مطاعم الرياض

سمول كابتشينو كافيه الرياض – العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

يعتبر مقهى سمول كابتشينو كافيه Small Cappuccino Cafe من كافيهات الرياض. مؤسس ومالك المقهى هو سعد العنزي كوميديان وصاحب محتوى مضحك سعودي ملقب ب “سمول كابتشينو” يبلغ عمره 42 عاما. تم افتتاح المقهى في صفر من العام الحالي ٢٠٢٢ هجري.

عنوان سمول كابتشينو كافيه

المقهى موجود بحي الندى، طريق عثمان بن عفان، فورتوري مول. أوقات العمل بالمقهى من الساعة الى الساعة. رقم الهاتف الخاص بهم هو. فيما يلي موقع المقهى على قوقل ماب:

منيو مقهى سمول كابتشينو

تحتوي قائمة الطعام بالمقهى على الأصناف التالية:

  • كابتشينو ب ١١ ريال
  • مافن ب ٣٤.٥ ريال
  • ماء صغير ب ٤ ريال

تقييم سمول كابتشينو كافيه

حصل المقهى على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمقهى، حيث قالت عالم هدى:

“اليوم زرت المول ومريت مرور من جنبه والقيت نظره سريعه. واضح الديكورات ضخمه والمكان متعوب عليه، ان كتب الله لنا عمر بجرب المشروبات والسويت واحكم عليه. بالنسبه للتقييمات فهم نوعين : نوع يرفع التقييم من المقربين اتوقع. ونوع ينقص التقييم من الكارهين والحاقدين. انا لا من النوع الاول او الثاني. والخمس نجوم للشكل العام، ممكن يتغير بعد تجربة المشروبات بمشيئة الله الله يوفقهم”

تقييم ريم بنت محمد:

“زرته اليوم المكان غريب صراحه وحوسه واضائه مزعجه مره ثريّات كثيره كنك في قاعة زواج او معرض.. الكابتشنو حلو بس جانا بارد شوي .. المافن حلو بس سعره مبالغ فيه جداً حول 34 ريال والأخ سمول صاجنا برخص اسعاره مقارنه بغيره وماشفت فرق ابدااا يمكن اغلى منهم بعد  !! الخدمه كويسه واشكر الأخ عبدالرحمن على حسن التعامل”.

وتقييم محمد:

“اليوم زرت مقهى سمول بعد ما سمعت عنه كثير وتقييمي بمنتهى الموضوعية والحيادية الجو العام غير مريح الاضاءة  مجهره وتجيب الصداع والثريات اللي في السقف حلوه للمعارض والفلل ومحلات الديكور اجمالاً الكوفي غير مريح للعين. نجي للكابتشينو جيد وسعره مناسب ١١ ريال والطامة الكبرى ان  المافن سعره ٣٤،٥ ريال وصاحب الكوفي شفت له مقطع يقول أن المافن ارخص من الرخيص صراحة هذا اغلى مافن اكلته بحياتي انا اخذت كابتشينو ومافن وماء صغير ب ٤٩،٥ ريال منتهى الغلاء، زيارة لن تتكرر ولا انصح احد بزيارته”

ختامًا، إذا قمت بتجربة مقهى سمول كابتشينو كافيه بالرياض فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/