مطاعم جدة

جوبي فرايز Joppie Fries – المنيو والفروع داخل جدة

يتميز مطعم جوبي فرايز بالتخصصية، فهو مطعم متخصص فقط بالبطاطس والدجاج. كذلك ما يميزهم كمية الوجبة فهي مشبعة جدا. تم تأسيس المطعم سنة 2016م عن طريق شباب سعوديين. أنصحكم بتجربة المطعم. المطعم موجود بمدينة جدة ومكة (العوالي) فقط.

أوقات العمل: 1 مساءا إلى 2 صباحا. بإمكانكم الاتصال على رقمهم الموحد 920010416 وحجز الطلبات قبل الذهاب لفرع المطعم تجنبا للإزدحام. عندهم حساب على الانستقرام على هذا الرابط.

جوبي فرايز – وجبة مشبعة

فروع مطعم جوبي فرايز

المطعم موجود داخل مدينة جدة ومكة والمدينة المنورة فقط، ليس لهم فروع لا في الرياض ولا في بقية مدن المملكة الاخرى. لهم ثلاثة فروع داخل مدينة جدة وهي:

  1. فرع حي النهضة: شارع الأمير سلطان مع شارع عبد الرحمن الداخل. رقم جوال الفرع 0555987180. موقع فرع النهضة على الخريطة (إضغط هنا).
  2. فرع حي الروضة: شارع سعود الفيصل، مقابل مربع الروضة. رقم جوال الفرع: 0544545417. موقع فرع الروضة على الخريطة على هذا الرابط.
  3. فرع حي الفيحاء: شارع عبدالله سليمان، توب كوزين سنتر. رقم الفرع هو نفس الرقم الموحد الخاص بالمطعم وهو 920010416. أما موقع فرع الفيحاء على الخرائط (هنا).
  4. فرع مكة: وفرع واحد وجديد داخل مكة: العوالي، شارع إبراهيم الجفالي، أوقات العمل من الساعة ١ ظهرا إلى ١صباحا جميع أيام الاسبوع.
  5. فرع المدينة المنورة: تم افتتاح هذا الفرع يوم 17 يناير 2020م، نهاية شارع سلطانة بجانب سجنتشر.

منيو مطعم جوبي فرايز

تتكون قائمة الطعام بالمعطم من أربعة أطباق رئيسية وهي:

  1. بطاطس فقط: 12.05 ريال.
  2. بطاطس مع الدجاج: ب 29.75 ريال.
  3. بطاطس اكسترا دجاج: ب 40.52 ريال.
  4. بطاطس مع الجمبري: ب 36.14 ريال.

بالإضافة إلى الإضافات التالية:

  • كريمة.
  • جبنة.
  • جوبي صوص.
  • سبايسي صوص.
  • داجي صوص.
  • كاتشاب.
  • أورانجو.

العصائر:

  • ليمون ونعناع.
  • فيمتو.
  • مشروبات غازية (بيبسي، حمضيات، سفن) ب 3 ريال

أخيرا: شاهد هذا الفيديو على اليوتيوب عن تحدي سحس في جوبي فرايز… بداية الفيديو عن طريقة عمل الوجبات من داخل المطعم. أما عن التحدي فهو عبارة عن أكل خمسة وجبات من جوبي فرايز في أقل من نصف ساعة. إذا قدرت على التحدي تأخذ وجبة مجانية وإذا ما قدرت تدفع 135 ريال.

تقييم مطعم جوبي فرايز

في هذه الفقرة الأخيرة سأوضح تقييم المطعم على حسب قوقل، حيث حصل المطعم على تقييم 4.2 من 5 (من 2190 شخص مجرب) وهي نسبة جدا ممتازة. أما التقييم حسب فورسكوير فهو 8.4 من 10.

فيما يلي ملاحظات بعض المجربين:

” Fries are good but just need some salt, the chicken is perfect, crispy and juicy, the creme and the cheese is all good, you get your food as soon as you order, the people who work are fast, and the decoration is perfect “

فاتورة شراء بتاريخ ٨ اكتوبر ٢٠١٩م من مطعم جوبي فرايز لطبق بطاطس مع دجاج صغير ب ٢٧ ريال:

شخص آخر قام بتجربة المطعم وهذه ملاحظاته عبر الفيديو:

ختاما: إذا جربت أكل مطعم جوبي فرايز بأي فرع من فروعه فضلا قم بالتقييم من خلال أداة التقييم الموجودة نهاية المقال. كما لا تنسى كتابة تعليقك ومشاركة المقالة على تويتر لإفادة غيرك.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مطعم فاشل
    استقبال فاشل
    مافيه مكان لغسل اليدين ولا توجد دورة مياه
    والاسوأ اذا انت معك عائلة تنزل وتاخذ اكلك بنفسك

    لا انصح ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/