مطاعم جدة

مطاعم سيتي ووك جدة وفعاليات فعاليات تقويم جدة بموسم جدة 2023م

تم افتتاح مجمع سيتي ووك جدة يوم الاثنين 24 أبريل كجزء من فعاليات تقويم جدة لموسم جدة 2023م. ويحتوي المجمع على العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار، حيث تتضمن العديد من المتاجر والمطاعم الجديدة والمميزة التي تستقبل الزوار طوال العام. وتختلف فترة العمل بحسب الأيام، حيث تبدأ من الساعة 6 مساءً وتستمر حتى الساعة 1 صباحًا خلال الأيام العادية، وفي عطلة نهاية الأسبوع تستمر حتى الساعة 2 صباحًا.

وتشتمل الفعاليات المختلفة في المجمع على العديد من المناطق التفاعلية، والكرنفالات، والألعاب المختلفة التي تتيح للزائرين الاستمتاع بالمغامرات الحماسية والتشويقية. ويتضمن المجمع العديد من المناطق التي تناسب جميع الأعمار، مثل منطقة الرعب التي تم تحسينها لتصبح أكثر تشويقاً ومتعة، بالإضافة إلى منطقة الكاندي الممتعة للأطفال.

وهناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الجديدة والمميزة التي تم إضافتها لأول مرة داخل المجمع، وتتميز بأفكار جديدة ومميزة لجذب الزوار وتلبية احتياجاتهم. كما تم توسيع المجمع بشكل كبير وإضافة العديد من الألعاب الجديدة والممتعة في المواقف الجنوبية وبجانب ريدسي مول، مما يجعل تجربة الزوار في المجمع أكثر تنوعًا وإثارة. فيما يلي أسماء المطاعم الموجودة بسيتي ووك:

مطعم درايف ان

واحد من أهم المطاعم الموجودة في منطقة سيتي ووك بمدينة جدة. يتميز المطعم بديكوره الفريد والذي يجعل الزائر يشعر وكأنه يجلس داخل سيارة كلاسيكية أمريكية، حيث تتوفر طاولات الجلوس على شكل سيارات كلاسيكية مميزة. كما يتميز المطعم بسقفه الذي يحتوي على نجوم تعطي الإحساس بأن الزائر يجلس تحت سماء مليئة بالنجوم.

يقدم مطعم درايف ان قائمة طعام متنوعة تشمل الوجبات السريعة مثل البرجر والبطاطس المقلية، إضافة إلى العديد من الأصناف الأخرى التي تناسب جميع الأذواق. يتميز برجر السلايدر المقدم في المطعم بنكهته الشهية وسعره الذي يبلغ ٣٩ ريالًا.

يتم حجز الطاولات في مطعم درايف ان عن طريق موقع تيكت مكس من خلال الرابط المتاح على موقعهم الإلكتروني. بالإضافة إلى الأطباق اللذيذة، يتميز مطعم درايف ان بخدمته السريعة والمميزة التي تجعل الزائر يشعر بالراحة والاسترخاء، كما يقدم المطعم خدمة الواي فاي المجانية.

مطعم باربيكيو يارد (سموك هاوس)

عبارة عن منطقة حديقة وبحيرة وعدد من أكشاك الطعام اللي تقدم لحوم مشوية ومدخنة وأصناف أخرى. يتميز المطعم بتقديم أصناف مختلفة من اللحوم المشوية والمدخنة، بالإضافة إلى العديد من الأصناف الأخرى التي يمكن تناولها في أجواء خارجية ممتعة، مثل السلطات والمقبلات والمشروبات الباردة والساخنة.

تبدأ أسعار الدخول إلى المطعم من 100 ريال إلى 150 ريال وتشمل التذكرة وطلبات المطعم. وتتوفر خيارات عديدة لحجز المكان والتذاكر من خلال موقع تكت مكس عبر هذا الرابط.

وبخلاف الطعام المميز، يتميز مطعم باربيكيو يارد بالأجواء العائلية الرائعة، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بالأجواء الخارجية في أماكن الجلوس المريحة والمناسبة لجميع الأعمار، كما يتم تنظيم فعاليات متنوعة خلال الأسبوع لزيادة متعة الزوار وتجربة أشياء جديدة.

مطعم طنط Tante

هو وجهة مميزة لعشاق المأكولات المصرية في سيتي ووك جدة. يتميز المطعم بديكوراته الجميلة والمريحة، حيث تم اختيار الألوان الدافئة والمناسبة للأجواء المصرية التقليدية. يتوفر في المطعم قائمة واسعة من الأطباق المصرية الشهية، مثل الكشري، والمشاوي، وطواجن اللحوم والبط، والكفتة، بالإضافة إلى أصناف أخرى من المأكولات اللذيذة.

تبدأ أسعار الدخول إلى سيتي ووك جدة من ١٠٠ ريال إلى ١٥٠ ريال، وتشمل تذكرة الدخول إلى المكان والطلبات المقدمة من المطاعم. يفتح مطعم طنط Tante أبوابه من الساعة ٦ مساءً وحتى الساعة ١ صباحًا، ويتيح المطعم للزوار حجز طاولاتهم عن طريق موقع تيكت مكس عبر هذا الرابط.

