مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات ذا قروف بالرياض – مجمع على الطراز الأوروبي

تم افتتاح ذا قروف The Grove قبل أيام، المجمع موجود على شارع التحلية، موقعهم الإلكتروني الرسمي موجود هنا، الحجز لمجمع ذا قروف عبر هذا الرابط. أوقات العمل من الساعة ٧م الى الساعة ١٢ص، جميع أيام الأسبوع.

المجمع مغلق ومناسب في جميع الأجواء، التصميم على الطراز الأوروبي. يضم المشروع عدة مطاعم ومقاهي عربية، صينية، لبنانية، ايطالية تفتح لأول مرة بالريلض، كلها مطلة على شارع التحلية يتوسطها برج، بالاضافة الى صالات فخمة للمناسبات والأعمال بالدور العلوي. فيما يلي كافة مطاعم وكافيهات ذا قروف:

مطعم يانج إيطالي Young Italy

من مطاعم ذا قروف الايطالية، يقدمون مأكولات ايطالية بجودة عالية.

مطعم مونستر برغر Monster Burger

من مطاعم البرجر المميزة بمجمع ذا قروف.

برد سالاد Bread Salad

ووك إن Wok In

مقهى قهوة Gahwa

من كافيهات ذا قروف المميزة، لهم فرع بواجهة الرياض وفرع آخر على شارع الشيخ جابر. يقدمون مشروبات ساخنة (اسبريسو، امريكانو، كورتادو، فلات وايت، كابتشينو،  لاتيه،  سبانيش لاتيه،  بيستاشيو لاتيه، رد فلفت لاتيه، قهوة اليوم، في ٦٠، كيمكس، قهوة عربية، شاي، شوكولاته بالتوت والنعناع، شوكولاته بالفراولة وجوز الهند)، مشروبات باردة، عصيرات.

حلويات (ميني بان كيك، كيكة الحليب،  بنك تيراميسو،  موس البراوني، كيكة الفراولة، كيكة الجزر، كيكة دي لوتس، تشيز كيك بيكان، موكا موكا تشيز كيك، كيك رد فلفت، كيكة تشوكليت كرانش، كيكة التمر،  كيكة الشوكولاتة،  فيمتو كيك، سان سباستيان بيستاشيو)، مخبوزات وساندوتشات، سلطات، مثلجات، وقائمة الأطفال.
ايه صب A S U B

بلاك آند يلو Black and Yellow

شانتيلي Chantilly

كرز Karaz

ختامًا، هذه هي قائمة مطاعم وكافيهات مجمع ذا قروف، إذا قمت بتجربة أي مقهى أو مطعم فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/