مطاعم الرياض

أفضل 11 لاونج بالرياض مفتوحة ٢٤ ساعة

في عالم يشهد تزايدًا في ثقافة الاسترخاء والترفيه، يعتبر اختيار لاونج مفتوح على مدار 24 ساعة في الرياض قرارًا حيويًا. تأخذنا هذه المقالة في جولة فريدة لاستكشاف أفضل لاونجات العاصمة السعودية، حيث نرصد تجارب الراحة والتسلية التي يقدمها هذا النمط الراقي من الأماكن ونلقي نظرة على التفرد في تقديم الخدمات والجو الفريد الذي يجعلها وجهة مثالية لمحبي الاستمتاع بلحظاتهم في أي وقت من اليوم.

ياهلا لاونج Ya Hala Lounge

لاونج مفتوح على مدار ٢٤ ساعة، يتميز بأجواء رائعة وهادئة، ورغم قلة المواقف للسيارات، إلا أن تجربة الجلوس تعوض ذلك بجمالها. في فترة المساء قد تشهد ازدحامًا نظرًا لقربه من البوليفارد، ولكن لا تقلق، فالخدمة سريعة ومتميزة، وتستمتع بمذاق لذيذ للقهوة وتجربة شيشة لا تُضاهى. والأمور تكتمل بأسعاره الجذابة.

العنوان: حي الملقا، طريق الامام سعود بن فيصل، الرياض. رقم الهاتف: ٠٥٥٠٨٢٨٤٨٠

نيف لاونج Nyef Lounge

لاونج بالعليا يتميز بفتح أبوابه على مدار ٢٤ ساعة، حيث يقدم تجربة متكاملة تشمل قهوة مختصة، حلويات فاخرة، مشروبات باردة، وجلسات مميزة لتدخين الشيشة. يتوسط الرياض، ما يجعله موقعًا مثاليًا للزوار. الأسعار مغرية بصدق، ففي سعر 44 ريالًا يمكنك الاستمتاع بجلسة شيشة مع مشروب، مع الحفاظ على جودة ممتازة.

الجلسات الخارجية تضيف جمالًا إضافيًا، ويظهر اللون الإيجابي في استمرار اللونج بالحفاظ على نفس الجودة والأسعار التنافسية. العنوان: حي العليا، شارع العليا، الرياض. رقم الهاتف: ٠٥٨٣٨٠٢٤١٤

توكان لاونج Toucan Lounge

توكان لاونج هو مكان مميز مخصص لتقديم الشيشة والمشروبات والمأكولات الخفيفة. يتألف المكان من ثلاثة أقسام، حيث يتميز الجزء المكيف بالراحة التامة، بينما يتيح الجزء المغطى إمكانية الاستمتاع بالهواء مع ضعف في التكييف. يتميز الجزء المكشوف في السطح بالوسع. تتميز التجربة بقهوة لذيذة وخدمة سريعة، ويضفي الطاقم الود واللطافة. تتوفر مواقف كافية وتظل الأسعار معقولة.

يقدم توكان لاونج جلسات داخلية وخارجية على دورين، وتبقى الموسيقى هادئة. يعتبر موقع الحمامات محرجًا لكلا الجنسين، والباب الذي يفتح على الجمهور يمكن أن يكون مفيدًا في الشتاء خاصة في الجلسات الخارجية. الفروع: حي الربيع، طريق الامير محمد بن سلمان. حي قرطبة، طريق الثمامة. رقم الهاتف: ٠٥٠٧٤٣٨٥١٩

زوايا لاونج Zwaya Lounge

لاونج مفتوح على مدار ٢٤ ساعة، ويتميز بمساحة وجمال فريد، حيث يقع على دورين مع جلسات داخلية وخارجية. يقدم تجربة شيشة متنوعة، وتتميز الموسيقى بالهدوء. يتميزون بخدمة سريعة وتعامل ممتاز، كما يتوفرون على شاشات تلفزيون ويعرضون المباريات في صالتين مختلفتين. تجمع تجربة الزبون معهم بالراحة والأسعار المناسبة.

العنوان: حي الرحمانية، شارع التخصصي. رقم الهاتف: ٠٥٥٤٢٤٣٣٥٥

نوانا لاونج Nawana Lounge

أحد أفضل اللاونجات في الرياض المفتوحة على مدار ٢٤ ساعة، حيث تتميز بجلسات خارجية واسعة للغاية. يتفرد المكان بأكبر شاشات في المدينة لعروض المباريات، ويقدم أعلى جودة في المأكولات والشيشة والمشروبات الباردة والحلويات المتنوعة. تجمع الأجواء الرائعة بين الجمال والراحة، وتكتمل بقهوة ممتازة. يتسم الاستقبال والفريق بالرقي، وتتوفر جلسات داخلية هادئة جدًا بالإضافة إلى جلسات خارجية ممتازة.

