مطاعم الرياض

مطعم ياواتشا Yauatcha – العنوان، المنيو، الأسعار، والتقييم

يعتبر مطعم ياواتشا Yauatcha من أفضل المطاعم الصينية بالرياض، يقدمون مأكولات تقليدية من اقليم كانتون. يمكن توصيل الطلبات من المطعم عبر التطبيقات: لقمتي، ذا شفز، جاهز، تويو، كريم.

عنوان مطعم ياواتشا

المطعم موجود داخل مود الفيصلية، بحي العليا، طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز. أوقات العمل بالمطعم من الساعة ١٢ظ إلى الساعة ١٢ص. رقم الهاتف الخاص بهم هو 920006555. رابط لوكيشن المطعم هنا.

منيو مطعم ياواتشا

تحتوي قائمة الطعام بالمطعم على الأصناف التالية:

سلطات، شوربات، ديم سوم، خضار، رز ونودلز، سمك ومأكولات بحرية، لحوم ودجاج

حلويات

  • كيك القهوة وجوز البيكان، كيك التوت ب ٥٠ ريال
  • كيك الشوكولاتة، تشيز كيك التوت ب ٥٠ ريال
  • سبايكي كيك الليمون، كيك الماندرين وايرل جراي ب ٥٠ ريال
  • انواع من الماكرون ب ١٢ ريال
  • شوكولاته ب ١٢ ريال
  • قطع متنوعة من الشوكلاته ٦ ب ٦٥ ريال، ١٢ ب ١٢٠ ريال، ٢٤ ب ٢٢٠ ريال

تقييم مطعم ياواتشا

حصل المطعم على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم حيث قال احمد البلوشي:

“المطعم فخم وجميل جدا والخدمة فيه فوق الوصف واستقبال الموظف علي كان اكثر من رائع. الاكل جدا لذيذ. تحربتي بشكل عام كانت ممتازة جدا وراح اكر. الزيارة مستقبلا اذا جيت الرياض مرة ثانية انا طلبت دجاج حامض حلو ولحم ريب اي بالفلفل الاسود وطبق ربيان لكني ما اتذكر اسمه بالضبط وطلبت كمان كلاسيكي مطهو بالبخار وكان لذيذ وعصيري كان كوكتيل التوت * الطلب كان لشخصين الاسعار كانت جدا مناسبة مقابل الخدمة الممتازة والطعم اللذيذ”

تقييم ريما:

“تم تجربت المطعم ثلاث مرات عشاء وكاان جدا جدا لذيذ والخدمة ممتازة والموظفين بشوشين وخدومين … بعد كيذا حجزنا غرفة خاصه تكفي ١٥ شخص لحفلة تخرج وكااانوا متجاوبين و خدومين كل الشكر لهم وكان كل شيء رائع بداية من المكان رايق وفخم والحلا والكيك والقهوة ممتااازين وفيه حلا يجي الشيف يسويه على الطاوله كان جدا جدا لذيذذ والكل تحمس معه … انصح فيه”

تقييم ابراهيم الزهيميل:

“مطعم صيني فاخر اكله لذيذ وجوه حلو بس يظلمه مكانه فقط الاطباق الي خذتها شوربة الذرة والدجاج الحامض حلو 10/10 سلطة البط 9/10 السمك سي باس ( تشيلي) صوص الامبرطور 10/10 اللحم انجوس بيف ريب اي بالفلفل الاسود 9/10 الرز المقلي بالخضار 10/10 رول البط 8/10 بوف واقيو 10/10 تجربة عظيمة وفريق رهيب ومحترم ويستاهل الزيارة اكثر من مرة”

تقييم اس اتش خياط:

“واحد من افخم المطاعم اللي دخلتها في الرياض.. ديكور جداا جميل.. الاجواء جميله ورايقه.. في موسيقى لكن هادية وخافتة.. الاكل لو اوصفه من الان لبكره ماراح اقدر اوصف الطعم المميز.. خدمه ممتازة.. وقت الغدا كان كويس مافي زحمه.. الجلسات الخارجيه جدا مريحه وفيها تكييف حتى مع الجو الحار في الظهر كان المكان فيه هوا بارد مريح غير الجلسات الداخليه الجميييلة.. فيه حوض سمك صغير.”

ختامًا إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم ياواتشا بالرياض فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/