مطاعم الرياض

مطعم باكستاني؟ هنا أفضل 4 مطاعم باكستانية بالرياض

أعتقد أنك دخلت الى هنا لأنك تبحث عن افضل مطعم باكستاني بالرياض. حسناً، هناك عدد كبير من الجالية الباكستانية بالمملكة بالمقابل يوجد عدد مقدّر من المطاعم الباكستانية في الرياض، فيما يلي قائمة أفضل المطاعم الباكستانية على حسب تقييمات المجربين ومشاهير التذوق.

Lahori Khabay Pakistani Restaurant

لاهورى كهابى “لاهوري خاباي” مطعم قديم ومعروف، من أفضل المطاعم الباكستانية بالرياض، البوفيه ب ٣٥ ريال من غير مشروبات. الأسعار رخيصة، قسم العوائل مزدحم دائماً. أغلب الزبائن من الباكستانيين.

  • الموقع: طريق الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز، المربع، الوزارات.
  • أوقات العمل: من ١٢ ظهر إلى ١ ليلاً، جميع أيام الأسبوع
  • رقم الهاتف: 0114058159

تقييم بسام عبد الله:

“من المطاعم القديمة والمعروفة بالسعر الرخيص والنظافة اذا قلت نظيف لا تقيس عليه إلا المطاعم من فئته الخيارات كثيرة الايدامات ممتازة والبرياني بالنسبه لي ما اكل لحم عند الفئة هذي من المطاعم خلك في الدجاج”

La Sani Spices Village Restaurant

مطعم لاثاني قرية البهارات من أقدم وافضل المطاعم الباكستانية في الرياض، يعمل منذ التسعينات. عندهم بوفيه مفتوح غداء بدون مشروبات ب ٥٥ ريال، يوجد مكان للعوائل.

  • الموقع: خلف مستشفى الحبيب بالعليا.
  • أوقات العمل: من الساعة ١٢:٣٠ ظهر إلى الساعة ١١:٤٥م
  • رقم الهاتف: 0114655666.

تقييم موسى الحارثي:

“ما تعجبني المطاعم الراقيه احب الشعبي اكثر وكل ماكانت الاصناف محدوده كان الطعم افضل هذا المطعم مثله مثل المطعم الصيني او مطعم الحديقه العاليه او القصر الهندي يعني مكان نظيف ومرتب واكله زي الاكل الهندي والباكستاني في المطاعم الاخرى يعني اللي بعيد عن العليا ما انصحه ياخذ المشوار لانه الاكل متوفر في اي مطعم باكستاني أو هندي يعني لا شي مميز لا أعني انه غير جيد بالعكس جيد جدا لكن عادي ليس مميز واسعاره غاليه نسبيا ويكفي الزحمه في الطريق والحي تعرف المشوار”

Al-Hayat Restaurant

مطعم حدائق الحياة من افضل المطاعم الباكستانية بالرياض. مطعم جميل، قديم، وبسيط. الأكل لذيذ والأسعار مناسبة.

  • الموقع: شارع الامير منصور بن عبدالعزيز، حي المربع
  • أوقات العمل: من الساعة ١٢:٣٠ ظهر إلى ٣:٣٠ م، ومن الساعة ٦:٣٠م الى ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع
  • رقم الهاتف: 0114042655

Saira Ihsan:

“Good desi food, the nihari was good, chicken behari was nice but the prawn masala was highlight (although it contained small prawns but its masala was tasty). I ordered qulfi, which turned out to be qulfa ice cream (which is not the same thing and is a little high on rose water taste). But the winner is the hot tandoori roti which makes anything “you eat a winner. Better to eat there than to bring it home. Value for money as well.

BBQ Tonight

باربيكيو تونايت من أشهر وافضل المطاعم الباكستانية بالرياض، لهم فرع آخر بمدينة جدة، كذلك لهم فرع بدبي، وفرع باسلام آباد، المطعم يعمل منذ العام 1988م. لهم نظام البوفيه الخاص بهم (أكل حتى الاشباع). موقعهم الالكتروني الرسمي موجود هنا.

  • الموقع: طريق ديراب، حي الشفا
  • أوقات العمل: من الخميس للسبت من الساعة ١٢:٣٠ ظهر إلى الساعة ١٢:٣٠ ليلا، بقية أيام الأسبوع من الساعة ٥م الى ١٢ ليلا.
  • رقم الهاتف: 0114222655.

تقييم ياسين ابو محمد”

“مطعم ممتاز.. نظافة.. لذاذة.. تميز البوفيه مفتوح ومتنوع ولذيذ. واذا اردت سفري موجود والكميات للطلب ممتازة”

ختاماً، هذه هي أفضل المطاعم الباكستاتية بالرياض، ما رأيك؟ هل تعتقد أنني وُفِّقت بالاختيار؟! أكتب تجربتك وملاحظاتك بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

إقرأ: أفضل 10 مطاعم هندية بالرياض

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/