مطاعم الرياض

سايد دال 1923 بالرياض: العنوان، الحجز، المنيو، والأسعار

يعتبر مطعم ومقهى سايد دال 1923 واحدًا من أحدث الوجهات الشهيرة في الرياض، ويمتاز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة الإيطالية الشهية التي ترضي جميع الأذواق. وتعد ألذ أنواع الشوكولاتة التي يقدمها المطعم من بين أكثر الأطباق شهرة، حيث يتم تحضير الهوت شوكلت المميز بعناية فائقة باستخدام ثلاثة أنواع من الشوكولاتة الفاخرة وخلطها بالبندق والحليب اللذيذ. كما يتم إضافة نكهة مميزة من القرفة أو الزنجبيل أو الفلفل حسب ذوق الزبون.

عنوان سايد دال ١٩٢٣

المقهى موجود داخل لومير سنتر بحي حطين، طريق الأمير تركي الأول. رقم الهاتف الخاص بهم هو 0561111923. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٤م إلى الساعة ١٢ص، جميع أيام الأسبوع.

  • رابط حسابهم على الانستقرام هنا
  • الحجز عن طريق تطبيق Requeue
  • ‎الاسعار: مرتفعة، عندهم جلسات داخلية وخارجية.

منيو سايد دال ١٩٢٣

الاصناف عندهم متنوعة من المشروبات و الحلويات واطباق المقبلات.

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق الإيطالية الشهية لتناول الغداء أو العشاء، بدءًا من الشوربة والسلطات الطازجة واللذيذة وصولًا إلى الريزوتو والباستا الشهية واللحوم المشوية المغطاة بالصلصات الإيطالية اللذيذة. يمكن للزبائن الاستمتاع بوجبة لذيذة ومرضية مع عائلتهم وأصدقائهم في جو راقي ومريح في مطعم سايد دال 1923.

بعض الأصناف مع الاسعار:

  • سايد موكا وسط ب ٤٠ ريال
  • آيس سبانيش لاتيه ب ٣٥ ريال
  • شوروز سايد ب ٤٤ ريال
  • وافل سايد ب ٤٦ ريال
  • موهيتو توت بري ب ٣٥ ريال د

تقييم سايد دال ١٩٢٣

حصل المقهى على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم حيث قال Dabas M:

“المكان ضمن مجمع اسمه لومير سنتر يضم كافيهات ومطاعم. الطلب مكون من: كيكة سايد بالشوكلاته، كورتادو، فلات وايت، وكيكة سايد بالشوكلاته عليها ثلاث انواع من الشوكلاته السائلة شوكلاته بيضاء وبالحليب وداكنة. الفكرة كانت حلوة ولكن طعم الكيكة وليونتها اقل من العادية. كورتادو وفلات وايت طعمها عادية مثل اي كوفي”

تقييم ربى محمد:

“ما اكررها بصراحه حلو مو شين جدا عادي الفكره بحركه التشوكلت بالكوب حاطين ثلاث اشكال تشوكلت بالحليب ودارك وبيضاء فيها طعم ذكرني في تشوكلت زمان ابو ملاعق. طلباتنا لاتيه وسوالنا التشوكلت عليه، وطلبنا كيكه عليها مدح رهيبه وطلعت ابد مو مره دارك وطعمها مو ذاك الزود. وطلبنا تشوروز يجي معاها ثلاث صوصات تشوكلت بالحليب ودارك وبيضاء هو اللذيذ بصراحه بس مبين طعم الزيت فيه شوي بس حلو. الاسعار غاليه. لايوجد موسيقى. عندهم تشوكلت يبيعونه كمان. ما أكرر الزياره”

ختامًا إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم ومقهى سايد دال ١٩٢٣ بالرياض فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/