مطاعم الرياض

أقرب فوال من موقعي الحالي (شمال، شرق، وسط، جنوب، أو غرب الرياض)

أعتقد انك تبحث عن “فوال قريب مني”. ما لك إلا طريقتين؛ الطريقة الأولى تطلع على تقريري السابق حول (أفضل فوال في الرياض) وتختار أقرب محل فوال من موقعك الحالي. إذا كل المحلات بعيدة استخدم الطريقة الثانية؛  الشرح الخاص فيه موجود في تقريري السابق بعنوان (أقرب مطعم من موقعي الحالي)، واستخدم كلمة (فوال) في خانة البحث.

هنا طريقة أخرى للوصول إلى أقرب محل فول وتميس من موقعي الحالي:

أقرب فوال من موقعي شرق الرياض

  • فوال القرية: على طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز الفرعي، اشبيليا، الرياض. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٥:١٥ص الى الساعة ١٢ص، جميع أيام الأسبوع. موقعهم على قوقل ماب هنا.
  • فوال الإخلاص: التميس عندهم ممتاز. موقعهم على شارع الجبيل، حي الخليج. أوقات العمل من الساعة ٥ الى ١١:٣٠ص ومن الساعة ٦ الى ١١:٣٠م. موقعهم على قوقل ماب هنا.

أقرب فوال من موقعي شمال الرياض

  • مطعم ستة صباحا: طريق الامام سعود بن فيصل، حي الصحافة. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٦ص إلى الساعة ١٢:٣٠ص، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠٥٤٤٩١١٣٤١. موقع المطعم على قوقل ماب هنا.
  • مطعم هاي كتشن: افضل فوال للعوائل بالشمال، بدون بارتيشن وبدون موسيقى. موقعهم بحي الندى، طريق عثمان بن عفان. أوقات العمل من الساعة ٦ص إلى ١م، ومن ٧م الى ١٢ص. رقم الهاتف ٠٥٨٢٨٠٩٠٤٣. موقعهم على قوقل ماب هنا.

أقرب فوال من موقعي جنوب الرياض

  • فوال بابصيل: افضل فوال بالرياض، يمني. موقعهم بالمنصورة خنشليله، شارع معن بن زايدة. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٤:٣٠ الى ١١:١٥ص ومن ٦م الى ١ص. رقم الهاتف ٠١١٢٩٥٥٨٨٦. موقعهم على قوقل ماب هنا.
  • فوال الطائف: عندهم ٤ فروع بالرياض، فرعهم اللي على طريق الخرج بغبيرا يعتبر من أفضل مطاعم الفول والتميس. هنا موقعهم على خرائط قوقل.
  • فوال ابو سالم (فوال عبدالله الحاتم): من أفضل مطاعم الفول بالرياض، مطعم رخيص وقديم. موقعهم على شارع الفرزدق، الصناعية القديمة. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٥:٣٠ص إلى ١١م، جميع أيام الأسبوع. موقعهم على قوقل ماب هنا.

أقرب فوال من موقعي غرب الرياض

  • فوال افراح الخرطوم: فوال سوداني. موقعهم بحي العريجاء الغربية، شارع بلال بن رباح. أوقات العمل من الساعة ٤:٤٠ص الى ١٢ظ، ومن الساعة ٦ الى ١٠:٣٠م. موقعهم على قوقل ماب هنا.
  • فوال خلوفه: من مطاعم الفول العريقة، أشهر فروعهم ببلجرشي، موقعهم بظهرة لبن، شارع الطائف. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٤:٣٠ الى ١١:٣٠ص ومن ٤:٣٠ الى ١١:٣٠م، رقم الهاتف ٠٥٠٧٩٢٨٥١٤. هنا موقعهم على قوقل ماب.

أقرب فوال من موقعي وسط الرياض

  • فوال الافراح: فول جره مع السمن. حي المربع، تقاطع شارع الوشم مع الامير عبدالله بن جلوي بن تركي. أوقات العمل من الساعة ٥ الى ١١:٢٠ص ومن الساعة ٦ الى ١١:٤٥م. رقم الهاتف ٠١١٤٠٤٠٩٠٠.
  • فوال النيلين: مطعم فول سوداني، موقعهم بحي الوزارات، شارع الشيخ عبدالرحمن بن حسن. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ٧ص الى الساعة ١٢ ليلا. هنا موقعهم على قوقل ماب.

ختامًا، هذه هي أفضل مطاعم الفول والتميس بالرياض اختر أقرب مطعم من موقعك وجربهم. ولا تنس كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين. وفالك التوفيق.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/