مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات مجمع سكة التجاري بالرياض

بدأ انشاء مجمع سكة التجاري في نوفمبر من العام ٢٠٢٠م، واكتمل وتم افتتاحه هذا العام ٢٠٢٢م. وهو من مجمعات الرياض الجديدة، موقعه بحي النرجس، طريق أبي بكر الصديق. يضم المجمع عدد من المتاجر والمكاتب التجارية، المطاعم، والكافيهات.

المجمع مناسب للمشي، التصوير. بديكور جميل فيما يلي قائمة بمطاعم وكافيهات مجمع سكة التجاري بالرياض:

مطاعم مجمع سكة التجاري

فيما يلي كافة المطاعم داخل المجمع:

  • مطعم بيراتا Pirata: مطعم ايطالي متخصص بالبيتزا نابولي
  • مطعم امي Ummi: مطعم لبناني منذ العام ٢٠١٧م، فرعهم الأساسي في بيروت. وهذا أول فرع لهم خارج لبنان.
  • مطعم ايت أب Eat-up
  • مطعم قف مي فايف Give Me Five: مطعم فطور سعودي مميز
  • مطعم لوت LUTE: مطعم فطور جديد جاي من الخبر، ولهم فرع بالدمام. يفتحون من ٧ص الى ٢م، ومن ٦ الى ١١:٣٠م. ورقم الجوال ٠٥٥٦٤٢٠٢٦٠.

كافيهات مجمع سكة التجاري

فيما يلي كافة مقاهي مجمع سكة التجاري:

  • مقهى فابريكا Fabrica De Cafe: من المقاهي المميزة بالرياض، هذا فرعهم الثاني. مقهى بديكور جميل، ومناسب للمذاكرة والعمل. يقدمون حلويات وقهوة. أوقات العمل من الساعة ٤م الى الساعة ١٢ص. ورقم الجوال ٠٥٩٤٧٢٨٣٩١.
  • مطعم ووب Woop: من محلات العصائر المميزة، هذا الفرع الثاني لهم. فرعهم الأول في بيور سنتر بالتحصصي.
  • ايتنا ارتيسان جيلاتو Etna Artisan Gelato: متخصصون بالجيلاتو الإيطالي، بمواد طبيعية بدون منكهات.

تقييم مطاعم وكافيهات مجمع سكة

تقييم فهد محمد:

“سوق مفتوح(غير مغلق) فريد من نوعة بالرياض ولايوجد له مثيل فيما اعتقد ومن هنا سمي (سكة) حيث انه يحتوي على مجموعة من المطاعم والمقاهي ( مجمع لها ) لاتفتح على طريق ابوبكر كما هو متعارف عليه في المحلات التجارية وانما المحلات تفتح متقابلة بعكس الطريق ولهذا سمي السوق بالسكة. هذه السكة في المرحلة الاولى التي انتهت وفتح بعض المقاهي فيها تمتد الى مايقارب 350 م تتخللها شلالات ونوافير واشجار وممرات مضاءة بالالوان. وكنت اتمنى على ادارة هذا المجمع ان تفتح مواقف السيارات السفلية حيث ان سيارات الزبائن شغلت جزء من الشارع الفاصل بينها وبين المسجد الجامع. وضايقت مدخل الحارة. متمنيا على ادارة السوق ايضا العمل على البدء بالمرحلة الثانية حيث يعد السوق اضافة الى حي النرجس مخطط الضحيان”

ختامًا، هذه هي قائمة مطاعم وكافيهات مجمع سكة التجاري بالرياض حتى تاريخ كتابة المقال، إذا قمت بتجربة الأكل بأي مطعم أو مقهى بالمجمع فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/