مطاعم الرياض

بوكس الشواء – أفضل 10 مطاعم برجر بالرياض تقدم صندوق الشواء

في هذه المقالة سنسلط الضوء على أفضل مطاعم البرجر بالرياض التي تقدم ما يعرف ب “بوكس الشواء”، مع الأسعار، سنقوم بترتيب المطاعم التي تقدم صندوق الشواء حسب الأسعار من السعر الاقل للأعلى. حيث أن هذا البوكس أصبح يقدم في السنين الأخيرة بصورة لافتة للانظار، خاصة في مطاعم البرقر والاستيك، وبصفة خاصة بعد انتشار جائحة فيروس كورونا التي ألزمت جميع مرتادي المطاعم بالحجر المنزلي بعد فرض حظر التجول، وأصبحت المطاعم تتسابق في الوقت الحالي في توفير أجود بوكسات الشواء لتقديمها لزبائنها من خلال توصيلها إلى منازلهم.

برجر حارتنا

حاليا يعتبر أرخص بوكس شواء، البوكس عندهم إسمه BBQ Box من مطعم برجر حارتنا لعدد ٦ أشخاص بسعر ٤٢ ريال فقط، يحتوي البوكس على ٦ خبز بطاطس (فرسان)، ٦ قطع برجر لحم او دجاج، ٦ شرائح جبن، صوص، بصل، خس. سعرهم لا يشمل التوصيل، للطلب يتم الاتصال على الرقم ٠٥٠٧٠٢٣٤٣٧. المطعم موجود غرب الرياض، شارع حمزة في العريجاء الغربية.

يب برجر Yep Burger

صندوق الشواء من مطعم يب برجر ل ٦ أشخاص بسعر ٦٩ ريال (لحم)، او ب ٦٣ ريال (دجاج) مع ملاحظة أنه يمكن طلب مكس لحم ودجاج ببوكس الشواء، أو إضافة عدد حبات القطع وفي الحالة الأخيرة تكون اسعار إضافة حبات قطع البرجر كما يلي: شريحة لحم مقابل ١١.٥ ريال، شريحة دجاج مقابل ١٠.٥ ريال.

يتم طلب بوكس الشواء بالاتصال على الرقم ٠٥٣٥١٥١٥٢٢. رسوم التوصيل ٢٠ ريال لأي موقع داخل الرياض. الرقم الموحد بمطعم يب برجر ٩٢٠٠١٨٢٨٠. علما بأن أوقات التوصيل حاليا من الساعة ١٠صباحا الى ٢ مساءا. حاليا فروع مطعم يب برجر في: حي الحزم، وحي الشفا. لحومهم طازجة؛ اللحم بقري مستورد مبرد، والدجاج وطني مبرد.

مكونات بوكس الشواء: شرائح البرجر (لحوم /دجاج)، صوص مميز، رول بطاطا، جبن نوعين، خس كاتشب، طماطم، وبصل. ١٠ شرائح لحم ب ١١٥ ريال، ١٠ شرائح دجاج ب ١٠٥ ريال.

بيت الشاورما Shawarma House

بوكس الشواء بمطعم بيت الشاورما (بوكس كشتة) ل ٦ أشخاص بسعر ٧٧ ريال، مع وجود خيارات أخرى بالأسعار على حسب عدد الشرائح او نوع اللحم كما يلي:

  • دجاج: ٤ قطع برجر ب ٤٩ ريال، ٦ قطع ب ٧١ ريال
  • لحم: ٤ قطع برجر ب ٥٣ ريال، ٦ قطع ب ٧٧ ريال
  • مكس: ٤ قطع برجر ب ٥١ ريال، ٦ قطع ب ٧٩ ريال

مكونات بوكس الشواء بمطعم بيت الشاورما: قطع البرجر، خس، جبن، مخلل خيار، طماطم، بصل، وصوص. يتم طلب البوكس بالاتصال على الرقم الموحد بالمطعم ٩٢٠٠١٦٦٦٦، علما بأن توصيل الطلبات من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ٢ ظهرا. عندهم بوكس آخر للمشويات بأسعار مختلفة.

هامبرغيني Hamburgini

عندهم بوكس برجر اللحم (باربيكيو بوكس) ل ٦ أشخاص بسعر ٨٥ ريال. البوكس متوفر في أكثر من ٣٠ فرع بالرياض والخرج. حجم اللحم كبير، الخبز والخضار والصوص طازجة يوميا. للمزيد حول مطعم هامبرغيني، إضغط على اسم المطعم.

البوكس مكون من: ٦ قطع برجر لحم، ٦ خبز، خس، طماطم، بصل، بهارات، مخلل خيار، وصوص. توصيل الطلبات بفروع الرياض من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٢ مساء، باقي الفروع من ١٠ صباحا إلى ٦ مساءا. الاتصال على الرقم الموحد ٩٢٠٠٠٥٣٤١.

برغرايزر Burgerizzr

عندهم بوكس الشواء الخاص ببرجر اللحم (غاذرايززر) ل ٦ أشخاص بسعر ٨٧ ريال، لحومهم طازجة. عندهم كذلك بوكس شواء خاص بالاستيك مكون من ٤ قطع ستيك فاخر، ٤ حبات بطاطس، سلطة جرجير بالرمان، ملح وفلفل، صوص، وزبدة. وقفازات ومناديل.

البوكس لحم او دجاج، وزن البرجر الواحد (لحم) ١٠٠ جرام. أوقات العمل بالرياض من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٢ ظهرا، بقية المدن من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٦ مساءا. حمل تطبيقهم واطلب البوكس. والتوصيل مجاني. للمزيد، هنا منيو برغرايزر بالتفصيل.

