مطاعم الرياض

مطعم فيزل Phizzle الرياض – العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

يعتبر مطعم فيزل Phizzle من مطاعم الرياض الجديدة المتخصصة في ساندوتشات الفيلي ستيك لحم ودجاج، عادي أو حراق. تم الافتتاح في ديسمبر ٢٠٢٢م. المطعم براند سعودي مكون من دورين، الأكل لذيذ، الخدمة سريعة والأسعار جيدة. رابط حسابهم على الانستقرام هنا، ورابط حسابهم على تويتر هنا.

عنوان مطعم فيزل

المطعم موجود بحي الملقا، على طريق أنس بن مالك، الرياض. الإفتتاح تجريبي وأوقات العمل بالمطعم من الساعة ٤م إلى الساعة ١ص، الخميس والجمعة إلى الساعة ٢:٣٠ص. رقم الهاتف الخاص بهم هو. فيما يلي موقع المطعم على قوقل ماب:

منيو مطعم فيزل

تحتوي قائمة الطعام بالمطعم على الأصناف التالية:

الساندوتشات

  • كلاسيك تشيز ستيك ب ٢٣ ريال
  • ترفل تشيز ستيك ب ٢٧ ريال
  • فيزل تشيكن ب ٢١ ريال

أصناف جانبية

  • فيزل فرايز ب ١٩ ريال
  • تشيز فرايز ب ١٥ ريال
  • ريقيولار فرايز ب ٨ ريال
  • سويت بطاطس فرايز ب ١١ ريال

إضافات

  • ترفل صوص ب ٥ ريال
  • فيزل صوص ب ٣ ريال

تقييم مطعم فيزل

حصل المطعم على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم حيث قالت روان السويلم:

“مطعم جديد يقدم فيلي ستيك فريد من نوعه لذيذ ينافس بعض الموجودين في السوق! مميزة النكهة والخبزة طرية واللي معي أعجبهم الدجاج كذلك، البطاطس لذيذ ومميز كل الأنواع رهيبة، ويقدمون مشروب غازي بالزنجبيل، أنا مقاطعة الغازيات من فترة لكن هذا ما قاومته!! كل التوفيق لهم”.

تقييم نورة:

“الخدمه سريع اخذته بالسياره، جربت كلاسيك ستيك خفيفه ومافيه نكهه بهارات كثير وهذي ميزه لهم ان اللحم ان شاء الله جودته حلوه ١٠/٩، بالنسبه لدجاج للي يحبون الناطع بيعجبهم ولا بأس فيه كتغيير اصناف. البطاطس جداً مضبوط لكن ملحه كثير. الخبز ١٠/١٠ افضل خبزه ذقتها فيلي ستيك ولو تتحمر من جوا”.

تقييم نوره A:

“اول شي المطعم شرح و كبير و نظيف، الخدمه ممتازه و سريعه، دورات المياه نظيفة. طلباتي: كلاسيك سبايسي لذيذه و خفيفه و الحراره فيها لذعه، فيزل دجاج الي ذاقوها يقولون لذيذه، فيزل فرايز لذيذ و كميته مناسبه، خبزتهم رهيبه، اكرر الزياره”.

ختامًا، إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم فيزل بالرياض فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/