مطاعم جدة

تبي مطعم سمك بجدة؟ هذه أفضل 15 مطعم أسماك في جده

إذا كنت تبحث عن مطعم سمك مميز بمدينة جدة، فهذا التقرير مخصص لك. تم اختيار قائمة مطاعم الأسماك التالية وفقا لذائقتي الشخصية بالإضافة إلى تقييمات وتجارب مشاهير شبكات التواصل الإجتماعي المهتمين بالمطاعم والمقاهي، كذلك تقييمات وملاحظات المجربين على قوقل. سنقوم بتقسيم التقرير على حسب المناطق (داخل وخارج جدة)

أفضل مطاعم الأسماك داخل جده

القائمة التالية تشمل أفضل مطاعم الأسماك داخل مدينة جدة بدون ترتيب:

  • مطاعم أبو خالد Abu Khalid Seafood Restaurant: تعد سلسلة مطاعم أبو خالد من مطاعم الأسماك المميزة بجدة، خاصة فرع طريق الملك خالد (شارع الميناء)، رقم جوالهم ٠٥٠٤٨١٣٤٠٣، أوقات العمل من الساعة ٢:٣٠ مساء إلى الساعة ٢:٣٠ صباحا جميع أيام الأسبوع. يقدمون أسماك، جمبري، مشويات، وجبات، سندوتشات، رز، إيدامات، سلطات، من الخارج، ومشروبات.
  • مطعم القلزم للأسماك Alqalzam Fish Restaurant: من أفضل مطاعم الأسماك بجدة، مناسب للعوائل، لهم عدد من الفروع داخل جده. رقمهم الموحد ٩٢٠٠٠١٥١٥. قائمة الطعام متنوعة: معكرونة، ارز، اطباق جانبية، طواجن، كوزي، الأسماك، ثمار البحر، الأطباق الرئيسية، شوربات، سلطات، مقبلات ساخنة وباردة، بالإضافة إلى العصائر والمشروبات. أوقات العمل من ٣م الى ٣ص.
  • عمو حمزة Amo Hamza: لهم فرعين (طريق الامير ماجد، وطريق الكورنيش)، مناسب للعوائل. رقم الهاتف الموحد ٩٢٠٠٠٠٦٣٩، أوقات العمل من الساعة ١٢ ظهر إلى الساعة ١٢:٣٠ ليلا جميع أيام الأسبوع. يفدمون شوربات، سلطات، مقبلات، أطباق عمو حمزة المميزة، طواجن، سلمون وفيليه، روبيان، استاكوزا وكابوريا، باستا، دجاج ولحوم، أطباق جانبية، مشروبات، حلويات، والأسماك الطازجة.
  • أسماك ثراء Asmak Tharaa: من مطاعم الاسماك الجيدة بجدة، بشارع الامير سلطان، النعيم. أوقات العمل من الساعة ١ مساءا إلى الساعة ١ صباحا جميع أيام الأسبوع، رقم الجوال ٠٥٤٨٨١١٢٠٠، المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: شوربات، مقبلات، سلطات، أسماك فرن، أسماك مقلية، أسماك مشوية، طلبات جانبية، رز وكبسات، طواجن، مشروبات، وحلويات.
  • مطعم المرساة للمأكولات البحرية Almarsah Seafood Restaurant: من أفضل مطاعم الأسماك بشارع حراء، حي المروة، بجانب هارديز. أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١ ليلا جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١٢٦٥٥٦٨٣٣، المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: سلطات، مقبلات، أسماك، ومنوعات.

أفضل مطاعم الأسماك في ثول

يقع مركز ثول التابع لمحافظة جدة على مسافة ٨٠ كلم تقريبا شمال مدينة جدة، اهم المعالم بها: ميناء ثول وكورنيش ثول وبها مرسى للصيادين لصيد الأسماك. فيما يلي أفضل مطاعم الأسماك بثول:

