مطاعم الرياض

تبي محل كنافة مميز؟ هذه قائمة أفضل كنافة بالرياض للعام الحالي

الشهر الماضي كانت اجازتي السنوية فقررت أن أقوم بأخذ جولة ترفيهية بالرياض ولأنني من عشاق الكنافة قمت بالبحث عن أفضل محل كنافة بها، ففي خلال ٤ أسابيع قمت بتجربة حوالي ٣١ موقعا متخصصا بالكنافة والحلويات بصورة عامة . فخلصت الى القائمة العشر التالية، والتي أعتبرها من أفضل محلات الكنافة بالرياض حاليا حسب ذوقي. فلنبدأ..

محل كنافة أبو الهوس Kunafa Abu Alhous

لا أعتقد أن هناك شخص يحب الكنافة ولم يسمع عن هذا المحل أو لم يجربه. من أفضل محلات الكنافة الخشنة بالرياض، تأسس المحل عام ٢٠٠٧م، لهم عدة فروع (أعتقد انها ٧ فروع) داخل مدينة الرياض، أفضل فرع اللي بالسليمانية، تقاطع شارع الأمير مشاري بن عبدالعزيز مع شارع عبدالله بن رواحة.

خلافا للكنافة يقدمون مجموعة من الحلويات على سبيل المثال: هريسة بالفستق، بقلاوة تركية، عوامة، عيش السرايا، بسبوسة، عش البلبل، عصملية، أصابع الجوز، مبرومة، وغيرها من الحلويات. إذا رغبت في معرفة المزيد عن كافة الأصناف الموجودة بالمحل مع الأسعار والفروع الأخرى للمحل إضغط على الرابط التالي (كنافة أبو الهوس).

محل كنافة زمان Kunafa Zaman

يعتبر من أفضل محلات الكنافة بالرياض، الكنافة النابلسية الناعمة عندهم رائعة. موقعهم بحي الروضة، شارع الحسين بن علي، مقابل حلويات الدبلوماسي. رقم الهاتف ٠١١٤٤٥٤٨٤٨، وعندهم توصيل على رقم الجوال ٠٥٥١٠٥٥٠١٩. أسعارهم تعتبر رخيصة مقارنة بمحلات الكنافة الأخرى. تقييماتهم على قوقل مرتفعة، هذا تقييم Dr. Sophisticated:

“حقيقة من أروع وألذ أنواع الكنافة التي أكلتها هنا في السعودية أو في الكويت، وأقطع مسافة علشان أجيهم، وبشكل عام من شروط أكل الكنافة أن تأكلها وهي حاره، وفي محل كنافة زمان أجلس عندهم وآكل قطعة كنافة ملكيه عندهم مع فنجان قهوه وعيش لحظات ممتعة مع الكنافة. يعطيكم العافية ونتمنى منكم المحافظة على هذا المستوى”.

محل كنافة حلويات حبيبة Habibah Sweets

من أقدم وأشهر محلات الحلويات، تم تأسيس المحل بواسطة محمود حبيبة وأخيه أحمد في العام ١٩٥١م بالعاصمة الاردنية عمان، حاليا فروعهم بالعاصمة الاردنية عمان والعاصمة السعودية الرياض، فرعهم بالرياض في السليمانية، شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز. رقم الهاتف ٠١١٤٤٨٤٤٤٤، أوقات العمل من ٩:٣٠ صباحا إلى ١٢:٣٠ ليلا. الموقع الالكتروني الرسمي لحلويات حبيبة هنا.

المنيو يحتوي على عدد كبير من الحلويات: ناعمة، محيرة، خشنة، كلاج بالجبنة والجوز والفستق، قطايف، مطبق، عوامة، مصرية، رملاوية، هريسة، مخدات، وربات، نمورة، عصملية، مدقوقة، مبرومة، عصافيري، كشكة، جلو، عش السرايا، تشيز كيك، بالاضافة الى أنواع مختلفة من الكنافة

محل كنافة بردا Konafa Barda

من محلات الكنافة الجيدة، هذا المحل زرته قبل سنة ونص تقريبا موقعهم بحي ظهرة البديعة، طريق معاوية بن أبي سفيان، أوقات العمل من الساعة ٤ عصر إلى الساعة ١٠ مساء، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٤٢٥٨٢٨٢. جربت عندهم الكنافة، مبرومة زبدة الفستق. الطعم لذيذ، النكهة مميزة، أتمنى ان يكونوا حاليا محافظين على المستوى حتى الآن. الاسعار كانت متوسطة إلى مرتفعة.

محل كنافة الكنفاني

قمت بتجربة كنافة خشنة من محل كنافة الكنفاني بحي قرطبة، طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، قبل مطعم حاشي باشا والبريد السعودي. أوقات العمل من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٦ مساء، الجمعة من ١٢:٣٠ إلى ٦ مساء. رقم الهاتف ٠١١٢٤٥٦٢٣٣. رقم الجوال ٠٥٥٣٧٣٥٢٨٨.

المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: كنفاني ست الكل، كنفاني بين نارين، كنفاني مبرومة، كنفاني ناعمة، كنفاني خشنة، لقمة كنفاني، بالاضافة الى أصناف حلويات أخرى.

