مطاعم الرياض

بيت الشاورما خريص – العنوان، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

تم افتتاح مطعم بيت الشاورما فرع خريص بتاريخ ٢١ يوليو ٢٠٢٠م، الفرع بمساحة كبيرة، به قسم خاص للعوائل. المطعم متخصص في الشاورما (لحم ودجاج)، البرجر، والمشويات. عندهم تطبيق خاص فيهم. هذا التقرير سيكون مخصص لهذا الفرع بالتحديد.

عنوان بيت الشاورما خريص

الفرع موجود بحي النسيم الغربي، طريق خريص. هذا الفرع مفتوح ٢٤ ساعة. رقم الهاتف الموحد 920016666. فيما يلي موقع المطعم على قوقل ماب:

منيو بيت الشاورما خريص

تحتوي قائمة الطعام بمطعم بيت الشاورما فرع خريص على الأصناف التالية:

تقييم بيت الشاورما خريص

حصل مطعم بيت الشاورما فرع خريص على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم حيث قالت خلود:

“جربت فطورهم بيوم العيد. جربت الفطور السعودي كل شيء كان حلو ولذيذ ما عدا دجاج اتوقع انها حمسة كانت بدون ملح وما فيها طعم الكبدة لذيذة والفول بعد ممتاز البيض كان فوقه جبن مرة يمممي يجي معاه حبتين تميس وخبز عادي والأفضل تطلبون زيادة الكمية تكفي شخصين تقريبا وثلاثة اذا كان اكلكم قليل الكرك لذييييذ ومضبوط لكن المكان ضيق وزحمة وازعاج”

تقييم احمد المدني:

“من اكبر مطاعم الشاورما في الرياض. يتميز بالتنوع الكبير في المينيو، يقدم المشاوي، الفروج، بروست، شاورما بجميع انواعها واشكالها، المقبلات البارد والساخنة، والسلطات والفتوش وحتى لديه سندويش الفلافل. جلساته جدا جميلة ومطلة على الشارع والعثيم مول. الشاورما العربي فيها خبز زيادة، افضل الساندويش على العربي. لديه بروستد وبطاطا حرة والفتوش والحمص مميز جدا. انصح به.”

تقييم بتول جندان:

“المطعم الي نروحو لمن نكون مشتهيين اكثر من نوع اكل شامل حاجات كثيرة الفطور لذيذ طلبت حمص باللحمة وبيض مسلوق مكشن وتونة وكرك وواحد مننا طلب برغر وبطاطس وببسي وقت الفطور والفاتورة طلعت قريب 150 ريال النجمة الي ناقصة لانو كان الجو حار ف المطعم والعمالة ندورهم دواره عشان نطلب منهم شي”

ختامًا، إذا قمت بتجربة الأكل بمطعم بيت الشاورما فرع خريص فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين..

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/