مطاعم جدة

كافيهات جده شارع التحليه: القائمة الكاملة للمطاعم والكافيهات بشارع التحلية

كافيهات جده شارع التحليه – شارع التحلية أو شارع الأمير محمد بن عبد العزيز يعرف بإسم شارع الشباب وأحيانا بالشانزيليزيه لما به من مطاعم عالمية وعربية ومحلات تسوق وترفيه. نفس الشارع موجود بنفس الإسم بمدينتي جدة والرياض.

في مقالتنا اليوم سنركز على أفضل المطاعم والكافيهات العربية والعالمية الموجودة بهذا الشارع الحيوي المهم. الترتيب سيكون وفقا للتقييم الخاص بالمطعم على قوقل، لأنه من أدق التقييمات مقارنة بالمواقع الأخرى. كما سنقوم بتحديث المقالة بصورة مستمرة.

مطعم وكافيه أغافي Agave Restaurant & Cafe

يتواجد هذا الكافيه ببداية شارع التحلية جهة شارع الأندلس الفرعي، حي الخالدية، في مبنى Aster Tahlia الدور الثامن. رقم الهاتف 0533173393، وأوقات العمل عندهم من الساعة 1 بعد الظهر إلى 1 بعد منتصف الليل، عدا الخميس والجمعة حتى 2 صباحا.

عندهم معسل (الشيشية). لهم فرع آخر في شارع الامير سلطان بجدة. يوجد قسم عوائل و بارتيشن متحرك. حصل المطعم على تقييم بلغ 4.1 من 5. للمزيد حول (مطعم ومقهى أغافي) إضغط عليه.

بريك تايم Break time

يعتبر من افضل كافيهات ومطاعم جدة بشارع التحلية الهداب سنتر، يتبع لمجموعة الضيافة، دايما عندهم طرب يوم الخميس بالتحلية، كما يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم. يقدمون الثلاثة وجبات، أنصح بتجربة القهوة التركي لكن يفضل الحجز المسبق خاصة نهايات الاسبوع.

أوقات العمل من الساعة ٧ صباحا حتى ٣ فجرا، رقم الحجز والاستفسار بفرع التحلية: ٠١٢٢٦٣١٨٢٢ او ٠٥٠٨٨٨٣٦٠٦. تم تنزيل الأسعار حتى بعد الضريبة الخاصة بالشيشة ١٠٠%؛ يعني تدفع قيمة الأصناف فقط بدون ضريبة المعسل. عندهم جلسات عائلية هادئة بالدور الثاني.

آيهوب IHOP

من المطاعم والمقاهي الامريكية والتي لها أفرع في جميع أنحاء العالم تقريبا، الكافيه موجود بحي الأندلس بشارع التحلية، لي مول. رقم الهاتف هو 0122617032.

وأوقات العمل بهذا الفرع من الساعة 6 ونصف إلى 1 صباحا عدا الخميس والجمعة حتى 2 صباحا. حصل المطعم على تقييم بلغ 4 من 5 على قوقل من خلال أكثر من 1880 مستخدم.

إضغط هنا لقراءة المزيد حول مطعم آيهوب

فيوري لاونج Fiori Lounge

أيضا بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز، بالخالدية، قريب جدا من أغافي. رقم الهاتف هو 0556672222، وأوقات العمل من 8 صباحا إلى 2 صباحا، عدا الجمعة يبدأ العمل 1 بعد الظهر وينتهي 2 صباحا.

أسعار الأكل عالية نوعا ما لكنها لذيذة جدا. والديكورات فخمة ورهيبة. حصل الكافيه على تقييم بلغ 3.9 من 5 على قوقل من خلال أكثر من 1650 مستخدم.