العنوان: حي العليا، شارع التحلية. رقم الهاتف: ٠٥٠٣٨٧٨٩٢٠

اربول لاونج Arbol Lounge

إحدى أفضل اللاونجات المفتوحة على مدار ٢٤ ساعة في الرياض، يتميز بمكان جميل وواسع، ويعتبر خيارًا مثاليًا لمشاهدة المباريات. يقدم قائمة شهية تشمل أطباقًا وحلوياتًا رائعة، وتتميز قهوتهم السعودية باللذة، إلى جانب خدمة سريعة. يفرض الحد الأدنى للطلب بقيمة ٨٥ ريال للشخص مع مدة جلوس تصل إلى ساعتين ونصف. يمكن تحسين جودة الطعام في فترة الظهيرة، ولكن يظل ممتازًا في أوقات أخرى.

يتوفر لديهم جلسات خارجية وداخلية، حيث يمكن الاستمتاع بالجو في الداخل المفتوح أو المغلق. العنوان: حي المحمدية، شارع تركي الأول، الرياض. رقم الهاتف: ٠٥٠٣٣٨٢٢٧٩

جمرة الليل لاونج

يتميز اللاونج بتجربة استثنائية، حيث أن أسعارهم مناسبة. يمكنك الاستمتاع بشيشة بسعر ٢٩ ريالًا فقط، أما الباقي ففي حزمة مذهلة تشمل شيشة ومشروب بسعر ٦٠ ريالًا، أو مشروبًا مع حلوى بسعر ٥٨ ريالًا. بشكل عام، يظهر أن الأسعار المنخفضة للحلوى والمشروبات ليست باهظة على الإطلاق.

وفيما يخص الجو، يوفر للزبائن تجربة متنوعة؛ حيث يمكن لمحبي الهدوء الاستمتاع بالخارج بجلوسهم في دفء الدفايات، ويتمتعون بجلسات مريحة. أما عشاق الأغاني والأصوات العالية، فيجدون مكانهم داخل اللونج. يتسم خدمتهم بالسرعة، ويبرز جميع الطاقم بتميزهم اللافت. العنوان: حي الملك فيصل، شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز. رقم الهاتف: ٠٥٦٩٣٢٢٣٤١

نوتي لونا لاونج Nottee Luna Lounge

نوتي لونا لاونج تعتبر الوجهة الأمثل لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة فريدة ولا تُنسى. يتميز المحل بأجواء لا مثيل لها، حيث تتألق الديكورات الأنيقة، وتتوازن الإضاءة بشكل متناغم، وتوفر المقاعد الراحة التامة، مما يخلق تجربة تجعلك تشعر وكأنك في منزلك، وذلك بفضل الخدمة الاستثنائية.

موظفوهم الودودون والمحترفون دائماً في خدمتك، مما يجعلك تشعر بالدلال والانغماس في كل لحظة. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء، أو ترغب في تذوق وجبات فريدة، وبالطبع الاستمتاع بشيشة عالية الجودة، أو الجلوس وتناول مشروب في مكان مذهل، فنوتي لونا لاونج هو الوجهة المثالية بالنسبة لك. العنوان: حي الياسمين، طريق الملك عبدالعزيز. رقم الهاتف: ٠٥٥٥٧٣٩٩٢٣

بيانو لاونج Piano Lounge

من أفضل اللاونجات المفتوحة ٢٤ ساعة بالرياض، المحل رايق، الديكور فخم، الموظفين خلوقين القهوه حقتهم حلوه والحلى ألذ وأحلى، وجلسات خارجيه وداخليه وشيشه وعندهم موسيقى. أناقة التصميم من ناحية ألوان الورود أضفت بعد آخر لشكل المكان. عازف البيانو لطيف وينوع باختياراته للمقطوعات الشهيرة. بالنسبة للجلسات الخارجية فسيحة ومريحة وصوت البيانو مسموع بوضوح من خلال سماعات خارجية على ما أعتقد.

العنوان: حي السليمانية، شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي
رقم الهاتف: ٠٥٥٥١٠٤١٠٤

باروس لاونج Paros Lounge

الجلسات رايقة بجلسات رائعه، الجلوس في الأعلى من أجمل ما يكون في الهواء الطلق وفي الصيف يوجد زجاج في الشتاء ايضا، الشيشة في الطابق العلوي 60 ريال ولكن الجلسه رائعه في الطابق السفلي الشيشه ب 120 ريال كمان الجلسه رائعه. يقدمون مأكولات إيطالية. الأسعار معقولة.

العنوان: حي العليا، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز
رقم الهاتف: ٠٥٥٢٣٥٢١٢١

لاونج جمرة وعود Jamra & Oud Lounge

من افضل الاماكن للجلوس والشيشة عندهم خورافية والتعامل راقي جداً، وعندهم فرع جديد في الياسمين على طريق انس بن مالك. اللاونج ممتاز و رائع، النظافة ممتازة والخدمة على مستوى عالي جدا، العاملين حبوبين ويخدمون من قلب والشيشة خطيرة تفاحتين فاخر  والمشروبات كابتشينو حلوة مرة
الأسعار متوسطة  وفيه جلسات خارجية برذاذ مائي.
يوجدعلى الطاولات إضاءة خفيفة LED  شكل الجلسة جميل.

العنوان: حي التعاون، طريق عثمان بن عفان الفرعي
رقم الهاتف: ٠٥٥٩٤٠٩٤٤٤

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/