مطاعم أبها

كافيهات بوليفارد خميس مشيط – جميع المقاهي بالمجمع مع المنيو

يعتبر بوليفارد خميس مشيط من أفضل المجمعات التجارية الحديثة بالمنطقة الجنوبية. صاحب المجمع هو رجل الأعمال أحمد بن علي آل جلاله. يضم المجمع عدد من العلامات التجارية، صالات تسوق، مدينة ألعاب، نافورة مائية، بالاضافة الى مطاعم وكافيهات. فيما يلي كافة مقاهي بوليفارد الخميس:

كاسترو Kastro

من أفضل كافيهات بوليفارد خميس مشيط، مقهى ومطعم فطور مميز أوقات العمل بالمقهى من الساعة ٣م إلى الساعة ١ص، جميع أيام الأسبوع. للحجوزات الاتصال على الرقم ٠٥٥٥٠٦٥٦٧٩. المنيو يحتوي على الأصناف التالية: فلات وايت، كيكة التمر، سبانيش لاتیه، كورتادو، مانجو تشيز، شاي، كيكة كرز، قهوة في ٦٠، كيكة التوت، كابتشينو، حلى الليمون، والكلير.

أطباق الفطور متنوعة، أهمها: حلومي بالبيستو، كروسون ترفل قليز، سكرامبيل بريوش، بالاضافة إلى الاسبريسو والقهوة السعودية.

دوز كافيه Dose Cafe

من أفضل مقاهي بوليفارد خميس مشيط، هو مقهى كويتي معروف وله عدة فروع بالكويت ودول الخليج الأخرى، بالسعودية لهم فروع في أغلب المدن. تأسس المقهى عام ٢٠١٦م بواسطة جاسم العبوه. هنا تفاصيل مقهى دوز كافيه.

المنيو يحتوي على مشروبات ساخنة (كابتشينو، لاتيه، موكاتشيتو، هوت تشوكليت، امريكانو، شاي سايفون، بور أوفر، بالإضافة الى خيارات نباتية. مشروبات مثلجة (دولتشي دي ليتشي، سولتد كراميل، دوز بيستاشيو، دوز كتكات، دوز ريد فلفت، ماتشا، ميلك شيك، دوز تشيكان، سيريال، وغيرها).

اوفر دوز Overdose

من مقاهي بوليفارد خميس مشيط، مقهى معروف، صاحبه هو رجل الأعمال الكويتي جاسم العبوة. لهم عدة فروع بالمملكة، هنا تفاصيل مقهى اوفر دوز.

المنيو يحتوي على الأصناف التالية: مشروبات ساخنة (سبانيش لاتيه، ريد فلفت لاتيه، سولتد كراميل ماكياتو، كابتشينو لاتيه، ماكياتو، فلات وايت، أمريكانو، كورتادو، اسبريسو)، قهوة مثلجة، وحلويات (كروسان جبنة فرنسية، بروكي بحشوة النوتيلا، كيكة الزعفران، كيكة العسل، شوكليت مافن كب كيك).

اوفر جار Overjar

من أفضل مقاهي بوليفارد خميس مشيط. عندهم ألذ شوكولاته، يعملون منذ العام ٢٠١٩م بالرياض، حاليا لهم فروع كثيرة داخل المملكة. هنا تفاصيل مقهى اوفر جار.

المنيو يحتوي على الأصناف التالية: شوكليت كوكي، هرم البروفيتارول، كراميل بومب، كوكيبون بون، بلاك بروفيتارول، بيتزا التوت المشكل، بوكس الموهيتو، وغيرها من المشروبات والحلويات.

مقهى أطياف Atyaf Cafe

من أفضل كافيهات بوليفارد خميس مشيط، لهم عدة فروع بالمملكة (الرياض، خميس مشيط، الرس، الأحساء، الخرج، أبهغ، حائل، الدوادمي، والباحة)، يعملون منذ العام ٢٠١٥م. مقهى فطور مميز، عندهم باقات حفلات، هنا تفاصيل مقهى أطياف الكيف.

المنيو يحتوي على الأصناف التالية: الحلويات، الافطار (فرنش توست، اومليت تشيز، فطور أطياف، فطور عربي، سلايدر شكشوكة، فرنش حلومي، بريوش الفلافل، هوني حلومي، وتورتيلا تشيكن)، موهيتو، مشروبات ساخنة.

مقاهي بوليفارد خميس مشيط الأخرى

  • نوتس Notes Cafe
  • دانتي كوفي وبيكري: قهوة مختصة
  • دانكن دونتس Dunkin Donuts
  • ماما بنز كافيه MammaBunz Cafe
  • فروز Froz
  • سينابون Cinnabon
  • مولتن شوكليت كافيه Molten Chocolate Cafe
  • وقت العصير Juice Time
  • حلويات روز Rose Sweets
  • مقهى الكريب The crepe Cafe
  • مونكي كوكيز كافيه Monkey Cookies Cafe
  • لاتيريا كافيه Latteria Cafe

ختامًا، هذه هي جميع كافيهات بوليفارد خميس مشيط حتى تاريخ اليوم، لو قمت بتجربة أي مقهى من هذه المقاهي فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/