مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات المربع موسم الرياض الثالث 2022 – 2023م، الفعاليات وطريقة الحجز

يعتبر حي المربع بالرياض من من أقدم وأعرق أحياء الرياض، تم اختيار هذا الحي فأصبحت منطقة المربع ضمن مناطق موسم الرياض الثالث هذا العام، فيما يلي كافة مطاعم وكافيهات منطقة المربع:

مطعم كاربون Carbone

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، مطعم أمريكي إيطالي، من مانهاتن يقدم أطباق إيطالية. فروعهم في نيويورك، دالاس، ميامي، لاس فيغاس، وهونج كونج. أنشأه ماريو كاربوني وريتش توريسي وجيف زالازنيك.

المنيو يضم عدد من الأصناف أهمها: سلطة المأكولات البحرية و Linguini Vongole و Lobster Fra Diavola و Chicken Scarpariello و Veal Parmesan، وغيرها.

مطعم هو لي فووك Ho Lee Fook

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، هو مطعم صيني بطابع عصري يقدم مأكولات من المطبخ الكانتوني. مؤسس المطعم هو الشيف ارشان تشان من هونج كونج.

المنيو يحتوي على: مأكولات بحرية، حساء، وجبات خفيفة، لحوم مشوية، حلويات، أرز ونودلز، مقليات ووك، بالإضافة إلى المشروبات.

مطعم تراتوريا ١٣ غوبي Trattoria 13 Gobbi

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، هو مطعم إيطالي تم تأسيسه بواسطة ثلاثة أشقاء في الستينيات. فرعهم الرئيسي في إيطاليا. يقدمون مأكولات توسكانية تقليدية بجودة عالية.

المنيو يحتوي على: مشوي بورشيتا، سلطة مع بيكورينو دي بينزا، تشيتاروني، ريجاتوني، شرائح ستيك، أوسوبوكو مطهي مع البطاطا المهروسة.

مطعم ذا ماين مايفير The Maine Mayfair

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، يقدم أطباق عالمية مختلفة. فرعهم الرئيسي في لندن، أيضا عندهم فرع بدبي. تم تأسيسه بواسطة جوي غزال.

المنيو يحتوي على: لا كارت، مقبلات باردة وساخنة، أطباق جانبية، أطباق رئيسية، ستيك، حلويات، كوكتيلات، ومشروبات.

مطعم ناكاهارا Nakahara

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، أفضل المطاعم بالعالم اللي تقدم اللحوم بطريقة الشواء اليابانية الشهيرة. يقدمون السوشي والستيك، لحم الواقيو. فرعهم الرئيسي في ليونيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

المنيو يحتوي على: أوماكيز، مقبلات، ترياكي دجاج، ترياكي سلمون، تونكاتسو، جريلد ريب آي ستيك، سلطات، نودلز، سوشي وساشيمي، سلمون، بلوفين تونا، كامباتشي، تاكو، تاماقو، رول، مشروبات، وحلويات.

مطعم بنتوتيكا Bentoteca

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، مطعم ياباني إيطالي يتبع للشيف يوجي توكويوشي الحاصل على نجمة ميشلان. يقدمون أطباق يابانية بطريقة إبداعية. فرعهم الرئيسي في ميلانو بإيطاليا.

المنيو: باندا وزبدة وانشوجة، تيماكي تارتار، سمك القد والقرنبيط، كاتسوساندو دي لينغوا، نخاع مشوي مع الحبار، بط وسلمون مرقط مع صلصة يوكي، واغيو سوكي ياكي، رامن نودلز، تمبورا بينتو، ياكينيكو بينتو، سلطة بطاطس على الطريقة اليابانية، وحلويات مختلفة أهمها تشيز كيك جبن من حليب الماعز.

مطعم هاكوكو Hakkoku

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، يقدمون أطباق يابانية. فرعهم الرئيسي في طوكيو باليابان. تأسس المطعم بواسطة الشيف الياباني ساتو بعد عودته من أمريكا.

المنيو يحتوي على: طبق التونة المميزة مع الأرز، سوشي، كايسيكي، تمبورا، واقيو، ياكي توري، تبينياكي، يوناغي، وحلويات.

مطعم تيروزوشي Teruzushi

من مطاعم المربع بموسم الرياض الثالث، هو مطعم ياباني بإشراف الجيل الثالث من عوائل فوكوكا. فرعهم الرئيسي في اليابان. يقدمون أطباق السوشي الفاخرة والمأكولات البحرية بإستخدام أفضل المكونات المحلية.

المنيو يحتوي على: مأكولات بحرية مثل قنفذ البحر، سمك القرميد الأبيض، الهامور، السوشي، وغيرها.

مقهى لا كاليفورني La Californie

من كافيهات المربع بموسم الرياض الثالث، هو مقهى فرنسي من مدينة كان، يقدمون أجود أنواع الحلويات والمخبوزات الفرنسية في أجواء كلاسيكية.

المنيو يحتوي على: مخبوزات، حلويات، مشروبات، آيس كريم، كوكتيلات، وغيرها.

مقهى لإكلير دي جيني  L’Eclair de Génie

من مخابز المربع بموسم الرياض الثالث، مقهى ومخبز فرنسي أصيل، يقدمون الاكلير والمخبوات الفرنسية عالية الجودة. اعشق هالكوفي من الكوفيهات المفضله عندي بالبوليفارد الجو العام للمكان راايق جداً جداً.

أحب مشروب اللاتيه عندهم وتنوع الاكلير ولذاذته حاجه ثانيه افضل نوع جربته الى الان التراميسو. خدمتهم دائما جميله.
جلسات داخلية وخارجية. الأسعار مرتفعة. المنيو يحتوي على: مخبوزات، إكلير، قهوة، وغيرها.

أسعار مطاعم المربع وطريقة الحجز

هناك عدة أنشطة وفعاليات داخل منطقة المربع، من أهمها:

  • المتحف الوطني السعودي: هنا تتعرف على التراث السعودي داخل ٨ قاعات مختلفة لاكتشاف تاريخ شبه الجزيرة العربية، بالاضافة الى أكثر من ٣٧٠٠ قطعة أثرية برفقة مرشدين سياحيين متخصصين.

أما أسعار مطاعم وكافيهات الرياض، فهي على النحو التالي:

  • مطعم كاربون الشخص بـ 300 ريال
  • مطعم تراتوريا الشخص بـ 300 ريال
  • مطعم هو لي فووك الشخص بـ 300 ريال
  • مطعم ذا ماين مايفير الشخص بـ 300 ريال
  • لإكلير دي جيني الشخص لـ 150 ريال
  • لا كاليفورني الشخص بـ 150 ريال

المطاعم والفعاليات يتم الحجز عبر تطبيق ذا شفز

مطاعم وكافيهات موسم الرياض السابق

ختامًا، هذه هي جميع مطاعم وكافيهات منطقة المربع بموسم الرياض الثالث. إذا قمت بتجربة الأكل بأي مطعم أو مقهى فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/