مطاعم الرياض

مطاعم ومقاهي المربع موسم الرياض الحالي ٢٠٢١م مع الأسعار وطريقة الحجز

تحديث: مطاعم وكافيهات المربع موسم الرياض الثالث هذا العام 2022م

يعتبر حي المربع من أحياء الرياض القديمة، ستكون فعالية موسم الرياض ٢٠٢١م بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع، وستكون هناك عروض فنية وموسيقية رائعة، بالاضافة الى ٧ مطاعم عالمية و ٣ مقاهي لأول مرة بالمملكة. فيما يلي تفاصيل هذه المطاعم والكافيهات:

مطعم لافينيو بوتيك L’avenue Boutique Restaurant

من مطاعم المربع بموسم الرياض ٢٠٢١م، مطعم فرنسي.
بيسترو راقي للأطباق الفرنسية الكلاسيكية، يتم تقديم المأكولات على الهواء الطلق. المنيو متنوع وفريد، لاحظ الصورة التالية:

مطعم دون جوليو باريلا Don Julio Parrilla

مطعم أرجنتيني مميز سيكون من ضمن مطاعم موسم الرياض الحالي بمنطقة المربع. المطعم متخصص باللحوم (مشويات). لهم فرع وحيد بالأرجنتين بمنطقة غواتيمالا، باليرمو فيجو. وفرع بكولومبيا وآخر بالبيرو.

مطعم بيست Beast Restaurant

مطعم بريطاني متخصص بالستيك والكراب، حيث يتم تقديم السلطعون النرويجي أو شريحة لحم أنجوس على طاولات مشتركة مضاءة بالشموع. لهم فرع واحد فقط بلندن.
المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية:

Hand dived Orkney Island Scallop, Japanese wagyu tataki, Norwegian king crab, Cauliflower Carpaccio, Langdale Valley Steak on the bone, Truffle chips and tomato and tropea onion salad, Yorkshire blue, Chocolate tart.

مطعم بار ماسا Bar Masa

مطعم ياباني مميز ضمن مطاعم موسم الرياض الحالي، يقدم فيه الشيف ماسايوشي تاكاياما الحاصل على ميشلان ثلاثة نجوم في مجال الطهي. له خبرة كبيرة في صناعة السوشي الياباني بجودة عالية.

مطعم دا باولينو Da Paolino Restaurant

من المطاعم الإيطالية المميزة التي ستكون ضمن مطاعم موسم الرياض الحالي بالمربع، هنا يمكنك اكتشاف المأكولات الايطالية الشهية. أهم ما يميّز المطعم وجود أشجار الليمون بكثافة.

المنيو متنوع ويحتوي على الأصناف التالية: مقبلات، أسماك، لحوم، سلطات، أجبان، كيك وفواكه.

مطعم جون آند فيني Jon & Vinny’s

هذا المطعم الايطالي الرائع سيكون أحد مطاعم موسم الرياض الحالي بالمربع.
المطعم فيه الثلاث وجبات؛ فطور، غداء وعشاء. المنيو متنوع ويحتوي على الأصناف الرئيسية التالية: حلويات، وجبات رئيسية، بيتزا، قهوة، وشاي.

مقهى بييري هيرمي باريس Pierre Hermé Paris

مقهى ومحل حلويات فرنسي معروف بفرنسا، تم اختيار الشيف بيير هيرمي كأفضل طاهي حلويات في العالم من قبل لجنة أفضل ٥٠ مطعم في العالم عام ٢٠١٦م كما تم ترشيحه بالشخصية الفرنسية الرابعة الأكثر نفوذاً في العالم في نفس العام من قبل مجلة فانيتي فير.

الفرع الوحيد للمقهى موجود بالمملكة المتحدة، المنيو الرئيسي بالمقهى يحتوي على: معجنات، ماكارونس، كعك الجنيه، شوكولاتة، أقراص شوكولاته، مربى وشاي، والحلويات.

مطعم ماثيو كينّي Matthew Kenney

مطعم أمريكي نباتي صحّي، لهم عدة فروع بالعالم. عربيا فرعهم بالبحرين، الكويت، ودبي. المنيو متخصص بالمأكولات النباتية الصحية فقط.

  • بالاضافة الى el gradas: صالة لتقديم أفخر انواع السيجار الكوبي

أسعار مطاعم ومقاهي المربع بموسم الرياض

حجز مطاعم ومقاهي المربع بموسم الرياض

يكون الحجز عبر تطبيق ذا شفز، للتفاصيل لاحظ التالي:

ختاما، هذه هي قائمة مطاعم ومقاهي المربع بموسم الرياض الثاني ٢٠٢١م. إذا كانت لديك أي ملاحظات أو استفسارات حول الموضوع فضلا ضعها بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى نجيب عنها.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/