مطاعم الخبر

تبي مطعم شاورما بالخبر؟ هذه أفضل ٦ مطاعم شاورما بالخبر للعام الحالي

مدينة الخبر من المدن السياحية المعروفة بالمملكة، تتميز بكورنيش مميز. في السنين الأخيرة تم افتتاح عدد كبير من المطاعم والمقاهي المميزة وأحيانا المتخصصة في نوع معين من الأكل. في هذا التقرير سأكتب لكم قائمة أفضل مطاعم الشاورما بالخبر مستندا لذائقتي الخاصة بالاضافة الى تقييمات وتجارب مشاهير التذوق السعوديين من خلال متابعتهم على صفحاتهم الخاصة على شبكات التواصل الإجتماعي… إليكم القائمة:

مطعم شاورما هليل Shawarma Hlayel

من مطاعم الشاورما المميزة بالشرقية والرياض، لهم عدة فروع؛ فروع الخبر: الراكة الشمالية: شارع خالد بن الوليد. الشارع السابع. طريق الملك خالد (العزيزية)، بالإضافة لفروع أخرى بالدمام، الأحساء، والرياض.

يستخدمون لحوم طازجة وخبز الكص العراقي. قائمة الطعام بمطعم شاورما هليل تحتوي على الأصناف التالية: ساندوتش مفطح، غزلاني، عربي هليل، سوبر هليل، بطاطس، خبز، بالاضافة الى عصير برتقال، كوكاكولا، وماء. لمعرفة المزيد حول المطعم، اضغط على الرابط التالي:

مطعم شاورما هليل بالشرقية

مطعم رايق Shawarma Grill Raig

من أفضل مطاعم الشاورما بالخبر منذ سنين، عندهم عدد من الفروع؛ بالخبر فروعهم بالثقبة شارع ١٥، الثقبة شارع ٢٠، الدوحة. كذلك افتتحوا فروع بالدمام.

منيو الطعام يحتوي على شاورما، شاورما جبن، شاورما عربي، شاورما جامبو، شاورما جامبو جبن، بالاضافة الى مشويات: هبمبرجر، شيش طاووق، كباب، أوصال، مشاوي مشكلة، على الفحم، ومقبلات مشكلة.

مطعم مزون Mozon

أحد افضل مطاعم الشاورما بالخبر، موقعهم بالدوحة الجنوبية، شارع عبدالله بن العباس. أوقات العمل من الساعة ٦ص إلى الساعة ٢ص، جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال الخاص بهم هو ٠١٣٨٩١١٧٧٩.

قائمة الطعام بالمطعم تحتوي على الأصناف التالية: معجنات (زعتر، جبن، جبن طماطم، بالعسل، سادة، بالزيتون، مشكل، سبانخ، لبنة، عرايس لحم، عرايس دجاج، لحم بعجين، فطيرة فلافل، كفتة، عش البلبل، فطيرة حلوة، فطيرة تونة، سبانخ بيض، صحن مزون مشكل فاخر)، بروستد، مقبلات، بالاضافة الى عصائر ومشروبات.

مطعم شرنبي Shrinpy

مطعم شاورما رائع بالخبر، فروعهم بالخبر بالعقربية، شارع الامير حمود. أوقات العمل من الساعة ١٢ ظهرا إلى الساعة ٣ صباحا، جميع أيام الأسبوع.

المنيو يحتوي على شاورما دجاج، شاورما لحم، وشاورما مكس. يستخدمون لحم سواكني طازج محلي، عجل بلدي طازج محلي، دجاج طازج من دواجن الجزيرة، ودوام مجمدة من البرازيل، كبدة طازجة محلي، وروبيان مجمدة.

مطعم لغاويص Lghawees

من مطاعم الشاورما المميزة بالخبر. فروعهم في الخبر بالراكة الجنوبية، الخزامى. عندهم فروع أخرى بالدمام، جدة، الرياض. المنيو يحتوي على: حق الضحك، شاورما، وجباتنا اللغاويصية، تكيات، صوصات، ومشروبات. كتبت تقرير مفصل حول المطعم تجده بالرابط التالي:

مطعم لغاويص: العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي.

مطعم الفوار Al Fawar

من مطاعم الشاورما المميزة بالخبر، فرعهم بالخبر الشمالية، شارع الملك خالد، وفرع اخر بحي عبدالله فؤاد، شارع فاطمة الزهراء. خلافا الشاورما يقدمون معجنات ومشاوي منذ العام ٢٠٠٠م. أوقات العمل من الساعة ٧:٣٠ صباحا الى ١٢:٣٠ ليلا.

المنيو يحتوي على مجموعة من المعجنات المختلفة، شاورما، فلافل، مقبلات، بالاضافة الى عصائر ومشروبات.

ختاما، كانت هذه قائمتي الشخصية المفضلة لأفضل مطاعم الشاورما بالخبر. هل تعتقد وجود مطعم مميز لم بتم ذكره بالقائمة؟ اذا كان كذلك فضلا أكتب اسم المطعم لأقوم بتجربته واضافته بالقائمة ان كان مستحقا.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مطعم شاورما هليل من تجربتي من اطيب شاندويشات الشاورما اللحم اللي ذقتها كتير كتير طيب بيشهي طعم اللحمة والنكهة خرافيه
    ما شاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/