مطاعم الرياض

شاهي ابو وليد – الفروع، المنيو، والتقييم النهائي

شاهي ابو وليد من أفضل وألذ من يقدمون الشاي بالرياض على الهواء الطلق. المحل يوميا فيه زحمه مو طبيعيه، لأن زواره كثيرون من داخل وخارج الرياض. شاهي جمر ابو وليد على تويتر موجود على هذا الرابط. رقم الجوال هو 0563303277 في هذا التقرير سنسلط الضوء على شاهي ابو وليد وقصة بدايته باختصار. وأماكن التركات (لوكيشن المحل).

ابو وليد حاليا عمره تقريبا ٦٠ سنة، بدأ من الصفر قبل ٧ سنوات من ابريق شاهي واحد ولوحده، حاليا يعمل معه أكثر من ١٠ أشخاص، للاطلاع على قصة ابو وليد بالتفصيل اقترح عليك مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قناة Mohammed Alnhet على اليوتيوب:

فروع شاهي ابو وليد

أوقات العمل بجميع الفروع من الساعة ٥ مساء إلى الساعة٣:٣٠ صباحا،  جميع أيام الأسبوع. فيما يلي لوكيشن فروع شاهي ابو وليد (مواقع التركات):

  • فرع حي حطين: بعد دوار حطين الأول، أول اشارة يوتيرن، يجي المحل على يمينك. هنا اللوكيشن
  • فرع حي الشفا: غرب الرياض بين مخرج ٢٦ و ٢٧ قريب من السلام مول. هنا اللوكيشن
  • فرع حي العارض: على طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي. هنا اللوكيشن
  • فرع ممشى الفريان: هنا اللوكيشن
  • فرع طريق القصيم: هنا اللوكيشن
  • تحديث: أخيرا، تم فتح فرع جديد (محل) بشارع التحلية تقاطع التخصصي، وأصبح علامة تجارية مسجلة بالخليج.

منيو شاهي ابو وليد

المنيو متخصص ومحدد، فيما يلي الأصناف المتوفرة عندهم:

شاهي جمر

كرك

تقييم شاهي جمر ابو وليد

حصل المحل على قوقل على تقييمات مرتفعة جدا من قبل المجربين، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين، قال ابو عبد المجيد:

“الشاهي ممتاز والكرك ابضا ممتاز ،، لكن الاسعار شوي مرتفعه مقارنه بحجم الكاسة المقدمة ،، يعني اما ينقص في السعر او يزيد في حجم الكاسة ماراح تكلفهم شيء الدعوى زيادة شوي موية سواء للشاهي او الكرك .. وبامكانهم يتركون الوضع كما هو الآن لكن يقدمون مع كل كاسة شاهي او كرك واحد موية صغير”.

وقال أحمد العنزي:

“الطلب كان شاهي حبق وسط ، السعر ٥ ريال ، احقاقا للحق مااشوف اي شي يستدعي اني ارجع لهم الا يمكن خدمتهم سريعه والا كشاهي يعني ماشفت انه في شي يخليني اقول انهم مميزين فيه ، لهم تقريبا ٣ فروع في مدينة الرياض، فود ترك متخصص بالشاهي ويبدو انه اول من اشتهر في هذا المجال كقوة زبائن وكخدمة سريعة ويستاهلون كل خير والله يوفقهم ويرزقهم من واسع فضله على نفسهم الطيبة”

ختاما، إذا قمت بتجربة شاهي جمر ابو وليد فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/