مطاعم الرياض

افضل فرنش توست بالرياض – 18 مطعم ومقهى يجب أن تجرب أحدها

في هذا التقرير سأكتب لكم افضل مطعم او مقهى يسوي فرنش توست لذيذ بالرياض. اختيار الأفضلية تم بناءا على تجربتي الشخصية، تقييمات المجربين على قوقل ماب، بالاضافة إلى تقييمات خبراء ومشاهير التذوق على الشبكات الاجتماعية. إليكم قائمة أفضل فرنش توست بالرياض مع ملاحظة أن القائمة ليست مرتبة وإنما هي الأفضل فقط من بين مقاهي الرياض الكثيرة التي تقدم الفرنش توست.

سورس Sors

من مقاهي الرياض الجديدة، تم الافتتاح في شهر اكتوبر من العام ٢٠١٩م، يقدمون مخبوزات، حلويات، أرغفة الخبز، الخبز الفرنسي، خبز البريوش، كروسان، سوفت سيرف آيس كريم، فرنش توست، اضافات، وصوصات. بالاضافة لعدد من انواع القهوة الحارة والباردة. رقم جوالهم ٠٥٥١٠٤٧١٤٤.

عندهم فرعين: الفرع الأول بحي حطين مفتوح ٢٤ ساعة، وفرعهم بغرناطة سكوير من الساعة ٤ عصرا إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. عندهم فرنش توست بصوص السولتد كراميل لذيذ جدا، أنصح بالتجربة. عندهم ايضا بوكس القهوة (آيسد سبانش لاتيه ب ١١٩، كولد برو ب ٨٩، آيسد بيستاشيو لاتيه ب ١٣٤، وقهوة اليوم ب ٧٩ ريال).

كوفي برو ٩٢ Brew92

محمصة قهوة مختصة ومقهى مميز، تم إنشاؤه عام ٢٠١٦م، فروعهم بجدة والرياض؛ في جدة: الخالدية شارع الامير سعود الفيصل، والخياط شارع الامير سلطان. في الرياض: الندى شارع عثمان بن عفان، ومجمع بلازو شارع الملك محمد الخامس بالسليمانية. أوقات العمل بجميع الفروع من ٦ص إلى ١٢ ليلا، الجمعة من ٨ص الى ١٢ ليلا.

المنيو الخاص بهم يحتوي على: فطور صحي، باستا، سلطة، بيض، أطباق رئيسية مميزة، قهوة مختصة، اسبريسو، مشروبات غريبة، شاي، فرنش توست، كرواسون، وافل، بانكيك، بالاضافة الى مجموعة من الحلويات.

يقدمون ٣ أصناف من المنتجات: القهوة (كأس النخبة، أحادية المصدر، وبلندر الاسبريسو). أدوات (ادوات تحضير القهوة، مطاحن البن، ابريق صب الماء، فلاتر القهوة، الأكواب). شاليهات (جاكيت، حقيبة، شورت، قبعة، جوارب، قميص بولو، تيشيرت، وبنطلون). تصفح تفاصيل المنتجات من خلال رابط متجر كوفي برو ٩٢ الإلكتروني.

مادلين Madeleine

من أفضل مطاعم الرياض اللي تقدم فرنش توست، هو مطعم ومخبز فرنسي مميز بالرياض، موقعهم ببوليفارد الرياض، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي حطين. أوقات العمل من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف الموحد ٩٢٠٠١٠٣٣٠.

المنيو الخاص بهم يتكون من السندوتشات، باستا، بيتزا، ريزوتو، أطباق رئيسية، بالاضافة الى حلويات، قهوة مميزة، عصائر طازجة، سموذيز، مشروبات، شاي، موهيتو، ولينوناضة. للمزيد عن (مطعم ومخبز مادلين) إضغط على الرابط بين القوسين.

مطعم ريشو Richoux

مطعم انجليزي عريق، حيث تم افتتاح أول فرع بمدينة لندن عام ١٩٠٩م، موقعهم بحي الياسمين، شارع ابو بكر، بجانب مجمع ذا روف. عندهم فرنش توست يستحق التجربة.

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على: قائمة الفطور، ساندوتشات مع البطاطا المقلية أو سلطة، مخبوزات، سلطات، قهوة، شاي، كوكتيل، عصائر، ومياه. تفاصيل (مطعم ريشو) بالرياض.