بارن كافيه Barncafe

بارن كافيه (بارنيز سابقا)، براند سعودي ونشاط تجاري تابع لشركة الأمجاد التي تأسست عام ١٩٩٢م، اول فرع لهم هو فرع التحلية، وحاليا عندهم أكثر من ١٨٠ مقهى داخل المملكة. يتم تحميص البن بنفس الموقع ومن ثم تحضيرها وتعبئتها قبل توزيعها.
يقع المقهى بشارع التحلية، حي الروضة قبل ميدان السيف، عندهم موقع إلكتروني اسمه https://barncafe.com.sa
أما موقع المقهى على الخريطة (هنا). حسب تجربتي؛ عندهم أجود بن مسحون للاسبريسو. رقم خدمة العملاء لمقهى بارن كوفي 920006843.

فينكي Venchi

من المقاهي الجيدة بشارع التحلية، جدة، لهم فرعين بجدة: فرع ردسي مول وفرع شارع التحلية (مقابل كارتير، جوار متجر توس)، حي النهضة.

إذا كنت من عشاق الشوكولاته فستجد عندهم أجود أنواع الشوكولاتة الإيطالية. دوامهم من الساعة ٩:٣٠ ص إلى ١١:٣٠ م، الجمعة من ١م إلى ١٢ ص. رقم الهاتف ٠١٢٢٦١٤٨٧٨.

تقييمهم ممتاز على قوقل ٤.٤ من ٥. احيانا توجد موسيقى هادئة لكنها لبنانية وليست إيطالية. الديكور فخم جدا والمكان هادئ، والأسعار متوسطة إلى مرتفعة. أنصح بتجربة الآيس كريم.

سلطان دي لايت برجر Sultan Delight Burger

المطعم متخصص بالبرجر، موجود بحي العزيزية، شارع التحلية. المطعم له فروع في المدن التالية: جدة، مكة، المدينة، رابغ، خليص، الطائف، وجازان.

فروع جدة هي: البساتين، الروضة، أبحر، صاري، الحمدانية، الكورنيش، التحلية، حراء، حائل، المروة، السامر، الرحاب، الوزيرية، الميناء، السنابل، أم السلم، المحجر، الامير فواز، الفيصلية، آيس لاند، وعربة الطعام.

أوقات العمل من السبت للاربعاء: ١١ ص إلى ٢ ص، الخميس والجمعة من ١١ ص إلى ٣ ص. قسم العائلات بفرع كورنيش جدة. رقم هاتف الفرع: ٠١٢٢٨٧٠٨٠٧.

موقع المطعم على الويب: https://www.sultandb.com

تشيكي تشيز Chuck E. Cheese’s

مطعم ومتنزه وملاهي للاطفال بحي الرحاب، بالقرب من النادي الاهلي، شارع التحلية، جدة، رقم الهاتف ٠١٢٦٠٦٢٦٠٨. أوقات العمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة صباحا جميع أيام الاسبوع. تقييم المطعم ٣.٧ من ٥.

اسعار الأطعمة مرتفعة. من الممكن عمل أعياد الميلاد الخاصة للاطفال في الغرف المخصصة بالموقع. الدخول مجانا، لكن الألعاب بفلوس.

مطعم عاصي Assi Restaurant

يعتبر مطعم عاصي من مطاعم شارع التحلية، بحي الفيصلية، اوقات العمل من ٩ ل ٢ عدا الخميس والجمعة حتى ٣ ص. رقم هاتف المطعم ٠٥٩٣٧٠٣٣٣٣.

حصل المطعم على تقييم ٣.٦ من خلال أكثر من ١٧٠٠ مستخدم. لا يوجد بارتيشن بالمطعم، الأسعار متوسطة إلى مرتفعة. من الأفضل الحجز قبل الذهاب تجنبا للازدحام خاصة في نهايات الاسبوع.

المعسل (الشيشة) موجود بالمحل، لذا من الأفضل عدم اصطحاب الأطفال. الأكل عندهم لذيذ. جلسات الطرب تكون عند نهاية الاسبوع.

