مطاعم الطائف

مطعم الروشه الطائف – عنوان المطعم مع التقييم

يعتبر مطعم الروشة من افضل المطاعم اللبنانية الموجودة بمدينة الطائف، موقع المطعم المميز على شارع شهار يجعل المطعم مقصد للزائرين بصورة مستمرة، إضافة إلى وجباتهم الشهية.

يحتوي المطعم على مدخلين منفصلين: صالة للأفراد وأخرى للعائلات. جلسات العوائل فيها خصوصية ومريحة جدا. في هذه المقالة سأكتب تقرير مختصر عن مطعم الروشة بالطائف متناولا عنوان المطعم، المنيو، وتقييمات المطعم.

هذه صورة بعض المأكولات المتوفرة بالمطعم:

عنوان مطعم الروشة

شارع السداد، شهار، امام ثاموية الملك فهد بالطائف 26514. ساعات العمل: يوميا من الساعة 7 ص إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. رقم هاتف مطعم الروشة الطائف هو 920007093.

موقع المطعم على خرائط قوقل:

تقييم مطعم الروشة – الطائف

حسب تقييم قوقل هناك 1643 شخص قاموا بتقييم الأكل بالمطعم بنتيجة 3.6 من 5 حتى تاريخ كتابة هذه المقالة

تقييم الزوار:

المطعم دورين، قريب من لونا بارك، فيه قسم للعوائل، الطلب اخذ 20 دقيقة

طلبنا: طبق كباب دجاج؛ الطعم جدا ممتاز وطري ونكهة الشواء رائعة، السعر: 25 ريال. التقييم: 10/10

جمبري مقلي: بصراحة كان قاسي وواضح إنه غير طازج، وطريقة القلي سيئة، الطبق يشمل سلطة ملفوف بالمايونيز وبطاطس مقلية، السعر 40 ريال. التقييم 4/10.

ختاما: أرجو أن تقوم بتقييم مطعم الروشة بالطائف بالضغط على علامة (أعجبني) إذا قمت بطلب طعام منهم أو قمت بتجربتهم حتى يستفيد غيرك. ولا تنسى وضع ملاحظاتك في خانة التعليقات بأسفل المقالة.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/