مطاعم الرياض

مطاعم ومقاهي مجمع 60 افنيو بالرياض

يعد مجمع 60 أفنيو من بين المجمعات التجارية الحديثة في الرياض، والذي يتميز بتصميمه المميز والجذاب، فهو يتميز بالتناسق والترتيب الجيد في جميع عناصره. يتميز المجمع بوجود مجموعة من النوافير والممرات المائية التي تعطي جواً من الجمال والروعة، كما أنه يتميز بالإضاءة المناسبة التي تجعل المكان أكثر روعة وجاذبية.

بالرغم من أن مساحة المجمع ليست كبيرة، إلا أنه يحتوي على مواقف سيارات كافية لتلبية احتياجات العملاء. المجمع موجود في موقع استراتيجي حيث يقع على طريق صلاح الدين الأيوبي في حي الملك عبدالعزيز، وهو موقع مركزي يسهل الوصول إليه من أي مكان في المدينة.

من الجدير بالذكر أن المجمع سيضم في الأسابيع القادمة عدداً من المطاعم والمقاهي، وحالياً يحتوي على مطعمين وبيكري واحد. يمكن للزائرين الاستمتاع بوجبة لذيذة في أحد المطاعم الموجودة في المجمع، والتمتع بجوٍ رائعٍ وجلسات مريحة في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة فيه. فيما يلي قائمة بمطاعم وكافيهات المجمع:

مطعم أنيس Anis Restaurant

يُعَدّ مطعم “أنيس” وجهةً مفضلةً لمحبّي الطعام اللبناني، ويتألّف المطعم من دورين، يتميّز كلٌّ منهما بجلسات داخلية وخارجية، ما يجعل المكان مثاليًا لتناول وجبةٍ لذيذةٍ في الهواء الطلق أو داخل المكان.

يتميّز ديكور المطعم بالجمال والفخامة، ويُشكّل الأثاث والإضاءة المتميّزة والألوان الهادئة مزيجًا رائعًا من الأناقة والفخامة. وتتميّز الأجواء في المطعم بالروعة والسحر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالةٍ خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بالمكان.

يتميّز المطعم بالاهتمام براحة الزبائن، فهو يوفر خدمةً سريعةً وفعّالةً، ويتميّز العاملون فيه بالأسلوب الرفيع وحرصهم على تلبية احتياجات الزبائن وراحتهم. أوقات العمل في المطعم من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثانية صباحًا، للراغبين في الاتصال بالمطعم، يمكن الاتصال على الرقم المحمول التالي: 0551519988، حيث يمكن الحجز مسبقًا لتجربة أشهى المأكولات اللبنانية والاستمتاع بالأجواء الرائعة في المطعم. المزيد حول مطعم أنيس.

تقييم علي القحطاني: “من المطاعم اللبنانية الجميلة بالرياض، الموقع ممتاز وشرح، توفر جلسات داخلية وخارجية وفوق المبنى، توفر مشروبات ساخنة ومنها القهوة السعودية، المكان يتوفر فيه معسل وموسيقى لمحبين هالاجواء، استقبالهم جيد، تنوع في الاكل اللبناني والشامي. الاسعار جيدة نوعا ما. كنت لحالي كان طلبي نوعا ما كله مقبلات ومعروفة، المقبلات كيف تشبع كان طلبي عبارة عن شوربة عدس، تبولة، حمص مع لحمة لسان عصفور، كبة لحم عادية، وكلها لذيذة. يستحق تكرار الزيارة. مناسب للعوائل والاطفال”

كاليفورنيا برجر California Burger

يتمتع مطعم كاليفورنيا برجر بشعبية واسعة في الرياض نظرًا لتخصصه في تقديم أفضل أصناف البرجر الأمريكي. يتكون المطعم من طابقين يحتويان على جلسات داخلية وخارجية، مما يوفر للزبائن تجربة تناول الطعام مريحة في أي وقت من السنة. يعمل المطعم طوال الأسبوع من الساعة ١ مساءً وحتى الساعة ١ صباحًا، في حين يتم تمديد ساعات العمل إلى الساعة ٢ صباحًا خلال عطلات نهاية الأسبوع.

يجب الإشارة إلى أن المطعم حاليًا لا يستقبل طلبات العملاء داخل المطعم، بل يتم تقديم الوجبات عن طريق الطلبات الخارجية أو خلال خدمات التوصيل التي يقدمها المطعم أو مندوبو التوصيل الخارجي. للمزيد هنا تفاصيل حول مطعم كاليفورنيا برجر.

بندت بيكري PUNDT Bakery

مخبز مميز بالمجمع، علامة سعودية تقدم الكيك الانجليزي بطريقة عصرية في شكل قوالب البندت المختلفة بأشكالها. تقوم بابتكار الوصفات شيف سعودية تحرص على تقديم المخبوزات طازجة ومتلائمة مع ذوق المجتمع السعودي. يقدمون نكهات مختلفة أهمها كيكة التمر بالشوكولاته والمكسرات المستوحاة من أرض نجد الحبيبة.

البيكري مكون من دورين بجلسات داخلية وخارجية. هذا فرعهم الثاني بالرياض، فرعهم الأول بشرفات الندى. أوقات العمل من الساعة ٨ص إلى الساعة ١٢ ليلا. رقم الهاتف ٠٥٥٤٥٠٤٥٤٢.

الديكور ملفت للنظر والهوية مميزة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالجلسات الداخلية والخارجية الرائعة في مكان واسع. ومع ذلك، يمكن للزائرين ملاحظة أن خيارات المخبوزات المتاحة محدودة نسبيًا. ولإبراز الهوية المبتكرة للبيكري، قام المسؤولون بوضع مجسم مميز يلفت النظر.

مطاعم وكافيهات أخرى

  • وايت جاردن White Garden: مطعم ولاونج لبناني مميز بالمجمع لم يتم افتتاحه بعد.
  • مقهى كاف Caf: لم يفتتح بعد
  • قهوة إدمي: قهوة مختصة لم يتم افتتاحها
  • ألسو: لم يفتتح بعد.

في الختام، هذه هي قائمة مطاعم وكافيهات مجمع ٦٠ افنيو الجديد بالرياض. اذا كنت قد زرت أيًا من هذه المطاعم أو المقاهي، فنحن ندعوك لتقييم تجربتك وكتابة تعليقاتك حولها لتفيد الآخرين الذين يفكرون في زيارتها. يمكنك مشاركة تفاصيل الطعام الذي طلبته، ونوعية الخدمة التي تلقيتها، وجودة الأجواء، وأي شيء آخر يمكن أن يساعد الآخرين في اتخاذ قرارهم بشأن زيارة هذه المطاعم أو المقاهي.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/