مطاعم الرياض

مطاعم وكافيهات الجادة مول – القائمة الكاملة للمطاعم والمقاهي بمجمع الجادة مول

مجمع الجادة مول هو مشروع بيئي جديد بالرياض، يحتوي على فنادق، مكاتب ومحلات تجارية، بالاضافة الى عدد من المقاهي والمطاعم. المجمع يحتوي على مناطق خضراء واسعة. يقع المجمع بحي قرطبة على طريق الثمامة (هنا الموقع) على قوقل ماب. سأقوم بتقسيم المقال لجزئين؛ الجزء الاول للمطاعم والآخر للمقاهي.

مطاعم الجادة مول

فيما يلي قائمة بالمطاعم الموجودة داخل مجمع الجادة مول:

مطعم بوقا Boga

من مطاعم الدايت المميزة بالرياض. لهم أكثر من 15 فرع بجدة، مكة، الطائف، والرياض. عندهم إفطار وساندوتشات، بالاضفاة الى سلطات، مشروبات باردة طازجة وساخنة.

تتراوح أسعار قائمة الإفطار ما بين 13 إلى 19 ريال، أما الساندوتشات فتتراوح أسعارها بين 11 و 35 ريال، وأسعار السلطات تتراوح بين 14 و 37 ريال. المشروبات الباردة أسعارها بين 7 و 19 ريال بينما الساخنة بين 11 و 16 ريال، للاطلاع على قائمة الطعام الكاملة مع الأسعار (بمطعم بوقا).

مطعم تربل سفن داين Dine 777

أوقات العمل من الساعة ٨:٣٠ مساء إلى الساعة ٣ صباحا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف ٠١١٤١٠٠٨٨٨، عندهم موسيقى غربية، وجلسات خارجية حلوة، الاسعار مرتفعة نوعا ما.

قائمة الطعام تحتوي على الأصناف التالية: بين الخبز (كلاسيك برجر، غراس فيد كاميل حاشي، نن فلاي دجاج، ايزابيل واغيو، قلب الملكة واقيو، وسهيل نعيمي)، برجر قطعتين (سبايسي دجاج، برجر لحم بصلصة الكاجو، برجر جمبري)، شي آخر (سلطة داين، سلطة السيزر بالدجاج، سلطة فرورين، جوانح بالصلصة الآسيوية الحارة، جوانح بصلصة الباربيكيو، دايفر شرمب، شل الجبن مع السبانخ الطرية، كب باستا الدجاج، كورن دوق موزريلا، فرايز بالترفل، كاوليروز، بطاطا).

المشروبات (كولا، سبرايت، كولا زيرو، آيس تي الاسطورة، عصير برتقال، بلو لاقون، فيرجين موهيتو، توت ازرق موهيتو، فراولة موهيتو، باشن فروت موهيتو، ليمون نعناع، ميد نايت، كوموريبي، مياه معدنية وغازية). كافيين (اسبريسو ، ميكاتو، قهوة سوداء، كابتشينو، لاتيه، قهوة تركية، زنجبيل حليب عسل، سبانيش لاتيه حار وبارد، شوكولاته ساخنة، كورتادو كراميل العسل، كراميل لاتيه حار، كورتادو، شاي انجليزي، شاي لاتيه، وشاي اخضر).

  • مطعم Bill’s: من مطاعم مجمع الجادة مول، يقدمون الدجاج (فرايز) والروبيان. جلسات حلوه.
  • مطعم سنيار: مطعم كويتي. رقم الجوال الخاص بهم هو ٠٥٤٠٨٢٩٦٧٨

مقاهي الجادة مول

القائمة التالية تضم كافيهات مجمع الجادة مول بالرياض:

فونتانا كافيه Fontana Café

المقهى مطل على فندق راديسون بلو، به دورين وجلسات خارجية جميلة، أوقات العمل من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١ ليلا، الخميس من ٧ الى ٢، الجمعة من ٨ الى ٢.

المنيو يحتوي على مشروبات ساخنة (اسبريسو، لاتيه، كابتشينو، كورتادو، سبانيش لاتيه، قهوة اليوم، قهوة تركي، اسبريسو امريكانو، فلات وايت، دلة عربي، كرك، تشوكلت ساخن، شاهي أخضر)، مشروبات باردة قهوة (آيس لاتيه، آيس سبانيش لاتيه، آيس أمريكانو)، مشروبات باردة (عصير برتقال، سبيشال موهيتو، فونتانا موهيتو، موهيتو فيوليت، بلو اورانج موهيتو، موهيتو توت أسود، ماء).

القهوة المقطرة (كيمكس، كاليتا، وقهوة اليوم)، حلويات (كوين اليزابيث كيك، كيكة حليب بالزعفران، تشيز كيك الجزر، كيكة العسل، كيكة التمر، خشخش، كيكة الليمون، تشيز كيك سانبيستيان، حلى الموازييك، تارت البيكان، تارت الفستق، وحلى روز بيستاشيو تارت).

ختاما، هذه هي قائمة مطاعم وكافيهات مجمع الجادة مول بالرياض حتى تاريخ كتابة اليوم، سأقوم لاحقا ان شاء الله باضافة المطاعم والمقاهي التي ستفتح بالمجمع. إذا قمت بتجربة الأكل بأي مطعم أو مقهى بالمجمع فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/