مطاعم الرياض

المطاعم السحابية بالرياض – افضل ٧ مطاعم سحابية افتراضية في الرياض

أعتقد – ولست متأكداً – أن فكرة المطاعم السحابية بدأت بالرياض في العام ٢٠١٩م، ولمن لا يعلم معنى المطاعم السحابية Cloud Kitchens أو المطاعم الافتراضية Virtual Kitchens أو مطاعم الأشباح باختصار هي: مطاعم تركّز على الطلبات الخارجية عبر تطبيقات التوصيل (هنقرستيشن، جاهز، مرسول، وغيرها).

مميزات المطاعم السحابية

  • قلة التكاليف: تقليل تكاليف من ايجارات للمحل وديكورات، أثاثات وغيرها.
  • تقليل عدد الموظفين: المطاعم السحابية ليست بحاجة لعدد كبير من الموظفين، لا تحتاج سوى الشيف وعامل آخر أو عاملين.
  • تقليل راس المال: مشروع المطعم السحابي تكاليفه أقل بكثير من المطاعم التقليدية

المطاعم السحابية في الرياض

في هذا البوست سأقوم بكتابة قائمة بأهم وأولى المطاعم السحابية بمدينة الرياض:

مطعم باو برجر Pow Burger

مطعم سحابي متخصص بالبرجر. يمكن توصيل الطلبات عبر التطبيقات: هنقرستيشن ، ذا شفز ، جاهز ، تويو ، ومرسول.
المنيو يحتوي على: برجر كلاسيك باو، برجر تشيزي باو، برجر سبايسي باو، برجر سويس باو، برجر صاني باو، بالاضافة الى سبيشالز (باودي، كاشكي باو، ترافل، باكي باو) وبرجر دجاج، أجنحة، مقبلات، وصوصات.

مطعم ايتوا Eatwa

مطعم سحابي متخصص بالفطائر المحشوة بالخضار، الجبنة العكاوي، جبنة ريكوتا، سبانخ، زعتر، دجاج، بالاضافة الى الفطائر الحلوة. رابط حسابهم على الانستقرام هنا. يتم توصيل الطلبات عبر التطبيقات: جاهز، ذا شفز، مرسول، تويو، وهنقرستيشن.

مطعم كبسة مان Kabsah Man

مطعم سحابي متخصص بالكبسة، بدجاج محلي وطازج.
رابط حسابهم على تويتر هنا، ورابط حسابهم على الانستقرام هنا. يعملون من الساعة ١٢ظ الى ٩م، الجمعة أوف.
المنيو: كبسة البر دجاج، كبسة البر لحم، كبسة البيت دجاج، كبسة البيت لحم، سلطة خضراء، سلطة خيار بالزبادي، مرق خضار مشكل، باذنجان مقلي. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيق جاهز.

مطعم ULB

مطعم سحابي متخصص بالبرجر، عندهم برجر خليط من افضل لحوم الانجوس بيف والواقيو و ب ١٩ ريال فقط؛ السعر الرخيص بسبب تغليف ورقي بسيط، ولأنه مطبخ سحابي صغير بعدد موظفين أقل. بامكانك تروح لمحلهم وتطلب سفري (موقعهم الصحافة طريق الأمير محمد بن سعد) أو تطلب عبر التطبيقات: هنقرستيشن، جاهز، وذا شفز.

مطعم تاو Tao

مطعم سحابي متخصص بالنودلز والمأكولات الآسيوية فقط، رابط حسابهم على تويتر هنا. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيقي جاهز وهنقرستيشن.

مطعم إقنور Eggnore

مطعم سحابي متخصص بساندوتشات البيض، يقدمون أصناف متنوعة من الخبز بالبيض؛ اقنور، ترافل، جبن، وصوص تشيبوتلي. بالإضافة الى عصيرات طازجة. يمكن توصيل الطلبات عبر تطبيق جاهز، التوصيل تقريبا في حدود ٩ ريال. رابط حسابهم على تويتر هنا.

مطعم بخاري خان

مطعم سحابي متخصص بالبخاري. رابط حسابهم على تويتر هنا، وهنا تفاصيل مطعم بخاري خان.

ختامًا، كانت هذه قائمة بأهم المطاعم السحابية بالرياض، إذا قمت بتجربة الأكل لأي مطعم من المطاعم المذكورة فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/