  1. مطعم السفير للأسماك Safeer Fish Restaurant: من أفضل مطاعم الاسماك بثول، أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢:٣٠ ليلا، الجمعة من ١١ صباحا إلى ١:٣٠ صباحا. رقم الجوال ٠٥٠٩٨٧١٩٤٣. الأسعار متوسطة. بإمكانكم شراء السمك من سوق السمك وطبخه عندهم.
  2. مطاعم السيد Al Sayed Seafood: موقع المطعم بثول، طريق مكة القديم. يتميز المطعم بالنظافة، والأسعار الرخيصة نسبيا، بالإضافة إلى أن المكان فخم ومناسب للعائلات. أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٢:٣٠ ليلا، جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٤٩٩٩٩٤٣٠.
  3. سمك الصالحي Al-Salhi Fish: من افضل مطاعم الاسماك في ثول، بجانب مطعم السيد. أوقات العمل الخميس والجمعة من الساعة ١ مساء إلى ١:٣٠ صباحا، بقية أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى ١٢ ليلا. أسعارهم معقولة. أنصح بالهامور المقلي.
  4. البركودا للمأكولات البحرية Al Barracuda Seafood: مطعم سمك مميز بثول، أوقات العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا، الخميس والجمعة من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١ ليلا.

أفضل مطاعم الأسماك في الخمرة

تقع الخمرة جنوب جدة. فيما يلي أفضل مطاعم الأسماك بالخمرة:

  • مطعم بن جابر للأسماك Bin Jaber Fish Restaurant: مطعم سمك مميز بالقرينية، الخمرة. طريق جيزان أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١ ليلا، جميع أيام الأسبوع. يقدمون أسماك، طواجن، مقبلات، ومخبازة. طاجن السمك لذيذ. عندهم قسم خاص بالعوائل.
  • أسماك الحوات Alhawwat Seafood: من مطاعم الأسماك بالفضيلة، الخمرة. أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٢ صباحا جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٥٠٩٧٤٨١٨ وهو نفسه رقم التوصيل. يقدمون مأكولات بحرية، أرز، مقبلات، سلطات، حلا، ومشروبات.
  • أسماك المرجان Almrgan: من مطاعم أسماك الخمرة الجيدة، موقعهم بالقرينية، طريق الليث، جوار محطة سكب. المطعم ممتاز ونظيف ومناسب للعائلات. أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١ ليلا جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٠٩٣٠٩٣٦٥. يقدمون مقلي وميفا وفرن.

أفضل مطاعم الأسماك في ذهبان

تقع قرية ذهبان السياحية على بعد ٢٠ كلم شمال مدينة جدة، فيما يلي أفضل مطاعم الأسماك بذهبان:

  1. توينا Twina Seafood: من أفضل مطاعم الأسماك بذهبان، عندهم قسم خاص بالعوائل. لهم ٥ فروع بمنطقة جدة. رقم الهاتف الموحد ٩٢٠٠٢٨٢٨٤. رقم الجوال ٠٥٥١٦٧٤٤٤٤، أوقات العمل من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١ صباحا جميع أيام الأسبوع. يقدمون أسماك، رز، سلطات، مقبلات، صواني، طواجن، وأطباق خاصة.
  2. أسماك ذهبان Dhahban Restaurant for Fish: يقع المطعم على الشارع العام بذهبان، مقابل أسماك السلطانة على اليسار. أوقات العمل من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٦٥٦١١٦١١.
  3. أسماك العنبرية Al Anbariya Fish Restauran: من مطاعم الأسماك الجيدة بذهبان، أوقات العمل من الساعة ١ بعد الظهر الى الساعة ١ ليلا، جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال ٠٥٠٥٦٠٧٦١٥. يقدمون شوربة، أسماك، بحريات، مقبلات، مشروبات، حلى. الأسعار غالية.

ختاما، هذه قائمتي المفضلة لأفضل مطاعم الاسماك بجدة، ما رأيك؟ هل توافقني؟ إذا كانت إجابتك بلا فضلا أكتب لنا قائمتك المفضلة لأفضل مطاعم الأسماك التي جربتها.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    مع التحية لكل الأحباب
    يوجد مطعم مشاوي للتقبيل بكامل التجهيزات مع قسم للعائلات
    الموقع / جازان/صبيا /طريق الملك فهد / مجمع المكي / مقابل بن خماش لمواد البناء
    للتواصل 0535060458

  2. افضل مطعم ماكولات بحرية في جدة و اسعاره منافسة و التقييم جدا هالي على قوقل ماب
    مطعم سلة الصياد للمأكولات البحرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/