مطعم كابو CAPO

هو وجهتك المثالية إذا كنت ترغب في تجربة المأكولات الإيطالية الفاخرة في سيتي ووك بجدة. وبالإضافة إلى الأطباق الشهية التي تذوقها هناك، فإن تصميم المطعم المستوحى من حقبة المافيا الإيطالية الأمريكية أوائل القرن العشرين يمنحك أجواء فريدة من نوعها.

يتميز المطعم بتقديم أشهى الأطباق الإيطالية، مثل البيتزا الطازجة واللحوم المشوية والباستا اللذيذة، إلى جانب العديد من الأطباق الأخرى التي يمكنك اختيارها من القائمة المتنوعة. ويمكنك الاستمتاع بوجبتك في أجواء عصرية ومريحة.

أما بالنسبة للأسعار، فإنها تتراوح من ١٠٠ الى ١٥٠ ريال، وتشمل تذكرة الدخول إلى منطقة سيتي ووك وطلبات المطعم. ويمكن الحجز في المطعم عن طريق موقع تيكت مكس. لا تفوت فرصة تجربة المأكولات الإيطالية الفاخرة في مطعم كابو CAPO في سيتي ووك بجدة!

مطعم أفيش Affiche

يعد واحدًا من المطاعم المميزة في منطقة سيتي ووك بمدينة جدة. يتميز المطعم بجلساته الخارجية التي تطل على نافورة جميلة، مما يضفي جوًا رائعًا على تجربة تناول الطعام. يوفر المطعم تشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات، ويقدم أيضًا خدمة الشيشة في لاونج مريح.

تتراوح أسعار الدخول إلى المطعم بين 100 و 150 ريالًا، وتشمل الدخول إلى منطقة سيتي ووك وطلبات المطاعم. تتوفر خيارات الحجز عن طريق موقع تكت مكس من خلال هذا الرابط.

تفتح أبواب المطعم من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحًا.

مطعم إل توبو El Tupo

إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام مكسيكي شهية في جدة، فإن مطعم إل توبو El Tupo هو وجهتك المناسبة. يقع المطعم داخل منطقة سيتي ووك، ويقدم تشكيلة مميزة من المأكولات المكسيكية الأصيلة مثل الناتشوز، التورتيل، التاكو والكثير من الأطباق اللذيذة الأخرى.

تفتح أبواب المطعم من الساعة ٦ مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحًا، مما يجعله خيارًا رائعًا لتناول وجبة شهية في أوقات متأخرة من الليل. كما يتوفر خيار الحجز المسبق للطاولات عن طريق موقع تيكت مكس، مما يجعل من السهل الحصول على مقعد في المطعم والتمتع بتجربة تناول الطعام الرائعة.

بصفة عامة، يعد مطعم إل توبو El Tupo وجهة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في تذوق المأكولات المكسيكية اللذيذة في جدة. ستجد في هذا المطعم الجو اللطيف والأجواء الودية، وستكون تجربة تناول الطعام فيه مميزة ومريحة.

مطعم ترند Trend Restaurant

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة ومختلفة في مطاعم جدة، فإن مطعم ترند Trend Restaurant هو الوجهة المناسبة لك. يعتبر هذا المطعم واحدًا من المطاعم الفريدة في منطقة سيتي ووك بجدة، حيث يقدم تجربة تناول الطعام الفريدة والمثيرة في جو من الصراخ والضحك.

يتميز مطعم ترند بأن فريق العمل يرتدي زيًا يشبه شخصيات الأفلام المرعبة مثل بيني وايز وتشاكي والزومبي وغيرهم، مما يضيف جوًا من المرح والإثارة والغموض. وتعد الأجواء المخيفة في المطعم جزءًا من تجربة تناول الطعام، وستجد أن المطعم يستقطب العديد من الأشخاص الذين يحبون الأجواء المختلفة والمثيرة.

تقدم قائمة الطعام في مطعم ترند تشكيلة من الأطباق الشهية التي ترضي جميع الأذواق، وستتمكن من الاستمتاع بوجبات شهية في جو المرح والإثارة. يتوفر الحجز في المطعم عن طريق هذا الرابط.

فعاليات سيتي ووك جدة

فيما يلي بعض فعاليات سيتي ووك بجدة:

  • الألعاب: تضم الفعالية أكثر من ٢٠ لعبة مثل لعبة بوستر ابولو مقابل 50 ريال للشخص ولعبة اير ماكس مقابل 40 ريال ولعبة العجلة مقابل 30 ريال، وهي من أضخم ألعاب سيتي ووك جدة ولعبة توب باز مقابل 40 ريال، بالإضافة للعديد من الألعاب التي تناسب جميع الأذواق.
  • عرض بليبي التفاعلي: شخصية فضولية ممتعة يتم عرضها على شاشات مسرح سيتي ووك بجدة. تبدأ اسعار التذاكر من ١٠٠ ريال وتصل الى ٣٥٠ ريال. وتذاكر كبار الشخصيات ٦٠٠ ريال.
  • مسرحية قصر العجائب: عرض موسيقي مسرحي غنائي على مسرح سيتي ووك بجدة من ٢ مايو الى ١٣ مايو ٢٠٢٣م. تبدأ الأسعار من ٥٥ ريال.
  • بارني: شخصية بنفسجية مفضلة للأطفال
  • بعض مناطق سيتي ووك: قرية الأنمي، رولر ديسكو، جمب اب، سوبر فلاي، قرية الرعب، قرية الشلال، وموفي لاند.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/