مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات مجمع لافالي مول – القائمة الكاملة للمطاعم والمقاهي

مجمع لافالي مول La Valle من أحدث مولات الرياض، موقعه بحي النفل، طريق الملك عبدالعزيز، مخرج ٥، مقابل مطعمي زعتر وزيت وابل بيز. قريب من محطة قطار الرياض، مقابله حي الغدير وخلفه حي النفل. الديكور جميل، المول واسع يصلح لمحبي المشي. أوقات العمل بالمول من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء، جميع أيام الأسبوع. موقع المول على قوقل ماب:

المجمع يحتوي على فندق موتيارا بالدور الثاني، محلات تجارية (اتش آند ام)، مكاتب، نادي نسائي، بالاضافة الى عدد من المطاعم والمقاهي. في الوقت الحالي أغلب المحلات غير مؤجرة. مواقف السيارات قليله. القائمة التالية تشمل كافة كافيهات ومطاعم لافالي مول المفتوحة حاليا، سأقوم باضافة أي مطعم أو مقهى يتم افتتاحه لاحقا داخل المجمع.

مطاعم لافالي مول

فيما يلي مطاعم مجمع لافالي مول:

  • فلوريا ستيك لاونج Florya Steak: من مطاعم الستيك التركية الجيدة، عندهم جلسات متاحة للجميع، بدون خصوصية. المنيو يحتوي على بعض الأطباق الشامية. رقم الجوال ٠٥٥٨٦٠٦٤٤٤، أوقات العمل من ١ ظهرا الى ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع.

كافيهات لافالي مول

فيما يلي مقاهي مجمع لافالي مول:

تقييم مطاعم وكافيهات لافالي مول

أغلب التقييمات كانت إيجابية للموقع حتى قبل أن يكتمل افتتاح كل المحلات بالداخل. فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض الذين زاروا الموقع، قال/ت I am:

“المبنى كبير جداً وفيه فندق : موتيارا..مطل على طريق الملك عبد العزيز .. مقابله حي الغدير وخلفه حي النفل.. وقريب من محطة القطار والنقل الترددي .. وفي منطقة مكتظة بالسكان فبها كل الخدمات اللي ممكن تحتاجونها من البنوك والمستشفيات والمدارس والمطاعم والكفيهات وغيره كثير تجربتنا الممتعة كانت بالمول : تسوقنا من H&M .. وجلسنا في ستاربكس .. الاجواء كانت ممتعة .. المول مازال تحت التأجير .. يوجد محلات شاغرة فرصة للمستثمرين”.

وقال / ت LMS:

“مول جديد مافتتحت كل المحلات للان هادي وتصميمه جميل فاتح ستار بكس ومطعم تركي 🍗”

وهذه بعض الصور من داخل مجمع لافالي مول بالرياض:

ختاما، كانت هذه القائمة الكاملة – حتى تاريخ اليوم – للمطاعم والمقاهي الموجودة بمجمع لافالي مول بالرياض. إذا قمت بزيارة هذا المجمع أكتب لنا تجربتك بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/