريكاردو جيرودي.
  • مطعم لو فيسوفيو Le Vesuvio: مأكولات فرنسية وايطالية عالية الجودة.
  • مطعم مايدو Madeo: مطعم عائلة فيتينا الشهيرة، مطعم إيطالي افتتح في لوس أنجلوس عام ١٩٨٤م.

حجز نادي اليخوت بجدة

أوقات العمل: من الساعة ٤ العصر إلى ١ والويكند إلى ٢ص.
الدخول مجاناً ما يشترط حجز المسبق (لكن بعض المطاعم يُشترط حجز مسبق في تطبيق داينر).
الرسوم بس على المواقف الخارجية ١٠ ريال والداخلية ٥٠ ريال وخدمة الفاليه ١٠٠ ريال.
ولا يُنصح باصطحاب الاطفال لعدم وجود أسوار. المكان رايق وجميل وهادئ وممتد من نادي اليخوت لين جدة بروميناد ومسافة طويلة وممتعة للمشي وأنصح بزيارتها لأن مافيها زحمة أبداً، ويوجد موسيقى بكل المنطقة بصوت منخفضة تقريباً

ختامًا، هذه هي تفاصيل مطاعم وكافيهات نادي اليخوت بجدة، لو قمت بتجربة أي مطعم أو مقهى فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/