ريل برجر The Real Burger

صندوق الشواء بمطعم ريل برجر لعدد ٦ أشخاص بسعر ٩٢ ريال، ما عندهم بوكس اكبر، فقط هذا البوكس الذي يحتوي على ٦ قطع. الطلب يكون عبر تطبيقات التوصيل او الاستلام من اقرب فرع من فروعهم المنتشرة داخل المملكة.

يتكون البوكس من: ٦ قطع برجر جاهزة الشواء(لحم، دجاج)، بالإضافة إلى ٦ قطع خبز البطاطس الطري مع اللولوبندو بندو الطازج وشرائح الطماطم مع الصوص المحضر داخل المطعم بالنكهة الفريدة.

ايت مي برجر Eat Me Burger

بوكس الشواء بمطعم ايت مي برجر (بوكس الشوي) لعدد ٦ أشخاص بسعر ٩٣ ريال. فروعهم بشرق الرياض (حي الروضة)، وشمال الرياض (حي التعاون). أوقات العمل حاليا من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٢ ظهرا.

يتكون بوكس الشوي من: ٦ قطع لحم او دجاج، ٦ قطع خبز، خس، طماطم، جبن، ٧ صوص، كاتشب، مناديل، قفازات، كمامات، وغطاء الرأس. لطلب البوكس يتم الإتصال على الفرع الأقرب لك: التعاون: ٠١١٤٨٦١٥٤٤، الروضة: ٠١١٤٨٣٣٦٧٤، واستلام الطلب من الفرع بعد تجهيزه، أو عبر تطبيقات توصيل الطلبات: هنقرستيشن، نقوة، اوبر ايتس.

روستد وي Roasted Way

بوكس الشواء بمطعم روستد وي Roasted BBQ Box لعدد ٦ أشخاص بسعر ٩٥ ريال من فرعهم بالرياض، الروضة، شارع أبي الدرداء. يحتوي صندوق الشواء على ٦ قطع برجر (لحم أو دجاج)، ٦ خبز، شرائح طماطم، جبن، وصوص.

في الفترة الحالية: أوقات العمل من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٢:٣٠ ظهرا. لاستلام الطلبات من السيارة يمكنكم الاتصال على الرقم ٠٥٥٩٧٤٣٦٥٦ لتجهيز الطلبات قبل الاستلام. كما يمكن التوصيل من خلال تطبيقات التوصيل: هنقرستيشن، نقوة، كريم ناو، جاهز، مرسول، سويفت، اوبر ايتس، ووصل.

لو جورميه برجر Le Gourmet Burger

بوكس الشواء من مطعم لو جورميه برجر لعدد ٦ أشخاص بسعر ١٠٥ ريال، مع إمكانية إضافة حلومي، ستيك، سالمون، اصابع الخبز، صوصات، حلى، وغيرها. بوكس الشواء يحتوي على: ٦ قطع برجر، خبز البريوش، طماطم، بصل ابيض، خس، كاتشاب، مخلل، وهالابينو.

يستخدمون لحم الانجوس الكندي المبرد، تصنيف AAA. القطع يمكن أن تكون لحم او دجاج او ميكس، تقدرون تفرزونها بالثلاجة ٣ أيام، مهتمين بالنظافة، التوصيل متاح عبر التطبيقات: هنقرستيشن، وصل، ذاشفز، كريم، والم، مرسول، كاريدج، و تويو. يهتمون بأدق التفاصيل. رقم الهاتف ٩٢٠٠٠٧٤٦٩، أوقات العمل حاليا من ١٠ ص إلى ٢:٣٠ مساءا.

نارمو Narmo

بوكس الشواء بمطعم نارمو Narmo Shipment لعدد ٦ أشخاص بسعر ١٥٠ ريال، يحتوي البوكس على: ٦ قطع لحم برجر، ٦ قطع أجنحة دجاج، ٦ خبز، خس، نوعين من الجبن، ملح، فلفل، صوصات الدجاج واللحم، وبصل.

يمكن الاستلام من الفرع او التوصيل بعد الاتصال على رقم الجوال ٠٥٥٣٤٢٦٦٩٩. التوصيل لشمال الرياض مجانا. أوقات العمل حاليا من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٢ مساءا. يمكن التوصيل من خلال تطبيق مرسول.

قائمة لمطاعم اخرى تقدم بوكس الشواء

  • الفرسان: السعر 100 ريال
  • برجريناو: السعر 79 ريال
  • برجريشن: السعر لمكونات البرجر الواحد: 19.95 ريال
  • بري: البوكس الصغير ل 4 أشخاص (2 برجر لحم، 2 برجر دجاج، 4 صحون مشاوي متنوعة، صحن ريش، 2 صحن مقبلا) ب 260 ريال. البوكس الكبير ل 8 أشخاص (4 برجر لحم، 4 دجاج، 8 مشاوي، ريش، 4 مقبلات) ب 480 ريال
  • جلسه شواء: السعر 80 ريال
  • فيل بوتشري شوب: السعر 75 ريال
  • جوني روكتس: السعر 125 ريال
  • شوبد: السعر 96 ريال
  • المشوي العنابي: مشويات
  • سولت Salt: السعر 210 ريال  
  • تاكي: السعر 50 ريال
  • شونيز: السعر 99 ريال
  • دكان برجر: السعر 80 ريال
  • ذا ترك: برجر حاشي السعر 73 ريال

هذه هي قائمة مطاعم البرجر بالرياض التي تقدم بوكسات الشواء، هل هناك مطاعم أخرى غير موجودة داخل هذه المقالة؟ إذا كانت إجابتك بنعم فأكتب إسم المطعم لإضافته. ولا تنسى تقييم المطعم.

المصدر
Twitter - RiyadhVibes

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/