نسيت أن أذكر أن الحجز ب ١٥٠ ريال: للعشاء والحلا والعصير، مع إضافة ٥٠ ريال للمعسل.

كافيين لاب Caffeine lab

هم في الأصل متجر مبيعات لمنتجات وأدوات القهوة بأنواعها المختلفة وموقعهم الالكتروني على هذا الرابط. لكن عندهم مقهى ومحمصة وموقعهم بشارع التحلية، خلف جدة مول بمركز الخياط 2، من أفضل الكافيهات الموجودة بشارع التحلية التي تقدم القهوة.

المقهى من دورين؛ الدور الأرضي للأفراد والأول للعوائل. أنصح بتجربة الكرونت بستاشو ب 21 ريال. أوقات العمل يومياً من الأحد الى الأربعاء 7:00 ص الى 12:00ص الخميس الى السبت 7:00ص الى 1:00 ص. فيما يلي صورة من تويتر:

تراس الأحلام Terrace AlAhlam Lounge

يعتبر كافيه ومطعم تراس الأحلام من مقاهي التحلية بجدة، عنوانهم: السندي، الروضة، بعد بيتزا هت هاتف ٠١٢٦٦٨١٨١٨، دوامهم من ٦ صباحا حتى ٢ صباح اليوم التالي جميع أيام الاسبوع. الأسعار عندهم ممتازة مقارنة بنفس المقاهي والمطاعم بالمنطقة.

ديكور اللاونج جيد، عندهم جلسات داخلية وأخرى خارجية للمدخنين، مع شاشات عرض المباريات، الموقع واسع جدا ومريح وهادي، أنصح بتجربة التيراميسو بمبلغ ٣٨ ريال وعصير سن شاين. كذلك الطبق البحري.

المطعم يتكون من دورين، لا يشمله ضريبة ١٠٠%، مع ملاحظة أن الدور الثاني يشمل ضريبة ال ١٠٠% (يعني السعر دبل). الخدمة ممتازة. الاطلالة جيدة، المكان قديم نوعا ما. الأكل بصورة عامة جيد جدا.

لانوتي لاونج La Notte Lounge

من المطاعم الإيطالية الراقية بشارع التحلية، بين أغافي وفيوري لاونج، مجمع استر، بحي الخالدية (الموقع هنا)، رقم جوالهم 0557233030. المطعم للأفراد والعائلات لكن بدون بارتشن. خدماتهم جيدة والمكان واسع وجميل وهادي والاطلالة رائعة. أنصحك بتجربة التيراميسو ب 37 ريال.

مواعيدهم من 9 صباحا لين 2 صباحا (اليوم التالي). عندهم معسلات (شيشة) وأسعارها 50 ريال من الصباح إلى الخامسة عصرا، بعد ذلك السعر ب 80 ريال، الحجز عندهم غير مطلوب. عندهم أيضا عرضين للغداء ب 65 ريال إما (طبق سلطة وطبق باستا مع مشروب غازي أو ماء) أو (طبق شوربة و طبق بيتزا مع مشروب غازي أو ماء).

مطعم القصر الكوري Korean Palace Restaurant

المطعم موجود بحي العزيزية، شارع التحلية، رقم الهاتف ٠٥٤١٦٤٥٢٤٢. أوقات العمل من ١١:٣٠ص ل ٣ م، ومن ٥:٣٠ م إلى ١٢ ص جميع أيام الاسبوع. ديكورات المطعم رائعة جدا. السعر بالنسبة للجودة جيد.

ختاما، كانت هذه هي القائمة الخاصة بكافيهات جده شارع التحليه والمطاعم الموجودة به. إذا نسيت مطعم أو كافيه ولم أذكره بالمقالة فضلا أكتب إسم المطعم في خانة التعليقات بالأسفل لكي اضيفه بالمقالة. ولا تنسى مشاركة المقالة على تويتر أو الفيس بوك لتفيد غيرك.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/