مطعم لي لي Lily Restaurant

مطعم فطور وبرنش مميز بالرياض، موقعهم بالمحمدية، على طريق تركي الأول، أوقات العمل من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ٢ مساء، الجمعة من ٦ ص الى ٤ عصرا. رقم الهاتف ٠١١٢٣٠٣٠٦٤، يمكن الطلب عبر تطبيقات التوصيل: جاهز وهنقرستيشن.

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على: عصائر طازجة، سموذس، شاي، قهوة باردة وحارة، ماء، مخبوزات، حلويات، وأطباق رئيسية. الفرنش توست عندهم أيضا يستحق التجربة. للمزيد من التفاصيل حول (مطعم لي لي)

سيكرت قاردن Secret Garden

الحديقة السرية أو سيكرت قاردن من الأماكن الجديدة بالرياض، تم افتتاحه في الشهر الأخير من عام ٢٠١٩م موقعهم بمجمع الرياض بارك الدور الاول، العقيق، الطريق الدائري الشمالي الفرعي. يقدمون حلويات وفطور. عندهم جلسات خارجية روعة، ديكوراتهم رائعة، وعندهم موسيقى.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: فطور خفيف، مخبوزات، بيض، الكوكتيلات السرية، موهيتو، عصائر باردة، قهوة خاصة، سيمفونية السايفون، الشيكولاتة الساخنة، لاتيه اسباني مضحك، شاي فاخر، قهوة كلاسيكية، وعصائر تقليدية طازجة. أنصح بتجربة التوست الفرنسي مع زعفران كريم برولي.

اوبليزير Oplaisir

مطعم ومقهى فرنسي راقي، تم افتتاحه في الربع الأخير من العام ٢٠١٧م. موقعهم على شارع التخصصي الفرعي بالمحمدية، أوقات العمل من الساعة ٦:٣٠ ص إلى ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٨١٢٢٤٢٠، عندهم توصيل عبر تطبيقات التوصيل: جاهز، ذا شفز، ولافندر. المطعم مناسب للعوائل، بدون بارتيشن.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: مخبوزات، وجبات فطور كاملة، أطباق بيض، وجبات صحية، سندوتشات، سلطات، شوربات، أطباق رئيسية، حانبية، مجموعة متنوعة من الحلويات، شاي، مشروبات باردة، قهوة مقطرة، قهوة مثلجة، موكتيلات، عصائر طازجة، ومشروبات غازية.

أوهايو Ohayou

مطعم فطور مميز، بس دايما زحمة، موقعهم على طريق الامير تركي بحطين، أوقات العمل من الساعة ٧:٣٠ صباحا إلى الساعة ٣ مساء، جمعة وسبت من ٩ ص الى ٤:٣٠ مساء. رقم الهاتف ٠١١٢٠٧٧٢٢٠. ديكور جميل، المطعم مناسب للأفراد والعوائل

المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية: مخبوزات، بانكيك، فرنش توست، بالاضافة الى البيض، السندوتشات، مقبلات، حلويات، مشروبات باردة، وساخنة. أنصح بتجربة التويستد فرنش توست.

بقية مطاعم الفرنش توست في الرياض

  • اكوستك Acoustic: مطعم ومقهى فرنسي قديم، موقعه بشارع التحلية، مقابل حدائق السلطان.
  • محمصة ملك بارك
  • تريستي كافيه Trieste
  • لي تو
  • بيسترينا Pistrina Bakery: حي الرائد
  •   Le Grenier à Pain: لو غرونييه ابان: مطعم فرنسي، على طريق الامير تركي بن عبدالعزيز الأول، حطين
  • كاتش ٢٢: مجمع ذا زون
  • سراوند: داخل مجمع جادة الجامعة (يو ووك).
  • مينيمز: من كافيهات البوليفارد التي تستحق التجربة
  • ديرياسي كافيه Kahve Deryasi: من المقاهي والمطاعم التركية المميزة بالرياض.

ختاما، كانت هذه قائمتي المفضلة لأفضل المطاعم والمقاهي اللي توفر ألذ فرنش توست بالرياض. ما رأيك؟ هل توافقني الرأي أم أن لديك قائمة مقاهي ومطاعم مفضلة غير مذكورة بالأعلى؟ إذا كانت اجابتك للجزء الأخير نعم، فضلا قم بكتابة هذ المطعم أو الكافيه الذي تعتقد أنه أحد أفضل من يقدم الفرنش توست بالرياض.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/