الدبلوماسي Diplomat

من محلات الحلويات المشهورة بالمملكة، مصنعهم بعد الاسكان، فروعهم داخل الرياض كثيرة جدا. جربت فرعهم الموجود بالسليمانية، طريق العروبة، أمام مطعم عمو حمزة. أوقات العمل من الساعة ٧:٣٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء، الجمعة من الساعة ١ الى ١١ مساء. رقم الهاتف ٠١١٤٦٥٢٤١١.

تأسست حلويات الدبلوماسي عام ١٩٨٧م، تقدم مجموعة من الحلويات عالية الجودة: كيك، مقبلات، معجنات، سندوتشات، حلويات عربية، شوكولا، بقلاوة، وكنافة، بالاضافة الى عصائر. حلوياتهم جيدة لكن أسعارهم مرتفعة. أنصح بالتجربة.

محل كنافة تايم Konafa Time

جربت كنافة تايم فرع السويدي، طريق عائشة بنت أبي بكر. رقم الجوال ٠٥٠٣٣٣٠٢٠٧، أوقات العمل من الساعة ١ ظهرا إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. طلبت كب كنافة نوتيلا مع قشطة عدد ٦ بسعر ١٨ ريال، الحشوه كافيه جدا. تعامل الموظفين راقي. للمزيد حول (كنافة تايم) إضغط على الرابط بين القوسين.

المنيو يحتوي على الأصناف التالية: كنافة بالجلاكسي، كنافة بالسنيكرس، كنافة بالتويكس، كنافة بالكندر، كنافة بالنوتيلا، كنافة بالمارس، كنافة بالكتكات، كنافة بالاوريو، كنافة باونتي، كنافة باللوتس. كنافة بالقشطة، بالجبنة، كرات كنافة، كب كنافة، كنافة البرنس سينابون، البرنس لوتس، البرنس كندر، البرنس نوتيلا، كنافة رد فلفت، كنافة زمان، كنافة البيستاشيو.

محل الكنافة الذهبية Golden Kunafa

من أفضل محلات الكنافة بالرياض، جربت فرعهم اللي بالأندلس، شارع ابي موسى الأشعري. أوقات العمل من الساعة ١:٣٠ ظهرا إلى الساعة ١١:٣٠ مساءا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٢٣٣٣٣٠٨. الهاتف الموحد ٩٢٠٠٠٩٤٨٢، رقم الجوال ٠٥٣٢٤١٧٦٨٣. كنافتهم لذيذة وخفيفة، كان عندهم عرض كل يوم أربعاء: خذ كيلو والكيلو الثاني مجانا ومو شرط تاخذه بنفس الوقت معاك ١٠ أيام.

المنيو يحتوي على عدد من الأصناف منها: كنافة أصابع جبنة، كنافة خاصة قشطة، كب كنافة نوتيلا، كب كنافة قشطة، كنافة ناعمة قشطة، كنافة خشنة قشطة، كنافة شوكولاتة، كنافة أصابع قشطة، قشطة بالنوتيلا، بيستاشيو بالقشطة، ومشكل الذهبية.

محل كنافة أصيل النابلسية

لهم تقريبا أربعة فروع داخل الرياض، وثلاثة ببريده، وفرع بعنيزة. جربت فرعهم اللي بالرياض حي الفيحاء، طريق سعد بن عبدالرحمن الأول الفرعي. أوقات العمل من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١٢ ليلا، الجمعة من الساعة ١٢:٣٠ ظهرا إلى ١٢ ليلا. رقم الهاتف ٠١١٤٧١٤٤٤٢.

المنيو الرئيسي بالمحل يحتوي على الأصناف التالية: هريسة بالمكسرات، عيش السرايا، بسبوسة بالنوتيلا، بسبوسة بالقشطة، سمبوسة بالجبن، بسبوسة شعيرية، بلح الشام، تشيز اوريو، تشيز تمر، بالاضافة إلى معمول، برازق، مشكل.

حلويات سعد الدين Saadeddin Pastry

من أشهر محلات الحلويات بالمملكة، وأكثرها فروعا. يعملون منذ العام ١٩١٩م. جربت فرعهم اللي بالسليمانية، طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز. رقم الهاتف الموحد ٩٢٠٠١٧٠١٧، أوقات العمل من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع. الموقع الرسمي لحلويات سعد الدين موجود على هذا الرابط.

عندهم مجموعة متنوعة وكثيرة جدا من الحلويات: حلويات عربية (كنافة، بقلاوة، معمول، مقالي، عربي دايت، نثريات، قشطيات، نمورة، بقلاوة السلطان)، بالاضافة إلى شوكولاتات، كيك، مثلجات، حلى التقديم والتمور، مكسرات وقهوة، مأكولات وسلطات، منتجات دايت، وحلويات vip.

ختاما، كانت هذه قائمتي المفضلة لأفضل محلات الكنافة بالرياض حسب تجربتي، هل تتفق معي؟ اذا كانت الإجابة بلا فضلا أكتب لنا قائمة أفضل محلات الكنافة حسب تجربتك لتفيدنا جميعا. ولاتنس تقييم الموضوع.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/