مطاعم تبوك

مطعم البيك تبوك – العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

تم افتتاح مطعم البيك بتبوك يوم ١ ابريل ٢٠٢١م من خلال خدمة السيارات Drive through. عربات البيك تبوك موجودة على مساحة واسعة بها ٨ مسارات سيارات، نقطتي توزيع ومسار لخروج السيارات.

عنوان مطعم البيك تبوك

يقع المطعم على طريق الملك فيصل، بترومين، جوار منتزه الأمير فهد بن سلطان. أوقات العمل بمطعم البيك تبوك من الساعة ٢ ظهرا الى الساعة ٣ صباحا، جميع أيام الأسبوع.
رقم توصيل البيك تبوك: لا يوجد توصيل في الوقت الحالي.

منيو مطعم البيك تبوك

في الوقت الحالي لا يوجد بروست ولا سمك، موجود فقط مسحب دجاج وجمبري. لكن بالتأكيد في المستقبل القريب سيوفرون كامل المنيو وبالتالي بروست البيك تبوك سيكون نفس طعم ونكهة البروست بفروع البيك الأخرى.

  • وجبة دجاج مسحب ٧ قطع عادي أو حراق ب ١٣ ريال
  • وجبة الجمبري الاقتصادية عادي أو حراق ب ٢٤ ريال
  • قطعتين خبز ب ١ ريال
  • ١ صلصة كوكتيل كبير ب ١.٥ ريال
  • ١ صلصة بالثوم كبير ب ١ ريال
  • بيبسي ب ٣ ريال
  • ماء ب ١ ريال

تقييم مطعم البيك تبوك

كالعادة، حصل المطعم على قوقل على تقييمات مرتفعة من قبل المجربين، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم حيث قال عبدالله العزوني:

“البيك، هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، تأسست في منتصف السبعينات الميلادية في مدينة جدة السعودية من قبل شكور أبو غزالة، واشتهرت بتقديم وجبة الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطس والمعروفة باسم بروست  حيث لاقت وجبة البيك رواجًا وقبولًا كبير بسبب مذاقها المميز الناتج عن خلطة البهارات والتوابل المستخدمة والسعر المناسب للجميع بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والجودة العالية. ومع مرور السنين انتشرت فروع البيك بشكل كبير لتغطي كثير من أحياء مدينة جدة ثم توسعت وتفتح فروع أخرى في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والليث والقنفذة وينبع في المنطقة الغربية و القصيم والخرج و الرياض في المنطقة الوسطى و منطقة الباحة وجازان في المنطقة الجنوبية من السعودية”.

قال ابوسعد:

“البيك غني عن التعريف ..ولكن للأسف فرع تبوك لا يوجد لديهم سوى مسحب دجاج وجمبري نتمنى تعدد الأصناف وإضافة دجاج البروست ومسحب السمك.”

وقال Mmg maj:


فرع البيك المعروف في مكه بس ماعنده غير طلبين فقط مسحب 7 قطع ب14 او 13 ناسي وقمبري ب28 مايستاهل السعر حقه مبالغ فيه عن فرعهم الأساسي فالغربية وكمان العمال تعاملهم غريب مو زي فروعه بجده ومكه ومايعطيك ثوم الا حبتين على الوجبه لو طلبته زياده مايعطيكي الا بفلوس والخبز حقهم لذيذ بس برضه مايزيدك الحبتين بريال وعندهم مشروب غازي بيبسي وسفن اضن”

ختاماً، إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم البيك تبوك فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/